موسكو تذكّر واشنطن بتدخلها في الثورة الروسية قبل 100 عام               الصحافة الأمريكية ترفع صوتها بوجه ترامب               ذي قار .. ( أفعى سيد دخيل ) تفتك بأرواح أهالي القضاء               الرئاسة التركية : نتطلع لحل المشكلات مع أميركا               السجن لعمدة طهران السابق لانتقاده تدخلات إيران بسوريا               إتلاف عشرة أطنان من الرز الفاسد في ذي قار               رئيس البرازيل السابق يترشح للرئاسة من السجن               عصابات التهريب تحاول إغراق الأنبار بالمخدرات              

المستنتج من خطاب الليث الرابض في عرين النضال وقلب الخطر وشموخ النخيل وشرايين الفرات وذاكرة كربلاء الرفيق المجاهد عزة ابراهيم ح/4

مقالات وآراء
الثلاثاء, 1 أيار 2018

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

المستنتج من خطاب الليث الرابض في عرين النضال وقلب الخطر وشموخ النخيل وشرايين الفرات وذاكرة كربلاء الرفيق المجاهد عزة ابراهيم ح/4

 

ابو الضرغام العباسي

س1: ما هي الاسس التي اكد عليها الرفيق المجاهد عزة ابراهيم من اجل تحقيق هدف التحرير السامي؟

ج. من أجلِ تَحقيقِ هذا الهدف الكبير السامي علينا ان نَعمَلَ بجد: -

أولاً على اعادة بناء الحزب على الأسس والقواعد الصحيحة الاصيلة التي ورَدَت في عَقيدتِه وفي دسُتورِه وفي نِظامِه الداخلي وتَطهيرِه من كلِ ما لَحِق به من أوزارٍ وأوضار فرزتها السلطة على مدى خمس وثلاثون عام من حكمه في العراق مُستَفيديِنَ من تَجاربِنا الطَويلَة الخصِبة والمليئة بالدروس والعبر.

ثانياً: من أجل هدف التحرير السامي علينا أن نناضل ونكافح من أجل توحيد قوى الامة التحررية الوطنية والقومية والاسلامية المعتدلة في جبهة كفاح وطني على المستوى القطري وجبهة كفاح قومي على مستوى الوطن العربي الكبير.

ثالثاً: ومن أجل تحقيق هدف التحرير الاسمى، علينا ان ندرس تَجرِبتَنا في الحكمِ بعمق وتجرُد واخلاص لكي نقف على ما لنا فيها وما علينا ونضع تَجرُبتَنا أمامَ شعبِنا وأمام أمتِنا كما هي ولا نخشى لومة لائم في حقنا المشروع والضروري في تقييم تجاربنا من أجل تقويم وتصويب مسيرتنا اللاحقة نذكر انجازاتِنا وانتصاراتِنا الصغيرة والكبيرة كما حصلت ونذكر الى جانبها أخطائنا وهفواتنا الصغيرة والكبيرة كما حصلت لكي نتذكر ونتقي الله ونتعض ونعتبر ونصحح.

رابعاً: ومن أجل تحقيق هدف التحرير السامي ان نحشد شعبنا خلف مسيرة التحرير وخاصة الشباب والفلاحين والعمال والكسبة والعسكريين والمثقفين الثوريين الاحرار وخاصة الذين قَتَل الغزاة والفرس الصفويون وعملائهم ابائَهم واخوانَهم وابنائَهم واطفالَهم وهدموا مساكنهم ودمروا حياتهم وأعلموا أن لا ملجأ لهذه الملايين من ابناء شعبنا التي تدمرت حياتُها بعد الله الا البعث وحلفائه وقوى المعارضة الوطنية عموماً للدفاع عن النفس والعرض والمقدسات ولإنتزاع الوطن من مخالب الغزاة وعملائهم.

خامساً: ومن أجل تحقيق هدف التحرير المجيد هو ان نُسعر ونُصعد نِضالَنا وكِفاحَنا في كل الميادين العسكرية والسياسية والاعلامية والاجتماعية وأن نَرفع من مستوى الاداء والتضحية والفداء واعلموا ان عدونا لا يرحم ولا يكل ولا يمل من قتال شعبِنا وأمتِنا أنه الحقد الفارسي المجوسي الاسود الاعمى على العرب وعلى رسالتهم الخالدة ذبحوا في العراق اكثر من مليونين وربع المليون عراقي، وفي سوريا اكثر من مليون سوري وكذلك في اليمن لا يفرقون بين الكبير والصغير حتى الرضيع وحتى الذي في بطن أمه ولا بين الصحيح والمريض ولا بين الرجال والنساء اجتثاث شامل لشعب العراق والذي لم يتمكنوا من قتله أو سجنه أو تغييبه يُهجروه ويُشرِدُوه ويُدمروا حَياتَه ويُحَرمُون عليه التفكير بوطنه وأهله وشعبه.

س2: من هم العناوين الذين وجه لهم الرفيق المجاهد عزة ابراهيم التحية في هذه المناسبة الكريمة؟

ج. البعثيين وحلفائهم واصدقائهم الذين بجدهم واجتهادهم وجهادهم وبوعيهم العالي وايمانهم العميق قد حققوا انجازات كبيرة على طريق توحيد قوى التحرر والكفاح في الامة وخاصة رجال وأطراف الجبهة الوطنية العراقية ورجال ومناضلي واطراف المجلس السياسي العام لأحرار العراق ورجال ومناضلي واطراف المؤتمر الشعبي العربي على صعيد الوطن العربي ورجال ومناضلي مؤتمر المغتربين وأدعوا رفاق البعث الى المضي بقوة في طريق توحيد قوى الامة في مسيرة التحرير والتوحيد والنهوض والتقدم لأن هدف توحيد قوى الامة الحية وبعث الروح فيها وتصعيد نضالها ضرورةٌ مَبدَئية واستراتيجية وأخلاقية لمسيرة التحرير ولا توحيد للأمة ولا تحرير بدون توحيد نضال جماهير الامة وقواها التحررية.

س3: ما هو السبب الذي جعل الرفيق المجاهد عزة ابراهيم ان يوقف القتال ضد الغزاة وعملائهم يوم ان ادخلوا داعش الى العراق؟

ج. أن حزبَنا حزبُ البعث العربي الاشتراكي في قطر العراق قد أوقف القتال ضد الغزاةِ وعملائِهم يوم أدخلوا داعش الى العراق وللأسباب التالية: -

اولا- أدخلها الغزاة امريكا وايران للتشويش على المقاومة ولقتالها وإيقاف تقدمها بعد أن حققت تقدم هائل في طريق التحرير.

ثانيا- لكي يتخذوا منها غطاء لعودة امريكا عسكرياً الى العراق ثالثا. لإعطاء مبرر رسمي لتمكين ايران من استكمال احتلال العراق والهيمنة على كل مفاصل الحياة فيه.

ثالثا- لكي تتاح لهم الفرصة مُريحة لقتل الشعب وتدمير المدن وهدم المساكن على أهلها ودمروا 80% من المدينة قتلوا ستين الف من ابناء الموصل بحجة تحريرها والى اليوم الاف القتلى في الجانب الايمن من الموصل تحت الانقاض.

س4: كيف وصف الرفيق المجاهد عزة ابراهيم الضمير العربي موقف النظام العربي الرسمي من المدن العراقية الستة التي قتل 80% من اهلها؟

ج. ضمير النظام العربي للأسف في غياب بل هو في موت سريري أبدي لا يسمع ولا يُبصر ما يجري في العراق ويجري في الامة هذا هو الخسران المبين لكم في الدنيا والاخرة أيها الأخوة الحكام العرب.

س5: كيف وصف الرفيق المجاهد عزة ابراهيم الحكام العرب حين يقتل امريكي او اوربي من ما يقتل ويذبح من الرجال والنساء والاطفال في العراق وفي سوريا وفي فلسطين وفي اليمن وفي الاحواز؟

ج. يا ما أسرع هرولتكم ورد فعلكم عندما يُقتل امريكي أو يُقتل اوروبي تقومون مشدوهين وتصرخون بأعلى أصواتكم شاجبين ومعزين وشعبكم العربي يُقتّل ويُذبّح رجالُه ونسائُه واطفالُه وتُدمر حياتُهم ويُشردون ويُهجرون خارج اوطانهم في العراق وفي سوريا وفي فلسطين وفي اليمن وفي الاحواز، قتلوا اكثر من مليونين وربع المليون عراقي علناً نهاراً جهاراً أمام اسماعكم وابصاركم وبطريقة الابادة الجماعية وأنتم سامدون، صمٌ بكمٌ كأنكم لا تبصرون.

س6: ما هي الاسئلة التي وجهها الرفيق المجاهد عزة ابراهيم للحكام العرب؟

ج. هل نسيتم أو تناسيتم قول الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم (الساكت عن الحق شيطان اخرس).

وهل نسيتم او تناسيتم قوله تعالى (يا ايها الذين آمنوا لا تركنوا الى الذين ظلموا فتمسكم النار وما لكم من دون الله من اولياء ثم لا تنصرون).

هل نسيتم اليوم الذي سيقول فيه الحق (وقفوهم انهم مسؤولون) يوم لا ينفع مال ولا بنون ولا تنفع امريكا ولا روسيا شيئاً.

س7: ما هي الحقائق التي وضعها الرفيق المجاهد عزة ابراهيم وبصراحة ووضوح أمام جماهير الامة أولاً ثم أمام الاخوة حكام العرب؟

ج. أرجوا أن لا يتصور أحد منكم أنني أعلن الحرب على النظام العربي، كلا لأن معركتنا الاساسية مع الغزاة المحتلين الفرس وعملائهم بشكل خاص ولكن أردت أن أضع الحقائق الساطعة الدامغة أمام الاخوة الحكام العرب وأمام جماهير أمتنا وأذكرهم بمسؤولياتهم فنحن في البعث وفي الجبهة الوطنية العراقية وفي المجلس السياسي لأحرار العراق مع التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ومع عاصفة الحزم في اليمن ومع دول الخليج العربي ضد التهديد الفارسي لها فأنا اليوم أضع الحقائق بصراحة ووضوح أمام جماهير الامة أولاً ثم أمام الاخوة حكام العرب فأقول وللأسف أننا في البعث وفي القيادة العليا للجهاد والتحرير وفي الجبهة الوطنية العراقية والمجلس السياسي مع كل فصائل المقاومة والمعارضة لا نفهم موقف المملكة العربية السعودية العزيزة من شعب العراق ومقاومته الباسلة ومحنته مع الاحتلال الايراني البغيض حيث أدرات ظهرها لهذا الشعب الذي نزف أنهراً من الدماء دفاعاً عن الامة وخاصة الدول المهددة من قبل الفرس.

س8: ما هي الاسئلة التي وجهها الرفيق المجاهد عزة ابراهيم للملكة العربية السعودية؟

ج. كيف نفهم أن المملكة هي المستهدف الاول بعد العراق من قبل ايران وتمد المملكة يد التعاون والتأييد والمناصرة للنظام الايراني في العراق الغير مشكوك في ايرانيته؟!!!.

كيف نفهم موقفها مع المليشيات الايرانية المجرمة التي قتلت مئات الاف من ابناء العراق وهدمت مدنَهم وسلبت اموالَهم ولازالت الى اليوم موغلة في أجرامها مثل المجلس الاعلى الصفوي وسرايا السلام قتلت العراقيين على الهوية وميليشيا بدر التي يعرف العالم كله ارتباطها المباشر بولي الفقيه؟

س9: ما هو التأكيد الذي اكد عليه الرفيق المجاهد عزة ابراهيم للملكة العربية السعودية في حال حصول مواجهة بينها وبين ايران؟

ج. أقول لئن حصلت مواجهة بين ايران والمملكة لا سمح الله فستكون ميليشيا بدر في مقدمة القوات التي ستقاتل المملكة بل سيقاتلها ما يسمى بجيش العراق الذي ملئ ودمج بالميليشيات الصفوية والمعبأ بالفكر الصفوي المعادي للعرب؟!!!

س10: ما هو الامل الذي يتأمله الرفيق المجاهد عزة ابراهيم من المملكة العربية السعودية؟

ج.

1. أملنا أن تعي المملكة العربية السعودية الشقيقة خطورة موقفها من قضية العراق وأن تعلم أن ترامب سوف لن يقاتل ايران الى يوم القيامة، وانما الذي سوف يقاتل ايران اذا أعتدت على المملكة العربية السعودية هو شعبنا في العراق وفي الوطن العربي الكبير.

2. أملنا كبير بحكمة خادم الحرمين الشريفين وبشجاعة ولي عهده الامين أن يجنبوا المملكة العربية السعودية من مطب ومخاطر اقامة علاقات مع الميليشيات الطائفية المرتبطة بإيران عقائدياً وعسكرياً وسياسياً وخاصة المجلس الأعلى وبدر الذين قتلوا عشرات الاف من خيرة ابناء العراق ويؤكدون في كل مناسبة أنهم اذا حصل حرب لإيران سيقاتلون معها حتى ولو ضد العراق.

يتبع رجاءً..

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة