العثور على لوحة بيكاسو المسروقة               صفقة قياسية.. لوحة بيعت بـ 90 مليون دولار ورسامها مازال حيا               فائدة الكستناء للصحة               من صنع أول ساعة رقمية في العالم؟               كتب اسمه بالعملة “لفانه الفقر” و طارت البركة ؟!               الفياض:الحشد الشعبي الضامن الأكيد لمستقبل مشروع الإمام خميني في المنطقة               صحيفة:تورط القنصل العراقي في بوخارست بفضائح جنسية               إيران:دمرنا كهرباء العراق حتى نبيعها لهم وأبناءنا في الحكومة لم يسمحوا للسعودية أن تحل محلنا!              

التحالف العربي في كركوك يؤكد وجود تزوير فاضح في انتخابات المحافظة

أخبار عراقية
الإثنين, 14 أيار 2018

وقال القيادي في التحالف العربي محمود زيدان العبيدي “كان الشعب الكركوكي ينتظر ان يكون هناك زفة وعرس لأهالي المحافظة في سوم العرش الانتخابي، لكن للأسف الشديد جاءت النتائج بشكل تزوير فاضح حيث كانت الأصوات في مناطق تتميز بحضور عربي وتركماني وإذا الأصوات مصفرة، وهذا يثبت ان هناك تلاعب كبير في الرامات وتلاعب كبير في نتائج الأصوات”.

وطالب العبيدي، بـ”إعادة الفرز والعد يدويا وإهمال هذه النتائج الالكترونية التي جانبت الصواب بشكل كبير وكبير جداً”، داعيا مفوضية الانتخابات ورئيس الوزراء، الى ان “يأخذ بعين الاعتبار هذه الإشكاليات وإلا فإن النتائج على شارع كركوك قد لا تكون جيدة”.

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة