مجلس شيوخ عشائر الانبار.... يوجه رسالة الى ....الشعب العراقي والامة العربية الاسلاميه               الرفيق عزة إبراهيم ثائر من ثوار تموز يقود المقاومة للتحرير               مونديال الدم العربي في البصرة               بيان سياسي وجماهيري صادر عن المؤتمر الشعبي العربي حول الثوره الجماهيريه في العراق               أبرز 10 نقاط في المؤتمر الصحفي المشترك بين بوتين وترامب               معالم بسكوف الروسية تنتظر إدراجها في قائمة تراث اليونيسكو               مادة غذائية تمنع الإصابة بالسرطان وتوقف نموه!               فاكهة يجب تناولها باعتدال لتجنب "خطرها"!              

التحالف العربي في كركوك يؤكد وجود تزوير فاضح في انتخابات المحافظة

أخبار عراقية
الإثنين, 14 أيار 2018

وقال القيادي في التحالف العربي محمود زيدان العبيدي “كان الشعب الكركوكي ينتظر ان يكون هناك زفة وعرس لأهالي المحافظة في سوم العرش الانتخابي، لكن للأسف الشديد جاءت النتائج بشكل تزوير فاضح حيث كانت الأصوات في مناطق تتميز بحضور عربي وتركماني وإذا الأصوات مصفرة، وهذا يثبت ان هناك تلاعب كبير في الرامات وتلاعب كبير في نتائج الأصوات”.

وطالب العبيدي، بـ”إعادة الفرز والعد يدويا وإهمال هذه النتائج الالكترونية التي جانبت الصواب بشكل كبير وكبير جداً”، داعيا مفوضية الانتخابات ورئيس الوزراء، الى ان “يأخذ بعين الاعتبار هذه الإشكاليات وإلا فإن النتائج على شارع كركوك قد لا تكون جيدة”.

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة