حرب:صرف الحلبوسي 3 ملايين دينار شهريا لكل نائب “فساد كبير”               علاوي:انتقائية “اجتثاث البعث” ستمزق وحدة المجتمع العراقي               مصدر:سحب ملايين الدولارات من البنك المركزي العراقي بطرق “مزورة”!               ماذا خلّف الجّعفرّي المنافق في وزارة الخارجية من أثر؟               الزوبعي:الحلبوسي سيعود إلى مقعده السابق في مجلس النواب               بالوثيقة..الحلبوسي يمنح 3 ملايين دينار شهريا لكل نائب على آهات الجياع والفقراء والعجز المالي للدولة!               مصدر نيابي:متهم بالفساد يترأس لجنة النزاهة البرلمانية!               أردوغان: لا لتقسيمات سايكس بيكو جديدة في المنطقة              

القضاء يصدق اعترافات المدانين بقتل الدكتور هشام شفيق وعائلته

أخبار عراقية
الأربعاء, 16 أيار 2018

صدقت محكمة تحقيق الكرخ المختصة بقضايا الارهاب في بغداد اقوال المجرمين الذين اقدموا على قتل الدكتور هشام شفيق سليمان وعائلته في بغداد.

وذكر القاضي عبد الستار بيرقدار في بيان ان “محكمة تحقيق الكرخ صدقت اعترافات الجناة الذين أقدموا على قتل الدكتور هشام شفيق سليمان وعائلة في منطقة المشتل ببغداد”.

وأضاف، ان “التوصل إلى المجرمين تم عن طريق ادلة فنية قدمها جهاز الأمن الوطني الى المحكمة المختصة بقضايا الارهاب في الكرخ”، موضحا انه “سيتم احالة الجناة الى محكمة الجنايات حال إكمال التحقيقات وفق المادة الرابعة من قانون مكافحة الإرهاب”.

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة