الى الذين سيحكمون غدا…نقول …؟..نظرية التعتيم والتغليس في العراق               ورقة التوت الايرانية               بالمشمش..ائتلاف المالكي:س”نفعل قانون من أين لك هذا ؟”               عبداللهيان للحلبوسي لاتكذب ..التسجيل الصوتي موجود!               الآلوسي يدعو العبادي إلى حل مجلس النواب لأنه “مجلس باطل”               مباحثات بريطانية إيرانية حول الحكومة في العراق               القيادة العامة للقوات المسلحة بيان بمناسبة ذكرى رد العدوان الايراني في 22 أيلول 1980               "النجوم التركية" تتألق في سماء إسطنبول بجوار "بوينغ 777"              

القضاء يصدق اعترافات المدانين بقتل الدكتور هشام شفيق وعائلته

أخبار عراقية
الأربعاء, 16 أيار 2018

صدقت محكمة تحقيق الكرخ المختصة بقضايا الارهاب في بغداد اقوال المجرمين الذين اقدموا على قتل الدكتور هشام شفيق سليمان وعائلته في بغداد.

وذكر القاضي عبد الستار بيرقدار في بيان ان “محكمة تحقيق الكرخ صدقت اعترافات الجناة الذين أقدموا على قتل الدكتور هشام شفيق سليمان وعائلة في منطقة المشتل ببغداد”.

وأضاف، ان “التوصل إلى المجرمين تم عن طريق ادلة فنية قدمها جهاز الأمن الوطني الى المحكمة المختصة بقضايا الارهاب في الكرخ”، موضحا انه “سيتم احالة الجناة الى محكمة الجنايات حال إكمال التحقيقات وفق المادة الرابعة من قانون مكافحة الإرهاب”.

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة