مجلس شيوخ عشائر الانبار.... يوجه رسالة الى ....الشعب العراقي والامة العربية الاسلاميه               الرفيق عزة إبراهيم ثائر من ثوار تموز يقود المقاومة للتحرير               مونديال الدم العربي في البصرة               بيان سياسي وجماهيري صادر عن المؤتمر الشعبي العربي حول الثوره الجماهيريه في العراق               أبرز 10 نقاط في المؤتمر الصحفي المشترك بين بوتين وترامب               معالم بسكوف الروسية تنتظر إدراجها في قائمة تراث اليونيسكو               مادة غذائية تمنع الإصابة بالسرطان وتوقف نموه!               فاكهة يجب تناولها باعتدال لتجنب "خطرها"!              

القضاء يصدق اعترافات المدانين بقتل الدكتور هشام شفيق وعائلته

أخبار عراقية
الأربعاء, 16 أيار 2018

صدقت محكمة تحقيق الكرخ المختصة بقضايا الارهاب في بغداد اقوال المجرمين الذين اقدموا على قتل الدكتور هشام شفيق سليمان وعائلته في بغداد.

وذكر القاضي عبد الستار بيرقدار في بيان ان “محكمة تحقيق الكرخ صدقت اعترافات الجناة الذين أقدموا على قتل الدكتور هشام شفيق سليمان وعائلة في منطقة المشتل ببغداد”.

وأضاف، ان “التوصل إلى المجرمين تم عن طريق ادلة فنية قدمها جهاز الأمن الوطني الى المحكمة المختصة بقضايا الارهاب في الكرخ”، موضحا انه “سيتم احالة الجناة الى محكمة الجنايات حال إكمال التحقيقات وفق المادة الرابعة من قانون مكافحة الإرهاب”.

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة