مسلحون يختطفون ١٢ شخصًا خلال رحلة ( الكمأ ) غربي الأنبار               سلع بملياري دولار تدخل السوق العراقية من محافظة إيرانية واحدة               جدلاً واسعاً في العراق لزيارة السفير الإيراني لمدينة سامراء               قائمقام الشرقاط : قوة من الحشد الشعبي تفرض أتاوات على المواطنين تصل إلى ١٠٠٠ دولار               حل مبتكر ينقذ حياة الآلاف من "مرض مميت"!               مادة جديدة للطباعة ثلاثية الأبعاد تغير لونها وفقا للإضاءة               المطلك:القضاء على المليشيات الوقحة قبل إخراج القوات الأمريكية               موقع أمريكي يكشف تسلم نوري المالكي رشاوى من شركة تعاقدات عسكرية              

القضاء يصدق اعترافات المدانين بقتل الدكتور هشام شفيق وعائلته

أخبار عراقية
الأربعاء, 16 أيار 2019

صدقت محكمة تحقيق الكرخ المختصة بقضايا الارهاب في بغداد اقوال المجرمين الذين اقدموا على قتل الدكتور هشام شفيق سليمان وعائلته في بغداد.

وذكر القاضي عبد الستار بيرقدار في بيان ان “محكمة تحقيق الكرخ صدقت اعترافات الجناة الذين أقدموا على قتل الدكتور هشام شفيق سليمان وعائلة في منطقة المشتل ببغداد”.

وأضاف، ان “التوصل إلى المجرمين تم عن طريق ادلة فنية قدمها جهاز الأمن الوطني الى المحكمة المختصة بقضايا الارهاب في الكرخ”، موضحا انه “سيتم احالة الجناة الى محكمة الجنايات حال إكمال التحقيقات وفق المادة الرابعة من قانون مكافحة الإرهاب”.

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة