فيديو / ردا على محافظ البنك المركزي علي العلاق افلوس العراق لايحترقن ولايتنكعن فقط تنباكن               من المسؤول عن ضياع ٧ مليارات دينار عراقي ؟               مصدر حكومي: شخصيات سياسية تستولي على “شقق المنطقة الخضراء”               صراع المكاسب وحرب المناصب               مطالبات شعبية بإقالة الحلبوسي لتجاوزه على إرادة الشعب العراقي               تحالف سائرون يدعو إلى محاسبة العوائل السياسية المشهورة بـ”الفساد والرذيلة”               عبد المهدي ..هل طارت عصافير التغيير؟               حركة التغيير:من أهم خطوات الإصلاح إلغاء الوقفين الشيعي والسني والعمل بوزارة الأوقاف              

"سنفطر في القدس".. إعلان رمضاني يثير جدلا

فن ومنوعات
الخميس, 17 أيار 2018

أثار إعلان "سيدي الرئيس" الذي نشرته شركة "زين" للمحمول على موقع يوتيوب ضجة في مواقع التواصل الاجتماعي بين مؤيد ومعارض.

 

شخصية الرئيس الأمريكي دونالد ترامب
شخصية الرئيس الروسي فلاديمير بوتين
شخصية المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل
شخصية الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون
شخصية الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريس

ويظهر في الإعلان طفل بريء يخاطب شخصا يجسّد دور رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، دونالد ترامب، بقوله: "سيدي الرئيس، رمضان كريم.. وأنت مدعو على الإفطار"، ثم يلتقي الطفل بشخصيات كل من الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، والمستشارة الألمانية، أنغيلا ميركل، والزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون، والأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش، إلى جانب مشاهد قوارب الموت، والمباني المهدمة.

ويدعو الطفل من خلال الأغنية إلى السلام والإخاء وإنقاذ البشرية من الدمار.. وتنتهي الأغنية باستكمال دعوة الطفل شخصية الرئيس ترامب إلى الإفطار في القدس: "سنفطر في القدس.. عاصمة فلسطين".

https://www.youtube.com/watch?time_continue=7&v=JIJB7cv97Dg

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة