مليشيا الحشد تعيد انتشارها على الحدود مع سوريا والسعودية               سي إن إن: ماهر مطرب لعب "دورا محوريا" في قضية خاشقجي               جاويش أوغلو: لم نقدم تسجيلا صوتيا عن خاشقجي لأي مسؤول أمريكي               جثث الموصل .. ملف معقد ينذر بانتشار الأوبئة               كتل سياسية تسعى لإقالة رئيس البرلمان العراقي               سائرون:لن نصوت على حكومة المحاصصة               التأشيرة جاهزة               نائب:المرشحين إلى لجنة النزاهة النيابية من “اللصوص”              

تحالف القرار يطالب بالغاء اصوات الخارج والنازحين

أخبار عراقية
الأحد, 27 أيار 2018

أكد تحالف القرار العراقي، اليوم السبت، أنه قدم الادلة للقضاء عن حجم “التزوير الهائل” بنتائج الانتخابات التشريعية النيابية في بعض المحافظات.

وقال التحالف في بيان  “لم يعد تزوير الانتخابات البرلمانية مجرد شبهات يطلقها منافسون سياسيون وانما هي حقيقة دامغة يقف على تأكيدها الف دليل ودليل بما يطعن في شرعية مجلس النواب القادم والحكومة التي ستنبثق عنه ويهدد العملية الديمقراطية برمتها”.

وكشف التحالف انه قدم “ادلته للقضاء العراقي عن حجم التزوير الهائل الذي شاب نتائج بعض المحافظات، ولاسيما ماتعلق باصوات الخارح والنازحين”.

وطالب “بحذف اصوات الخارح والنازحين على اقل تقدير بسبب ضخامة التزييف للارادة الشعبية، فضلا عن عدم امكانية فرز القليل الصحيح منها، بالاضافة الى اجراء تحقيق قضائي على اعلى المستويات لمحاسبة الجهات والاشخاص المتورطين بالتلاعب بالارادة الشعبية لاجهاض النظام السياسي”.

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة