الهجمة على البعث سترتد على مخططيها               العروبة والاسلام. ترابط عضوي. كيف؟! (الحلقة الأولى)               ابتكار دعامات فريدة للأوعية الدموية               مطعم في شنغهاي يستبدل عماله بالروبوتات               مطعم في شنغهاي يستبدل عماله بالروبوتات               بالفيديو.. أقدم سيارة بورش في العالم معروضة للبيع               فيديو لتجربة مثيرة في الصين يتم خلالها تغذية صفار البيض ليتحول لروح تنبض بالحياة.               فضيحة برلمانية وانبطاح “حلبوسي” غير مسبوق امام الحكيم              

تحالف القرار يطالب بالغاء اصوات الخارج والنازحين

أخبار عراقية
الأحد, 27 أيار 2019

أكد تحالف القرار العراقي، اليوم السبت، أنه قدم الادلة للقضاء عن حجم “التزوير الهائل” بنتائج الانتخابات التشريعية النيابية في بعض المحافظات.

وقال التحالف في بيان  “لم يعد تزوير الانتخابات البرلمانية مجرد شبهات يطلقها منافسون سياسيون وانما هي حقيقة دامغة يقف على تأكيدها الف دليل ودليل بما يطعن في شرعية مجلس النواب القادم والحكومة التي ستنبثق عنه ويهدد العملية الديمقراطية برمتها”.

وكشف التحالف انه قدم “ادلته للقضاء العراقي عن حجم التزوير الهائل الذي شاب نتائج بعض المحافظات، ولاسيما ماتعلق باصوات الخارح والنازحين”.

وطالب “بحذف اصوات الخارح والنازحين على اقل تقدير بسبب ضخامة التزييف للارادة الشعبية، فضلا عن عدم امكانية فرز القليل الصحيح منها، بالاضافة الى اجراء تحقيق قضائي على اعلى المستويات لمحاسبة الجهات والاشخاص المتورطين بالتلاعب بالارادة الشعبية لاجهاض النظام السياسي”.

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة