مليشيا الحشد تعيد انتشارها على الحدود مع سوريا والسعودية               سي إن إن: ماهر مطرب لعب "دورا محوريا" في قضية خاشقجي               جاويش أوغلو: لم نقدم تسجيلا صوتيا عن خاشقجي لأي مسؤول أمريكي               جثث الموصل .. ملف معقد ينذر بانتشار الأوبئة               كتل سياسية تسعى لإقالة رئيس البرلمان العراقي               سائرون:لن نصوت على حكومة المحاصصة               التأشيرة جاهزة               نائب:المرشحين إلى لجنة النزاهة النيابية من “اللصوص”              

الصالحي: المخابرات والأمن الوطني تحققا من وجود عمليات قرصنة لاصوات الناخبين

أخبار عراقية
الأحد, 27 أيار 2018

كشف رئيس الجبهة التركمانية النائب أرشد الصالحي، اليوم السبت، عن توصل جهازي المخابرات والأمن الوطني لوجود عمليات قرصنة وبيع وشراء لاصوات الناخبين.

وقال الصالحي في تصريح صحفي إن “اللجنة الوزارية التي شكلت بأمر من رئيس الوزراء للتحقيق بنتائج الانتخابات امامها ٧ أيام فقط لانجاز عملها”، لافتا إلى أن “مجلس المفوضين ارتكب اخطاء وعمليات تزوير وهناك ضغوط تمارسها المفوضية لمنع وكشف الحقائق”.

وطالب الصالحي اللجنة الحكومية المكلفة بالتحقيق بشأن الخروقات الانتخابية بـ”الاسراع بعرض تقريرها النهائي والمصادقة عليه قبل مصادقة مفوضية الانتخابات على النتائج”، مؤكدا أن “التحقيق لن يفي بالغرض اذا اجلت المصادقة على نتائج التحقيق مابعد مصادقة مفوضية الانتخابات”.

واشار إلى أن “جهازي المخابرات والأمن الوطني تحققوا من وجود عمليات قرصنة وبيع وشراء لاصوات الناخبين وهذا ما اكده ممثل الحكومة داخل مجلس النواب”، معتبرا أن “المصادقة على النتائج الحالية قد تؤدي إلى كارثة حقيقية تقود البلد إلى المجهول

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة