إنجه: سنعيد 4 ملايين سوري لبلادهم بـ "الطبل والمزمار"               رونالدو يحطم رقم الأسطورة بوشكش               فضيحة داخل منظمة "أطباء بلا حدود" .. الدواء مقابل الجنس!               نهاوند ( فتح الفتوح ) .. الفاو ( بوابة النصر العظيم ) .. الحديده ( مفتاح النصر العربي )               العلماء يحذرون من حليب العبوات البلاستيكية               تقنية ثورية تخفي الجنود والمركبات               تركيا تتسلم أول مقاتلة "F-35" من الولايات المتحدة               أردوغان يجري جولة تفقدية في "مطار إسطنبول الثالث"              

الصالحي: المخابرات والأمن الوطني تحققا من وجود عمليات قرصنة لاصوات الناخبين

أخبار عراقية
الأحد, 27 أيار 2018

كشف رئيس الجبهة التركمانية النائب أرشد الصالحي، اليوم السبت، عن توصل جهازي المخابرات والأمن الوطني لوجود عمليات قرصنة وبيع وشراء لاصوات الناخبين.

وقال الصالحي في تصريح صحفي إن “اللجنة الوزارية التي شكلت بأمر من رئيس الوزراء للتحقيق بنتائج الانتخابات امامها ٧ أيام فقط لانجاز عملها”، لافتا إلى أن “مجلس المفوضين ارتكب اخطاء وعمليات تزوير وهناك ضغوط تمارسها المفوضية لمنع وكشف الحقائق”.

وطالب الصالحي اللجنة الحكومية المكلفة بالتحقيق بشأن الخروقات الانتخابية بـ”الاسراع بعرض تقريرها النهائي والمصادقة عليه قبل مصادقة مفوضية الانتخابات على النتائج”، مؤكدا أن “التحقيق لن يفي بالغرض اذا اجلت المصادقة على نتائج التحقيق مابعد مصادقة مفوضية الانتخابات”.

واشار إلى أن “جهازي المخابرات والأمن الوطني تحققوا من وجود عمليات قرصنة وبيع وشراء لاصوات الناخبين وهذا ما اكده ممثل الحكومة داخل مجلس النواب”، معتبرا أن “المصادقة على النتائج الحالية قد تؤدي إلى كارثة حقيقية تقود البلد إلى المجهول

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة