إنجه: سنعيد 4 ملايين سوري لبلادهم بـ "الطبل والمزمار"               رونالدو يحطم رقم الأسطورة بوشكش               فضيحة داخل منظمة "أطباء بلا حدود" .. الدواء مقابل الجنس!               نهاوند ( فتح الفتوح ) .. الفاو ( بوابة النصر العظيم ) .. الحديده ( مفتاح النصر العربي )               العلماء يحذرون من حليب العبوات البلاستيكية               تقنية ثورية تخفي الجنود والمركبات               تركيا تتسلم أول مقاتلة "F-35" من الولايات المتحدة               أردوغان يجري جولة تفقدية في "مطار إسطنبول الثالث"              

استبعاد طاقم التحكيم السعودي من كأس العالم

الرياضة
الثلاثاء, 29 أيار 2018

استبعد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" طاقم التحكيم السعودي من إدارة مباريات كأس العالم 2018 في روسيا، وفق خطاب وصل لاتحاد الكرة السعودي.

وجاء القرار على خلفية أزمة أثيرت مؤخرا، اتهم فيها حكم الساحة فهد المرداسي بمحاولة التلاعب في نتيجة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، التي جمعت بين الفيصلي والاتحاد وحسمها الأخير بالفوز 1-3.

وقضى الاتحاد الدولي باستبعاد الحكمين المساعدين للمدراسي، عبدالله الشلوي ومحمد العكبري، بدعوى أن استراتيجية الفيفا تتطلب تحكيم ثلاثة حكام، ووجود الاثنين لا فائدة له في ظل استبعاد الحكم الرئيسي فهد المدراسي.

يذكر أن المدراسي وفريقه كان ضمن قائمة الحكام المكلفين بإدارة مباريات بكأس العالم في روسيا، والمقرر انطلاقه منتصف الشهر المقبل.

المصدر: "عكاظ"

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة