مليشيا الحشد تعيد انتشارها على الحدود مع سوريا والسعودية               سي إن إن: ماهر مطرب لعب "دورا محوريا" في قضية خاشقجي               جاويش أوغلو: لم نقدم تسجيلا صوتيا عن خاشقجي لأي مسؤول أمريكي               جثث الموصل .. ملف معقد ينذر بانتشار الأوبئة               كتل سياسية تسعى لإقالة رئيس البرلمان العراقي               سائرون:لن نصوت على حكومة المحاصصة               التأشيرة جاهزة               نائب:المرشحين إلى لجنة النزاهة النيابية من “اللصوص”              

ضبط عصابة من 5 نساء ورجلين متلبسة بالدعارة والاتجار بالبشر في بغداد

أخبار عراقية
الثلاثاء, 5 حزيران 2018

تمكنت مفرزة الضبط بالجرم المشهود التابعة لمديرية تفتيش بغداد في مكتب المفتش العام لوزار الداخلية من ضبط شخصين اثنين متلبسين ببيع فتاة وتضبط عصابة مكونة من 5 أشخاص متلبسة بممارسة الدعارة والاتجار بالبشر في منطقة الداوودي ببغداد.

وذكر بيان لوزارة الداخلية  انه “تمت العملية بناءً على ورود معلومات لمكتب المفتش العام مفادها قيام امرأة ورجل ببيع فتيات الى دور البغاء والمتاجرين بالبشر في منطقة الداوودي ببغداد”.

وأضاف، ان “المفتش العام لوزارة الداخلية أوعز الى مديرية تفتيش بغداد بإتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة لضبط المتورطين بالجريمة بالجرم المشهود، الأمر الذي استدعى من مفرزة الضبط بالجرم المنشود برئاسة مدير تفتيش بغداد باستحصال أمر قضائي من قاضي تحقيق الرصافة بالتحري والقبض، ونصبت كميناً محكماً للمتورطين بالجريمة وضبطت امرأة يرفقها أحد الأشخاص متلبسين ببيع فتاة من مواليد 1997 بمبلغ 5000 دولار بغية المتاجرة بها واستغلالها في أعمال البغاء والدعارة”.

وأوضح البيان، انه “عند تدوين افادة المتهمين اعترف الشخص المرافق للمرأة المتهمة بوجود شبكة أخرى تمارس أعمال البغاء والاتجار بالبشر في أحد الأوكار الواقعة في منطقة الداوودي ببغداد، حيث داهمت المفرزة التفتيشية الوكر وتمكنت من اعتقال 4 نساء ورجل كانوا متواجدين داخل الوكر لحظة مداهمته”.

وتابع، ان “المفرزة الضابطة نظمت محضري ضبط اصولي ودونت افادة المتهمين وعرضتها أمام أنظار قاضي محكمة الرصافة الخافر الذي قرر توقيفهم جميعاً على ذمة التحقيق”.

 

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة