محاولة تهريب ٤٠ سيارة في ( أم قصر )               أرتال عسكرية كبيرة تتوجه إلى البصرة بسبب تصاعد التظاهرات               القوات المشتركة تفرض حظرا للتجوال في البصرة والنجف               حكومة بغداد تتخوف من اتساع التظاهرات إلى بقية المحافظات               فديو .... فرنسا بطلة لمونديال روسيا 2018               برقية إلى الرفيق القائد عزة إبراهيم من الرفيق صلاح المختار               التوت يخفض خطر الإصابة بأمراض القلب               إنشاء أول أشعة سينية ثلاثية الأبعاد بالألوان              

نشر منظومة حرب إلكترونية لحماية ملاعب المونديال

تكنولوجيا
الإثنين, 18 حزيران 2018

تتولى وزارة الدفاع الروسية مهمة حماية ملاعب مونديال-2018 في روسيا من الطائرات من دون طيار.

وقامت الوزارة بتشكيل فرق للحرب الإلكترونية، تزودت بمنظومات من طراز "سيلكي" و"سينيتسا" و"سفيت" و"جيتيل"، وأرسلت إلى 11 مدينة تستضيف المونديال.

وتسلمت وحدات الجيش الروسي في المنطقة العسكرية الوسطى للقوات المسلحة الروسية أول نماذج منظومة "سيلكي" لمكافحة الطائرات من دون طيار.

وقال ناطق باسم المنطقة العسكرية الوسطى إن منظومة "سيلكي" للحرب الإلكترونية تكتشف الطائرات المعادية من دون طيار بشكل مستقل وتحدد إحداثياتها ومجالات تردداتها، ثم تقوم بإسكاتها. وأوضح أن منظومة "سيلكي" بوسعها مكافحة الطائرات من دون طيار على مسافة بضعة كيلومترات.

المصدر: زاشيشات روسيا

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة