عشر " لحظات مذهلة " لا يمكن تصديقها إن لم تكن سجلت بالفعل               ايران وانتفاضة البصرة المغدورة               ابتكار مستحضر آمن وفعال لعلاج السرطان               "المحار" يعالج السرطان دون آثار جانبية!               علماء: زهاء نصف مرضى السرطان يموتون بسبب العلاج الكيميائي               تحالف سائرون : فالح الفياض خارج حساباتنا لتسلم منصب رئيس الوزراء               رئيس البرلمان الجديد يتهم حيدر العبادي بشن حملة مضللة ضد البرلمان               العراق يستدعي سفيره في طهران للتحقيق معه لسوء سلوكه مع العراقيين              

نشر منظومة حرب إلكترونية لحماية ملاعب المونديال

تكنولوجيا
الإثنين, 18 حزيران 2018

تتولى وزارة الدفاع الروسية مهمة حماية ملاعب مونديال-2018 في روسيا من الطائرات من دون طيار.

وقامت الوزارة بتشكيل فرق للحرب الإلكترونية، تزودت بمنظومات من طراز "سيلكي" و"سينيتسا" و"سفيت" و"جيتيل"، وأرسلت إلى 11 مدينة تستضيف المونديال.

وتسلمت وحدات الجيش الروسي في المنطقة العسكرية الوسطى للقوات المسلحة الروسية أول نماذج منظومة "سيلكي" لمكافحة الطائرات من دون طيار.

وقال ناطق باسم المنطقة العسكرية الوسطى إن منظومة "سيلكي" للحرب الإلكترونية تكتشف الطائرات المعادية من دون طيار بشكل مستقل وتحدد إحداثياتها ومجالات تردداتها، ثم تقوم بإسكاتها. وأوضح أن منظومة "سيلكي" بوسعها مكافحة الطائرات من دون طيار على مسافة بضعة كيلومترات.

المصدر: زاشيشات روسيا

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة