ظريف:99% من مسؤولي العراق مع طهران               النظام الايراني .. ما جديد إدارة ترامب !؟               فيديو / من قلب بغداد العروبة رسائل التحدي لعصابات الفساد والاجرام تتوارد من شباب البعث المجاهد               مؤتمر الكفاءات العراقية في ميشيغان: نعم لمقرراته.. لا للسماح باستغلاله لتشويه البعث الجزء 2               حرب:الرواتب التقاعدية لنواب العراق لم تلغى ..والاستمرار بها جريمة اخلاقية               حزب البعث العربي الاشتراكي الأصل - قطر السودان - تصاعد مظاهرات الأحياء نقلة نوعية في مسار الانتفاضة               حزْبُ البَعْثِ العَرَبي الاشْتِرَاكي قيادة قطر العراق...بيان في الذكرى الثامنة العشرين لمنازلة ام المعارك الخالدة               ذي قار تصدر حكمًا بالإعدام بحق ٧ معتقلين              

روسيا أول فريق يتأهل للدور الثاني "منطقيا" على حساب مصر في المونديال

الرياضة
الأربعاء, 20 حزيران 2019

وضع المنتخب الروسي قدما نحو التأهل لدور الـ16 بكأس العالم بتغلبه على المنتخب المصري 3-1، خلال المباراة التي جمعتهما يوم الثلاثاء في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى.

أحرز ثلاثية المنتخب الروسي كل من أحمد فتحي في (د.47 بالخطأ في مرماه) ودينيس تشيريشيف في (د.59) وأرتيم دزيوبا في (د.62).

بينما أحرز هدف منتخب مصر الوحيد محمد صلاح في (د.73 من ركلة جزاء).

وحققت روسيا فوزها الثاني في الدور الأول بعد سحقها السعودية 5-0، بينما تلقت مصر خسارتها الثانية بعد سقوطها أمام الأوروغواي 0-1. وبحال فوز أو تعادل الأوروغواي الأربعاء مع السعودية، سيقصى المنتخب المصري رسميا من الدور الأول في مشاركته الثالثة بعد 1934 و1990، وتضمن روسيا تأهلها للمرة الأولى بعد الحقبة السوفياتية. وفي حال فوز الأوروغواي، ستتأهل مع روسيا ويقصى المنتخبان العربيان قبل مواجهتهما في الجولة الثالثة الأخيرة في فولغوغراد.

المصدر: RT

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة