محاولة تهريب ٤٠ سيارة في ( أم قصر )               أرتال عسكرية كبيرة تتوجه إلى البصرة بسبب تصاعد التظاهرات               القوات المشتركة تفرض حظرا للتجوال في البصرة والنجف               حكومة بغداد تتخوف من اتساع التظاهرات إلى بقية المحافظات               فديو .... فرنسا بطلة لمونديال روسيا 2018               برقية إلى الرفيق القائد عزة إبراهيم من الرفيق صلاح المختار               التوت يخفض خطر الإصابة بأمراض القلب               إنشاء أول أشعة سينية ثلاثية الأبعاد بالألوان              

روسيا أول فريق يتأهل للدور الثاني "منطقيا" على حساب مصر في المونديال

الرياضة
الأربعاء, 20 حزيران 2018

وضع المنتخب الروسي قدما نحو التأهل لدور الـ16 بكأس العالم بتغلبه على المنتخب المصري 3-1، خلال المباراة التي جمعتهما يوم الثلاثاء في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى.

أحرز ثلاثية المنتخب الروسي كل من أحمد فتحي في (د.47 بالخطأ في مرماه) ودينيس تشيريشيف في (د.59) وأرتيم دزيوبا في (د.62).

بينما أحرز هدف منتخب مصر الوحيد محمد صلاح في (د.73 من ركلة جزاء).

وحققت روسيا فوزها الثاني في الدور الأول بعد سحقها السعودية 5-0، بينما تلقت مصر خسارتها الثانية بعد سقوطها أمام الأوروغواي 0-1. وبحال فوز أو تعادل الأوروغواي الأربعاء مع السعودية، سيقصى المنتخب المصري رسميا من الدور الأول في مشاركته الثالثة بعد 1934 و1990، وتضمن روسيا تأهلها للمرة الأولى بعد الحقبة السوفياتية. وفي حال فوز الأوروغواي، ستتأهل مع روسيا ويقصى المنتخبان العربيان قبل مواجهتهما في الجولة الثالثة الأخيرة في فولغوغراد.

المصدر: RT

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة