محاولة تهريب ٤٠ سيارة في ( أم قصر )               أرتال عسكرية كبيرة تتوجه إلى البصرة بسبب تصاعد التظاهرات               القوات المشتركة تفرض حظرا للتجوال في البصرة والنجف               حكومة بغداد تتخوف من اتساع التظاهرات إلى بقية المحافظات               فديو .... فرنسا بطلة لمونديال روسيا 2018               برقية إلى الرفيق القائد عزة إبراهيم من الرفيق صلاح المختار               التوت يخفض خطر الإصابة بأمراض القلب               إنشاء أول أشعة سينية ثلاثية الأبعاد بالألوان              

وفاة بطلة فيلم "ليالي الحب" آمال فريد

فن ومنوعات
الأربعاء, 20 حزيران 2018

بعد حياة مليئة بالإبداع والمجد، وبعدما نالت شهرة واسعة بأدوارها أمام فاتن حمامة وعبد الحليم حافظ وإسماعيل يس، رحلت صباح اليوم الثلاثاء، الفنانة المصرية، آمال فريد.

ربما لن تذكر عزيزي القارئ اسم "آمال فريد"، نظرا لاعتزالها التمثيل منذ عام 1969، حينما تزوجت آنذاك من مهندس مقيم في موسكو، وعاشت معه هناك. لكن نظرة واحدة إلى ذلك الوجه الملائكي رائع الصفاء، سوف تذكرك بالأفلام الجميلة التي شكلت، ولا تزال، جزءا كبيرا من وعينا الفني والجمالي في السينما المصرية والعربية على حد سواء.

وقد أعلن المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان د. خالد مجاهد وفاة الفنانة صباح اليوم، عقب تعرضها لأزمة صحية، نقلت إثرها إلى مستشفى شبرا العام في القاهرة، حيث توفيت عن عمر ناهز 80 عاما.

المصدر: وكالات

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة