العثور على لوحة بيكاسو المسروقة               صفقة قياسية.. لوحة بيعت بـ 90 مليون دولار ورسامها مازال حيا               فائدة الكستناء للصحة               من صنع أول ساعة رقمية في العالم؟               كتب اسمه بالعملة “لفانه الفقر” و طارت البركة ؟!               الفياض:الحشد الشعبي الضامن الأكيد لمستقبل مشروع الإمام خميني في المنطقة               صحيفة:تورط القنصل العراقي في بوخارست بفضائح جنسية               إيران:دمرنا كهرباء العراق حتى نبيعها لهم وأبناءنا في الحكومة لم يسمحوا للسعودية أن تحل محلنا!              

من منزلها.. عجوز تركية تدلي بصوتها في صندوق انتخابي جوال

أخبار عربية وعالمية
الأحد, 24 حزيران 2018

آديمان / كمال قرهكوز / الأناضول

أدلت السيدة زينب هانم بيلغيج بصوتها في الانتخابات الرئاسية والبرلمانية، في منزلها بولاية آديمان (جنوب) وفق نظام الصناديق الجوالة المخصصة للمرضى وذوي الاحتياجات الخاصة.

وبعد تحقق موظفي الانتخابات من هوية السيدة زينب المقعدة سريريا، تمكنت من الإدلاء بصوتها.

وأعربت زينب عن سعادتها لتمكنها من أداء واجبها الانتخابي بتطبيق نظام الصناديق الجوالة، وعدم معاناتها كما الانتخابات الماضية من مشقة الذهاب إلى مركز الاقتراع.

تجدر الإشارة إلى أن تطبيق نظام الصناديق الجوالة يجري للمرة الأولى، من أجل المرضى وذوي الاحتياجات الخاصة، حيث ستصل الصناديق بناء على طلبهم إلى مكان إقاماتهم.

وصباح اليوم، انطلقت عملية التصويت في الانتخابات الرئاسية والبرلمانية المبكرة.

ومن المنتظر أن يدلي 56 مليونا و322 ألفا و632 ناخبا بأصواتهم في 180 ألفا و64 صندوقا انتخابيا، في جميع أنحاء الولايات التركية.

 

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة