المخدرات .. مخاطر صحية وأخلاقية تهدد أجيال العراق               بالوثيقة..وبتدخل من المالكي..المليشياوي الجزائري محافظا لبغداد!               الأسلوب الكويتي الناعم في تدمير العراق..ملف الأرشيف الكويتي ..القصة التي لاتنتهي!               الزاملي:149 مليار دولار قيمة عقود التسليح ذهبت النسبة الأكبر منها إلى جيوب الفاسدين               مسلحون يختطفون ١٢ شخصًا خلال رحلة ( الكمأ ) غربي الأنبار               سلع بملياري دولار تدخل السوق العراقية من محافظة إيرانية واحدة               جدلاً واسعاً في العراق لزيارة السفير الإيراني لمدينة سامراء               قائمقام الشرقاط : قوة من الحشد الشعبي تفرض أتاوات على المواطنين تصل إلى ١٠٠٠ دولار              

بالفيديو.. الأوروغواي تنتزع الصدارة من روسيا بثلاثية نظيفة

الرياضة
الإثنين, 25 حزيران 2019

تغلب المنتخب الأوروغوياني على نظيره الروسي 3-0 في المباراة التي جمعتهما اليوم الاثنين على ملعب مدينة سامارا ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى لمونديال روسيا.افتتح النجم الأوروغوياني لويس سواريز التسجيل لمنتخب بلاده في الدقيقة العاشرة من ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء.

وعزز الروسي دينيس تشيريشيف (بالخطأ في مرماه) النتيجة للأوروغواي في الدقيقة 23 بعد أن اصطدمت الكرة بقدمه وغيرت اتجاهها لتعانق شباك الحارس أكنفييف. 

ولعبت روسيا بعشرة لاعبين منذ الدقيقة الـ36 بعد طرد إيغور سمولنيكوف لتلقيه الإنذار الثاني.

واختتم إدينسون كافاني ثلاثية الأوروغواي في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء.

وبهذا الفوز، انتزعت الأوروغواي صدارة المجموعة الأولى بـ9، بينما توقف رصيد روسيا عند 6 نقاط في المركز الثاني.

وستلعب الأوروغواي مع ثاني المجموعة الأولى، بينما تلاقي روسيا أول المجموعة الثانية.

https://www.youtube.com/watch?v=mrM-E1FniaE

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة