اختراق علمي.. "إحياء" أدمغة خنازير بعد موتها بساعات               المعارضة السودانية تطالب المجلس العسكري بتشكيل مجلس رئاسي مختلط وحكومة مدنية وبرلمان               نائب: الحشد الشعبي في الموصل عبارة عن مجموعة من عصابات الإجرام والسرقات               المليادير الصبي “علي هادي العامري” وراء صفقة شراء السيارات الفاسدة للداخلية               لهذا ظلت قيادة الرفيق القائد شيخ المجاهدين عزة إبراهيم ضرورة تاريخية من وحي خطابه التاريخي بمناسبة الذكرى 72 لتأسيس حزب البعث العربي الاشتراكي               المناضل ( عزة إبراهيم ) بين العقيدة والمبادئ والأهداف ورسائله المبدئية في ذكرى مولد البعث ( ٧٢ ) ( الحلقة ٢ )               نواب من أصول إيرانية: العراق يلغى والحشد لن يلغى               المناضل ( عزة إبراهيم ) بين العقيدة والمبادئ والأهداف ورسائله المبدئية في ذكرى مولد البعث ( ٧٢ ) ( الحلقة - ١ )              

روسيا تؤمن سماء المدن الكبرى بمنظومة متطورة

تكنولوجيا
الخميس, 28 حزيران 2019

أعلن رئيس إدارة القوات اللاسلكية التقنية في القوات الفضائية والجوية الروسية، أندريه كوبان، عن نشر الحقل الراداري غير المنقطع على ارتفاع منخفض فوق كل المدن الروسية الكبرى.

وتقوم منظومات الرادار بمناوبات قتالية لكشف الأهداف على ارتفاع منخفض، لتصبح بذلك المدن الروسية آمنة في مواجهة الصواريخ المجنحة والدرونات المقاتلة بكافة أنواعها.

وأشار كوبان إلى أن نسبة تزويد القوات الجوية والفضائية برادارات حديثة واعدة بلغت 70%، فيما تتشكل الآن منظومة رادار أخرى حديثة فوق القطب الشمالي.

وكانت وسائل الإعلام الروسية قد أفادت في وقت سابق بأن الحقل الراداري غير المنقطع تم نشره لأول مرة في عهد الاتحاد السوفيتي السابق، على طول الحدود الروسية من الجهات الأربع.

المصدر: زاشيشات روسيا

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة