حرب:صرف الحلبوسي 3 ملايين دينار شهريا لكل نائب “فساد كبير”               علاوي:انتقائية “اجتثاث البعث” ستمزق وحدة المجتمع العراقي               مصدر:سحب ملايين الدولارات من البنك المركزي العراقي بطرق “مزورة”!               ماذا خلّف الجّعفرّي المنافق في وزارة الخارجية من أثر؟               الزوبعي:الحلبوسي سيعود إلى مقعده السابق في مجلس النواب               بالوثيقة..الحلبوسي يمنح 3 ملايين دينار شهريا لكل نائب على آهات الجياع والفقراء والعجز المالي للدولة!               مصدر نيابي:متهم بالفساد يترأس لجنة النزاهة البرلمانية!               أردوغان: لا لتقسيمات سايكس بيكو جديدة في المنطقة              

روسيا تؤمن سماء المدن الكبرى بمنظومة متطورة

تكنولوجيا
الخميس, 28 حزيران 2018

أعلن رئيس إدارة القوات اللاسلكية التقنية في القوات الفضائية والجوية الروسية، أندريه كوبان، عن نشر الحقل الراداري غير المنقطع على ارتفاع منخفض فوق كل المدن الروسية الكبرى.

وتقوم منظومات الرادار بمناوبات قتالية لكشف الأهداف على ارتفاع منخفض، لتصبح بذلك المدن الروسية آمنة في مواجهة الصواريخ المجنحة والدرونات المقاتلة بكافة أنواعها.

وأشار كوبان إلى أن نسبة تزويد القوات الجوية والفضائية برادارات حديثة واعدة بلغت 70%، فيما تتشكل الآن منظومة رادار أخرى حديثة فوق القطب الشمالي.

وكانت وسائل الإعلام الروسية قد أفادت في وقت سابق بأن الحقل الراداري غير المنقطع تم نشره لأول مرة في عهد الاتحاد السوفيتي السابق، على طول الحدود الروسية من الجهات الأربع.

المصدر: زاشيشات روسيا

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة