محاولة تهريب ٤٠ سيارة في ( أم قصر )               أرتال عسكرية كبيرة تتوجه إلى البصرة بسبب تصاعد التظاهرات               القوات المشتركة تفرض حظرا للتجوال في البصرة والنجف               حكومة بغداد تتخوف من اتساع التظاهرات إلى بقية المحافظات               فديو .... فرنسا بطلة لمونديال روسيا 2018               برقية إلى الرفيق القائد عزة إبراهيم من الرفيق صلاح المختار               التوت يخفض خطر الإصابة بأمراض القلب               إنشاء أول أشعة سينية ثلاثية الأبعاد بالألوان              

سقوط جرحى بانفجار عبوة في ساحة عدن شمال بغداد

أخبار عراقية
السبت, 30 حزيران 2018

 سقوط جرحى بانفجار عبوة في ساحة عدن شمال بغداد

 

صيب ثلاثة أشخاص، بجروح، اليوم الأربعاء، إثر انفجار عبوة داخل سيارة في ساحة عدن شمالي بغداد، بما يؤكد على استمرار حالة الانفلات الأمني وعجز الحكومة عن السيطرة عليها.
 
 وقال مصدر في الشرطة في تصريح صحفي إن “عبوة ناسفة كانت موضوعة داخل عجلة ركاب انفجرت، مساء اليوم، أثناء مرورها بساحة عدن ما أسفر عن إصابة ٣ أشخاص بجروح مختلفة”.
 
 وكان اليوم الأربعاء، قد شهد إصابة تسعة أشخاص بجروح اليوم الأربعاء، بمشاجرة وقعت في بغداد، بما يؤكد على حالة الانفلات الأمني المتفشية في العراق وفوضى انتشار السلاح.
الجمعة ١٥ شــوال ١٤٣٩هـ - الموافق ٢٩ / حـزيران / ٢٠١٨ 

اصيب ثلاثة أشخاص، بجروح، اليوم الأربعاء، إثر انفجار عبوة داخل سيارة في ساحة عدن شمالي بغداد، بما يؤكد على استمرار حالة الانفلات الأمني وعجز الحكومة عن السيطرة عليها.  وقال مصدر في الشرطة في تصريح صحفي إن “عبوة ناسفة كانت موضوعة داخل عجلة ركاب انفجرت، مساء اليوم، أثناء مرورها بساحة عدن ما أسفر عن إصابة ٣ أشخاص بجروح مختلفة”.  وكان اليوم الأربعاء، قد شهد إصابة تسعة أشخاص بجروح اليوم الأربعاء، بمشاجرة وقعت في بغداد، بما يؤكد على حالة الانفلات الأمني المتفشية في العراق وفوضى انتشار السلاح.

الجمعة ١٥ شــوال ١٤٣٩هـ - الموافق ٢٩ / حـزيران / ٢٠١٨ 

 

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة