الى الذين سيحكمون غدا…نقول …؟..نظرية التعتيم والتغليس في العراق               ورقة التوت الايرانية               بالمشمش..ائتلاف المالكي:س”نفعل قانون من أين لك هذا ؟”               عبداللهيان للحلبوسي لاتكذب ..التسجيل الصوتي موجود!               الآلوسي يدعو العبادي إلى حل مجلس النواب لأنه “مجلس باطل”               مباحثات بريطانية إيرانية حول الحكومة في العراق               القيادة العامة للقوات المسلحة بيان بمناسبة ذكرى رد العدوان الايراني في 22 أيلول 1980               "النجوم التركية" تتألق في سماء إسطنبول بجوار "بوينغ 777"              

سقوط جرحى بانفجار عبوة في ساحة عدن شمال بغداد

أخبار عراقية
السبت, 30 حزيران 2018

 سقوط جرحى بانفجار عبوة في ساحة عدن شمال بغداد

 

صيب ثلاثة أشخاص، بجروح، اليوم الأربعاء، إثر انفجار عبوة داخل سيارة في ساحة عدن شمالي بغداد، بما يؤكد على استمرار حالة الانفلات الأمني وعجز الحكومة عن السيطرة عليها.
 
 وقال مصدر في الشرطة في تصريح صحفي إن “عبوة ناسفة كانت موضوعة داخل عجلة ركاب انفجرت، مساء اليوم، أثناء مرورها بساحة عدن ما أسفر عن إصابة ٣ أشخاص بجروح مختلفة”.
 
 وكان اليوم الأربعاء، قد شهد إصابة تسعة أشخاص بجروح اليوم الأربعاء، بمشاجرة وقعت في بغداد، بما يؤكد على حالة الانفلات الأمني المتفشية في العراق وفوضى انتشار السلاح.
الجمعة ١٥ شــوال ١٤٣٩هـ - الموافق ٢٩ / حـزيران / ٢٠١٨ 

اصيب ثلاثة أشخاص، بجروح، اليوم الأربعاء، إثر انفجار عبوة داخل سيارة في ساحة عدن شمالي بغداد، بما يؤكد على استمرار حالة الانفلات الأمني وعجز الحكومة عن السيطرة عليها.  وقال مصدر في الشرطة في تصريح صحفي إن “عبوة ناسفة كانت موضوعة داخل عجلة ركاب انفجرت، مساء اليوم، أثناء مرورها بساحة عدن ما أسفر عن إصابة ٣ أشخاص بجروح مختلفة”.  وكان اليوم الأربعاء، قد شهد إصابة تسعة أشخاص بجروح اليوم الأربعاء، بمشاجرة وقعت في بغداد، بما يؤكد على حالة الانفلات الأمني المتفشية في العراق وفوضى انتشار السلاح.

الجمعة ١٥ شــوال ١٤٣٩هـ - الموافق ٢٩ / حـزيران / ٢٠١٨ 

 

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة