مسلحون يختطفون ١٢ شخصًا خلال رحلة ( الكمأ ) غربي الأنبار               سلع بملياري دولار تدخل السوق العراقية من محافظة إيرانية واحدة               جدلاً واسعاً في العراق لزيارة السفير الإيراني لمدينة سامراء               قائمقام الشرقاط : قوة من الحشد الشعبي تفرض أتاوات على المواطنين تصل إلى ١٠٠٠ دولار               حل مبتكر ينقذ حياة الآلاف من "مرض مميت"!               مادة جديدة للطباعة ثلاثية الأبعاد تغير لونها وفقا للإضاءة               المطلك:القضاء على المليشيات الوقحة قبل إخراج القوات الأمريكية               موقع أمريكي يكشف تسلم نوري المالكي رشاوى من شركة تعاقدات عسكرية              

سقوط جرحى بانفجار عبوة في ساحة عدن شمال بغداد

أخبار عراقية
السبت, 30 حزيران 2019

 سقوط جرحى بانفجار عبوة في ساحة عدن شمال بغداد

 

صيب ثلاثة أشخاص، بجروح، اليوم الأربعاء، إثر انفجار عبوة داخل سيارة في ساحة عدن شمالي بغداد، بما يؤكد على استمرار حالة الانفلات الأمني وعجز الحكومة عن السيطرة عليها.
 
 وقال مصدر في الشرطة في تصريح صحفي إن “عبوة ناسفة كانت موضوعة داخل عجلة ركاب انفجرت، مساء اليوم، أثناء مرورها بساحة عدن ما أسفر عن إصابة ٣ أشخاص بجروح مختلفة”.
 
 وكان اليوم الأربعاء، قد شهد إصابة تسعة أشخاص بجروح اليوم الأربعاء، بمشاجرة وقعت في بغداد، بما يؤكد على حالة الانفلات الأمني المتفشية في العراق وفوضى انتشار السلاح.
الجمعة ١٥ شــوال ١٤٣٩هـ - الموافق ٢٩ / حـزيران / ٢٠١٨ 

اصيب ثلاثة أشخاص، بجروح، اليوم الأربعاء، إثر انفجار عبوة داخل سيارة في ساحة عدن شمالي بغداد، بما يؤكد على استمرار حالة الانفلات الأمني وعجز الحكومة عن السيطرة عليها.  وقال مصدر في الشرطة في تصريح صحفي إن “عبوة ناسفة كانت موضوعة داخل عجلة ركاب انفجرت، مساء اليوم، أثناء مرورها بساحة عدن ما أسفر عن إصابة ٣ أشخاص بجروح مختلفة”.  وكان اليوم الأربعاء، قد شهد إصابة تسعة أشخاص بجروح اليوم الأربعاء، بمشاجرة وقعت في بغداد، بما يؤكد على حالة الانفلات الأمني المتفشية في العراق وفوضى انتشار السلاح.

الجمعة ١٥ شــوال ١٤٣٩هـ - الموافق ٢٩ / حـزيران / ٢٠١٨ 

 

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة