العثور على لوحة بيكاسو المسروقة               صفقة قياسية.. لوحة بيعت بـ 90 مليون دولار ورسامها مازال حيا               فائدة الكستناء للصحة               من صنع أول ساعة رقمية في العالم؟               كتب اسمه بالعملة “لفانه الفقر” و طارت البركة ؟!               الفياض:الحشد الشعبي الضامن الأكيد لمستقبل مشروع الإمام خميني في المنطقة               صحيفة:تورط القنصل العراقي في بوخارست بفضائح جنسية               إيران:دمرنا كهرباء العراق حتى نبيعها لهم وأبناءنا في الحكومة لم يسمحوا للسعودية أن تحل محلنا!              

سقوط جرحى بانفجار عبوة في ساحة عدن شمال بغداد

أخبار عراقية
السبت, 30 حزيران 2018

 سقوط جرحى بانفجار عبوة في ساحة عدن شمال بغداد

 

صيب ثلاثة أشخاص، بجروح، اليوم الأربعاء، إثر انفجار عبوة داخل سيارة في ساحة عدن شمالي بغداد، بما يؤكد على استمرار حالة الانفلات الأمني وعجز الحكومة عن السيطرة عليها.
 
 وقال مصدر في الشرطة في تصريح صحفي إن “عبوة ناسفة كانت موضوعة داخل عجلة ركاب انفجرت، مساء اليوم، أثناء مرورها بساحة عدن ما أسفر عن إصابة ٣ أشخاص بجروح مختلفة”.
 
 وكان اليوم الأربعاء، قد شهد إصابة تسعة أشخاص بجروح اليوم الأربعاء، بمشاجرة وقعت في بغداد، بما يؤكد على حالة الانفلات الأمني المتفشية في العراق وفوضى انتشار السلاح.
الجمعة ١٥ شــوال ١٤٣٩هـ - الموافق ٢٩ / حـزيران / ٢٠١٨ 

اصيب ثلاثة أشخاص، بجروح، اليوم الأربعاء، إثر انفجار عبوة داخل سيارة في ساحة عدن شمالي بغداد، بما يؤكد على استمرار حالة الانفلات الأمني وعجز الحكومة عن السيطرة عليها.  وقال مصدر في الشرطة في تصريح صحفي إن “عبوة ناسفة كانت موضوعة داخل عجلة ركاب انفجرت، مساء اليوم، أثناء مرورها بساحة عدن ما أسفر عن إصابة ٣ أشخاص بجروح مختلفة”.  وكان اليوم الأربعاء، قد شهد إصابة تسعة أشخاص بجروح اليوم الأربعاء، بمشاجرة وقعت في بغداد، بما يؤكد على حالة الانفلات الأمني المتفشية في العراق وفوضى انتشار السلاح.

الجمعة ١٥ شــوال ١٤٣٩هـ - الموافق ٢٩ / حـزيران / ٢٠١٨ 

 

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة