المرصد العراقي لضحايا الإتجار بالبشر يصدر تقريره الثاني ويكشف وجود 15 شبكة تستدرج النساء               ترمب يعلن حالة الطوارىء الوطنية لاستكمال تمويل الجدار               اغتيال قائد مكافحة المتفجرات بإستهداف موكبه قرب جبال مكحول شمال صلاح الدين               خبير قانوني يدعو البرلمان الى استجواب عبدالمهدي: ارتكب مخالفات كثيرة               ما الضرر الذي تسببه شبكة Wi-Fi لجسم الإنسان؟               خصائص فريدة للشاي               شاهد.. رونالدو وديبالا يقودان السيدة العجوز لتخطي عقبة فروسينوني               العراقيون وأمريكا وإيران              

كربلاء .. ذوو المغدورين يحذرون السياسيين من حضور مجلس عزائهم

أخبار عراقية
السبت, 30 حزيران 2019

    كربلاء .. ذوو المغدورين يحذرون السياسيين من حضور مجلس عزائهم

 

عد تقاعس المسؤولين عن إنقاذ المختطفين من محافظة كربلاء والذين تم العثور على جثثهم بعد أن تم إعدامهم حذر أهالي الضحايا المغدورين من أهالي محافظة كربلاء، اليوم الخميس، السياسيين من حضور مجلس عزائهم.
 
 وبحسب مصدر صحفي فإن “مواقع التواصل الاجتماعي تناقلت صورة للافتة علقت قرب مجلس عزاء كربلاء الذين تم اختطافهم، وتضمنت اللافتة عبارة “أهالي الشهداء المغدورين يحذرون أي سياسي او مسؤول من الحضور الى مجلس العزاء”.
 
 وكانت قيادة العمليات المشتركة قد أفادت في وقت سابق بأن “مسلحي ( داعش ) أعدموا المختطفين الستة من كربلاء والأنبار، بعد التأكد من هوياتهم ضمن الجثث الثمانية التي عثر عليها في وقت سابق من اليوم.
الجمعة ١٥ شــوال ١٤٣٩هـ - الموافق ٢٩ / حـزيران / ٢٠١٨ 

بعد تقاعس المسؤولين عن إنقاذ المختطفين من محافظة كربلاء والذين تم العثور على جثثهم بعد أن تم إعدامهم حذر أهالي الضحايا المغدورين من أهالي محافظة كربلاء، اليوم الخميس، السياسيين من حضور مجلس عزائهم.  وبحسب مصدر صحفي فإن “مواقع التواصل الاجتماعي تناقلت صورة للافتة علقت قرب مجلس عزاء كربلاء الذين تم اختطافهم، وتضمنت اللافتة عبارة أهالي الشهداء المغدورين يحذرون أي سياسي او مسؤول من الحضور الى مجلس العزاء”.  وكانت قيادة العمليات المشتركة قد أفادت في وقت سابق بأن “مسلحي ( داعش ) أعدموا المختطفين الستة من كربلاء والأنبار، بعد التأكد من هوياتهم ضمن الجثث الثمانية التي عثر عليها في وقت سابق من اليوم.

الجمعة ١٥ شــوال ١٤٣٩هـ - الموافق ٢٩ / حـزيران / ٢٠١٨ 

 

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة