العثور على لوحة بيكاسو المسروقة               صفقة قياسية.. لوحة بيعت بـ 90 مليون دولار ورسامها مازال حيا               فائدة الكستناء للصحة               من صنع أول ساعة رقمية في العالم؟               كتب اسمه بالعملة “لفانه الفقر” و طارت البركة ؟!               الفياض:الحشد الشعبي الضامن الأكيد لمستقبل مشروع الإمام خميني في المنطقة               صحيفة:تورط القنصل العراقي في بوخارست بفضائح جنسية               إيران:دمرنا كهرباء العراق حتى نبيعها لهم وأبناءنا في الحكومة لم يسمحوا للسعودية أن تحل محلنا!              

كربلاء .. ذوو المغدورين يحذرون السياسيين من حضور مجلس عزائهم

أخبار عراقية
السبت, 30 حزيران 2018

    كربلاء .. ذوو المغدورين يحذرون السياسيين من حضور مجلس عزائهم

 

عد تقاعس المسؤولين عن إنقاذ المختطفين من محافظة كربلاء والذين تم العثور على جثثهم بعد أن تم إعدامهم حذر أهالي الضحايا المغدورين من أهالي محافظة كربلاء، اليوم الخميس، السياسيين من حضور مجلس عزائهم.
 
 وبحسب مصدر صحفي فإن “مواقع التواصل الاجتماعي تناقلت صورة للافتة علقت قرب مجلس عزاء كربلاء الذين تم اختطافهم، وتضمنت اللافتة عبارة “أهالي الشهداء المغدورين يحذرون أي سياسي او مسؤول من الحضور الى مجلس العزاء”.
 
 وكانت قيادة العمليات المشتركة قد أفادت في وقت سابق بأن “مسلحي ( داعش ) أعدموا المختطفين الستة من كربلاء والأنبار، بعد التأكد من هوياتهم ضمن الجثث الثمانية التي عثر عليها في وقت سابق من اليوم.
الجمعة ١٥ شــوال ١٤٣٩هـ - الموافق ٢٩ / حـزيران / ٢٠١٨ 

بعد تقاعس المسؤولين عن إنقاذ المختطفين من محافظة كربلاء والذين تم العثور على جثثهم بعد أن تم إعدامهم حذر أهالي الضحايا المغدورين من أهالي محافظة كربلاء، اليوم الخميس، السياسيين من حضور مجلس عزائهم.  وبحسب مصدر صحفي فإن “مواقع التواصل الاجتماعي تناقلت صورة للافتة علقت قرب مجلس عزاء كربلاء الذين تم اختطافهم، وتضمنت اللافتة عبارة أهالي الشهداء المغدورين يحذرون أي سياسي او مسؤول من الحضور الى مجلس العزاء”.  وكانت قيادة العمليات المشتركة قد أفادت في وقت سابق بأن “مسلحي ( داعش ) أعدموا المختطفين الستة من كربلاء والأنبار، بعد التأكد من هوياتهم ضمن الجثث الثمانية التي عثر عليها في وقت سابق من اليوم.

الجمعة ١٥ شــوال ١٤٣٩هـ - الموافق ٢٩ / حـزيران / ٢٠١٨ 

 

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة