مسلحون يختطفون ١٢ شخصًا خلال رحلة ( الكمأ ) غربي الأنبار               سلع بملياري دولار تدخل السوق العراقية من محافظة إيرانية واحدة               جدلاً واسعاً في العراق لزيارة السفير الإيراني لمدينة سامراء               قائمقام الشرقاط : قوة من الحشد الشعبي تفرض أتاوات على المواطنين تصل إلى ١٠٠٠ دولار               حل مبتكر ينقذ حياة الآلاف من "مرض مميت"!               مادة جديدة للطباعة ثلاثية الأبعاد تغير لونها وفقا للإضاءة               المطلك:القضاء على المليشيات الوقحة قبل إخراج القوات الأمريكية               موقع أمريكي يكشف تسلم نوري المالكي رشاوى من شركة تعاقدات عسكرية              

يلدريم: حالة الطوارئ في تركيا ستنتهي الاثنين القادم

أخبار عربية وعالمية
الخميس, 5 تموز 2019

أعلن رئيس الوزراء التركي بن على يلدريم، أن حالة الطوارئ ستنتهي يوم الاثنين القادم، وأن حكومته ستصدر الجمعة قرارات تهدف لعدم إضعاف الحرب ضد الإرهاب بعد انتهاء حالة الطوارئ.

وقال يلدريم في مقابلة مع وكالة الأناضول الرسمية، اليوم الخميس: "سيعلن عن التشكيلة الوزارية الجديدة الاثنين القادم وبذلك تكون حالة الطوارئ قد انتهت".

وأضاف: "سنصدر غدا الجمعة آخر مرسوم في إطار حالة الطوارئ"، موضحا أن المرسوم "سيتضمن تعديلات تمنع إضعاف مكافحة الإرهاب بعد رفع حالة الطوارئ".

جدير بالذكر أن السلطات التركية فرضت حالة الطوارئ بعد محاولة الانقلاب العسكري الفاشلة في يوليو عام 2016، وتم تمديدها عدة مرات منذ ذلك الحين.

المصدر: الأناضول

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة