محاولة تهريب ٤٠ سيارة في ( أم قصر )               أرتال عسكرية كبيرة تتوجه إلى البصرة بسبب تصاعد التظاهرات               القوات المشتركة تفرض حظرا للتجوال في البصرة والنجف               حكومة بغداد تتخوف من اتساع التظاهرات إلى بقية المحافظات               فديو .... فرنسا بطلة لمونديال روسيا 2018               برقية إلى الرفيق القائد عزة إبراهيم من الرفيق صلاح المختار               التوت يخفض خطر الإصابة بأمراض القلب               إنشاء أول أشعة سينية ثلاثية الأبعاد بالألوان              

يلدريم: حالة الطوارئ في تركيا ستنتهي الاثنين القادم

أخبار عربية وعالمية
الخميس, 5 تموز 2018

أعلن رئيس الوزراء التركي بن على يلدريم، أن حالة الطوارئ ستنتهي يوم الاثنين القادم، وأن حكومته ستصدر الجمعة قرارات تهدف لعدم إضعاف الحرب ضد الإرهاب بعد انتهاء حالة الطوارئ.

وقال يلدريم في مقابلة مع وكالة الأناضول الرسمية، اليوم الخميس: "سيعلن عن التشكيلة الوزارية الجديدة الاثنين القادم وبذلك تكون حالة الطوارئ قد انتهت".

وأضاف: "سنصدر غدا الجمعة آخر مرسوم في إطار حالة الطوارئ"، موضحا أن المرسوم "سيتضمن تعديلات تمنع إضعاف مكافحة الإرهاب بعد رفع حالة الطوارئ".

جدير بالذكر أن السلطات التركية فرضت حالة الطوارئ بعد محاولة الانقلاب العسكري الفاشلة في يوليو عام 2016، وتم تمديدها عدة مرات منذ ذلك الحين.

المصدر: الأناضول

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة