شاهد.. سجدة لاعب تكريما لضحايا نيوزيلندا تشعل مواقع التواصل الاجتماعي               أفادت وكالة "نوفوستي" الروسية بأن جمهورية الصين الشعبية أنشأت أول مركز لترميم سور الصين العظيم.               طبيب يخصب 48 امرأة ويفلت من العقاب! (صورة)               علماء روسيا يبتكرون كلى صناعية محمولة               اكتشاف سر براعة الحيوانات المنوية في السباحة!               فديو ...تعرض سيناتور أسترالي لهجوم بالبيض، في أعقاب اتهامه للمسلمين بأنهم هم سبب ما حصل في نيوزيلندا               نائب:حكومة العبادي من قدمت قانون الجنسية المثير للاستغراب               صرخة حول انتهاك حقوق سجناء سجن الحوت الانسانية              

لأول مرة في تاريخ كأس العالم لن تلعب 3 منتخبات في دور الأربعة

الرياضة
السبت, 7 تموز 2019

شهدت نهائيات النسخة الـ 21 من بطولة كأس العالم لكرة القدم، المقامة حاليا في روسيا، خروج المنتخبات الكبيرة بالجملة، حتى بات يسمى بمونديال المفاجآت.

وحدثت سابقة من ضمن هذه المفاجآت الكبيرة، وهي عدم تأهل أي من منتخبات البرازيل، ألمانيا، أو الأرجنتين، إلى الدور قبل النهائي للبطولة.

وكان المنتخب البرازيلي آخر المنتخبات المودعة للبطولة، على يد نظيره البلجيكي، إثر هزيمته أمامه بهدف مقابل اثنين، في الدور ربع النهائي لمونديال روسيا 2018.

كما خرج منتخب الأرجنتين من الدور ذاته، على يد نظيره الفرنسي، بعد خسارته أمامه بثلاثة أهداف مقابل أربعة.

أما منتخب ألمانيا، فقد خرج من بداية حملة الدفاع عن لقب بطل مونديال البرازيل 2014، إذ أخفق حتى في عبور الدور الأول للبطولة، بعد هزيمته أمام نظيره الكوري الجنوبي بهدفين نظيفين، في الجولة الثالثة الأخيرة لدور المجموعات، وقبع في المركز الرابع الأخير برصيد 3 نقاط.

المصدر: "sport-express.ru" 

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة