ذي قار تصدر حكمًا بالإعدام بحق ٧ معتقلين               الكشف عن فضيحة فساد كبرى بوزارة الصحة               البصرة .. القوات المشتركة تقمع تظاهرات بالقوة وتصيب عددًا منهم               الزراعة تشتري البساتين من المواطنين لتجريفها               الحلبوسي :العراق لايستطيع العيش بدون الحبيبة إيران               تطوير نظام "صديق - عدو" للقوات البرية الروسية               تحالف الإصلاح:أموال ملفات الفساد تبني بلد كامل               خمسين مليار دينار خسائر نفوق الأسماك              

لأول مرة في تاريخ كأس العالم لن تلعب 3 منتخبات في دور الأربعة

الرياضة
السبت, 7 تموز 2019

شهدت نهائيات النسخة الـ 21 من بطولة كأس العالم لكرة القدم، المقامة حاليا في روسيا، خروج المنتخبات الكبيرة بالجملة، حتى بات يسمى بمونديال المفاجآت.

وحدثت سابقة من ضمن هذه المفاجآت الكبيرة، وهي عدم تأهل أي من منتخبات البرازيل، ألمانيا، أو الأرجنتين، إلى الدور قبل النهائي للبطولة.

وكان المنتخب البرازيلي آخر المنتخبات المودعة للبطولة، على يد نظيره البلجيكي، إثر هزيمته أمامه بهدف مقابل اثنين، في الدور ربع النهائي لمونديال روسيا 2018.

كما خرج منتخب الأرجنتين من الدور ذاته، على يد نظيره الفرنسي، بعد خسارته أمامه بثلاثة أهداف مقابل أربعة.

أما منتخب ألمانيا، فقد خرج من بداية حملة الدفاع عن لقب بطل مونديال البرازيل 2014، إذ أخفق حتى في عبور الدور الأول للبطولة، بعد هزيمته أمام نظيره الكوري الجنوبي بهدفين نظيفين، في الجولة الثالثة الأخيرة لدور المجموعات، وقبع في المركز الرابع الأخير برصيد 3 نقاط.

المصدر: "sport-express.ru" 

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة