عبد المهدي:لا استطيع الخروج من نظام المحاصصة               مشعان:المرشح لرئاسة النزاهة النيابية نصاب وسارق               تحالف القرار لعبد المهدي:عدم معالجة أسباب سقوط الموصل سيؤدي إلى”نزوح جديد”               العامري يرد على الصدر: سنّة البناء أصبحوا جزءاً من المشروع الإيراني والفساد لايشملهم!!               1,148,200 دينار الحد الأدنى للراتب الشهري لعديم الشهادة في الحشد الشعبي!               الكربولي:مقتدى الصدر من منظومة الفساد!               العثور على لوحة بيكاسو المسروقة               صفقة قياسية.. لوحة بيعت بـ 90 مليون دولار ورسامها مازال حيا              

لأول مرة في تاريخ كأس العالم لن تلعب 3 منتخبات في دور الأربعة

الرياضة
السبت, 7 تموز 2018

شهدت نهائيات النسخة الـ 21 من بطولة كأس العالم لكرة القدم، المقامة حاليا في روسيا، خروج المنتخبات الكبيرة بالجملة، حتى بات يسمى بمونديال المفاجآت.

وحدثت سابقة من ضمن هذه المفاجآت الكبيرة، وهي عدم تأهل أي من منتخبات البرازيل، ألمانيا، أو الأرجنتين، إلى الدور قبل النهائي للبطولة.

وكان المنتخب البرازيلي آخر المنتخبات المودعة للبطولة، على يد نظيره البلجيكي، إثر هزيمته أمامه بهدف مقابل اثنين، في الدور ربع النهائي لمونديال روسيا 2018.

كما خرج منتخب الأرجنتين من الدور ذاته، على يد نظيره الفرنسي، بعد خسارته أمامه بثلاثة أهداف مقابل أربعة.

أما منتخب ألمانيا، فقد خرج من بداية حملة الدفاع عن لقب بطل مونديال البرازيل 2014، إذ أخفق حتى في عبور الدور الأول للبطولة، بعد هزيمته أمام نظيره الكوري الجنوبي بهدفين نظيفين، في الجولة الثالثة الأخيرة لدور المجموعات، وقبع في المركز الرابع الأخير برصيد 3 نقاط.

المصدر: "sport-express.ru" 

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة