عشر " لحظات مذهلة " لا يمكن تصديقها إن لم تكن سجلت بالفعل               ايران وانتفاضة البصرة المغدورة               ابتكار مستحضر آمن وفعال لعلاج السرطان               "المحار" يعالج السرطان دون آثار جانبية!               علماء: زهاء نصف مرضى السرطان يموتون بسبب العلاج الكيميائي               تحالف سائرون : فالح الفياض خارج حساباتنا لتسلم منصب رئيس الوزراء               رئيس البرلمان الجديد يتهم حيدر العبادي بشن حملة مضللة ضد البرلمان               العراق يستدعي سفيره في طهران للتحقيق معه لسوء سلوكه مع العراقيين              

زعماء 22 دولة يشاركون في مراسم تنصيب أردوغان رئيسا

أخبار عربية وعالمية
الإثنين, 9 تموز 2018

أنقرة/ إلكاي غودر/ الأناضول

يعتزم قادة 22 دولة ورؤساء حكومات وبرلمانات 28 دولة، فضلًا عن أمناء عموم 6 منظمات دولية، المشاركة في مراسم تنصيب الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، المقرر إقامتها غدًا الإثنين بالمجمع الرئاسي في العاصمة أنقرة.

وقالت مصادر في الرئاسة التركية، للأناضول، إن أردوغان سيؤدي غدًا اليمين الدستورية في البرلمان عند الساعة 16:30 بالتوقيت المحلي (13:30 ت.غ)، لينتقل بعد ذلك لزيارة ضريح مؤسس الجمهورية "مصطفى كمال أتاتورك".

وأوضحت المصادر أن مراسم تنصيب أردوغان في المجمع الرئاسي، ستقام عند الساعة 18:00 بالتوقيت المحلي (15:00 ت.غ)، بمشاركة العديد من رؤساء الدول والحكومات والبرلمانات والوفود الأجنبية، إلى جانب مدعويين أتراك.

وبحسب المصادر، فإنه بعد انتهاء المراسم سيقيم أردوغان مأدبة عشاء لرؤساء الدول والحكومات والبرلمانات المشاركين.

ومن المقرر أن يعلن الرئيس التركي في ساعات الليل عن طاقم الرئاسة للرأي العام، عبر مؤتمر صحفي.

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة