الجيش الأمريكي:مليشيات الحشد والمالكي دمار العراق وإيران هي القرار               النجيفي:رئيس البرلمان الحالي” لا أحد يستمع له”               نائب:رواتب الرئاسات الثلاث جريمة اقتصادية               ظاهرة إغتصاب المعاني               الحربُ الأمريكية – الإيرانية في العراق               أغرب مواقف الحُكّام العراقيين               استجداء وزارة التربية.. (التبرعات المدرسية) وتسريب اسئلة الامتحانات انموذجا               عقارات الدولة والمواطنين في بغداد تحت فوهات البنادق الحزبية والمليشياوية              

شاهد.. بهذه الطريقة حفزت رئيسة كرواتيا منتخب بلادها أمام إنجلترا

الرياضة
الخميس, 12 تموز 2019

حرصت رئيسة كرواتيا كوليندا غرابار كيتاروفيتش، على تسجيل مقطع فيديو لدعم منتخب بلادها أمام نظيره الإنجليزي، في المباراة التي أقيمت أمس في نصف نهائي مونديال روسيا.

ونشرت كوليندا مقطع فيديو على حسابها الرسمي في فيسبوك لتحفيز لاعبي منتخب بلادها، وقالت فيه: "أحر تحية لأحبابنا من بروكسل من قمة "الناتو".. للأسف، لا أستطيع أن أكون معكم شخصيا الليلة، ولكنني سأكون معكم بقلبي في كل ثانية من المباراة، أتمنى أن تبذلوا أفضل ما لديكم، العبوا لعائلاتكم، ولجميع الشباب الذين يبحثون عن فرصة في كرواتيا، والعبوا لكرواتيا نفسها وللشعب الكرواتي ولجميع المشجعين لدينا.. حظا سعيدا ونحن في المباراة النهائية".

ولم تتمكن رئيسة كرواتيا من متابعة المباراة على أرضية ملعب "لوجنيكي" في العاصمة موسكو، بسبب انشغالها بحضور قمة "الناتو" في بلجيكا.

تجدر الإشارة إلى أن المباراة انتهت بفوز منتخب كرواتيا بهدفين مقابل هدف واحد.

https://arabic.rt.com/sport/956597

المصدر: فيسبوك + وكالات

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة