لا يحق للنائب أن يكون وزيرا ولا غفيرا ؟!               سائرون:أسماء المرشحين للحقائب الوزارية تتغير كل ساعتين               إسرائيل:مصنع إيراني لإنتاج الصواريخ البالستية في العراق               كفاية يا حكام العراق تقتلون الوطن. .. أما شبعتم .. حراماً….؟               انتقلت الى رحمة الله تعالى ...عقيلة الرفيق المناضل نوري زبار.. فجر اليوم الثلاثاء 23/10/2018               في بيان شامل للقيادة القومية لحزب البعث العربي الاشتراكي               عادل زوية وحكومة اللصوص والسراق والسرسرية               إعتقال نحو ٢٠ شخصًا في ديالى              

أرتال عسكرية كبيرة تتوجه إلى البصرة بسبب تصاعد التظاهرات

أخبار عراقية
الإثنين, 16 تموز 2018

بسم الله الرحمن الرحيم

 أرتال عسكرية كبيرة تتوجه إلى البصرة بسبب تصاعد التظاهرات

 

علنت مديرية شرطة الطاقة بمحافظة البصرة ، اليوم السبت ، بأن 9 أفواج عسكرية ستصل إلى المحافظة لتأمين حقول النفط ، مبينة أن مهمتها ستقتصر على حماية المنشأت النفطية ، وذلك بعد حالة الاضطراب الأمني التي تعيشها المحافظة إثر التظاهرات العارمة التي اجتاحتها للمطالبة بتحسين الخدمات.
 
 وقال مدير عام شرطة الطاقة اللواء “قاسم التميمي” في تصريح صحفي إن “6 أفواج من فرقة الرد السريع و 3 أفواج من جهاز مكافحة الإرهاب المقرر ستصل محافظة البصرة لتعزيز خط التماس الذي يؤمن الحقول النفطية والتي تعد المصدر الذي تعتمد عليه ميزانية العراق”.
 
 وبين التميمي أن “مهمة شرطة الطاقة بمحافظة البصرة ستقتصر على حماية المنشآت النفطية داخل الحقول بعد وصول القوة العسكرية للمحافظة”.
 
 وتشهد محافظة البصرة تظاهرات تطالب بالخدمات وفي مقدمتها تحسين واقع الكهرباء إضافة إلى معالجة ملوحة المياه ، وكذلك أخرى قرب المواقع النفطية للمطالبة بتوفير فرص عمل لأبناء المحافظة.
الاحد ٢ ذو القعــدة ١٤٣٩هـ - الموافق ١٥ / تمــوز / ٢٠١٨ م

اعلنت مديرية شرطة الطاقة بمحافظة البصرة ، اليوم السبت ، بأن 9 أفواج عسكرية ستصل إلى المحافظة لتأمين حقول النفط ، مبينة أن مهمتها ستقتصر على حماية المنشأت النفطية ، وذلك بعد حالة الاضطراب الأمني التي تعيشها المحافظة إثر التظاهرات العارمة التي اجتاحتها للمطالبة بتحسين الخدمات.  وقال مدير عام شرطة الطاقة اللواء “قاسم التميمي” في تصريح صحفي إن “6 أفواج من فرقة الرد السريع و 3 أفواج من جهاز مكافحة الإرهاب المقرر ستصل محافظة البصرة لتعزيز خط التماس الذي يؤمن الحقول النفطية والتي تعد المصدر الذي تعتمد عليه ميزانية العراق”.  وبين التميمي أن “مهمة شرطة الطاقة بمحافظة البصرة ستقتصر على حماية المنشآت النفطية داخل الحقول بعد وصول القوة العسكرية للمحافظة”.  وتشهد محافظة البصرة تظاهرات تطالب بالخدمات وفي مقدمتها تحسين واقع الكهرباء إضافة إلى معالجة ملوحة المياه ، وكذلك أخرى قرب المواقع النفطية للمطالبة بتوفير فرص عمل لأبناء المحافظة.

الاحد ٢ ذو القعــدة ١٤٣٩هـ - الموافق ١٥ / تمــوز / ٢٠١٨ م

 

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة