لا يحق للنائب أن يكون وزيرا ولا غفيرا ؟!               سائرون:أسماء المرشحين للحقائب الوزارية تتغير كل ساعتين               إسرائيل:مصنع إيراني لإنتاج الصواريخ البالستية في العراق               كفاية يا حكام العراق تقتلون الوطن. .. أما شبعتم .. حراماً….؟               انتقلت الى رحمة الله تعالى ...عقيلة الرفيق المناضل نوري زبار.. فجر اليوم الثلاثاء 23/10/2018               في بيان شامل للقيادة القومية لحزب البعث العربي الاشتراكي               عادل زوية وحكومة اللصوص والسراق والسرسرية               إعتقال نحو ٢٠ شخصًا في ديالى              

فاكهة يجب تناولها باعتدال لتجنب "خطرها"!

طب وصحة
الثلاثاء, 17 تموز 2018

تعتبر المادة التي تجعل فاكهة الأفوكادو "ناعمة وطرية" نوعا من الدهون غير المشبعة "الجيدة" التي نحتاجها لخفض مستويات الكوليسترول الضار.

ويقول الدكتور أندرو فريمان، طبيب القلب في National Jewish Health، إنه يجب تناول الأفوكادو باعتدال خاصة بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من أمراض القلب في مراحلها المتقدمة.

ومن وجهة نظر التغذية، يعتبر عدد السعرات الحرارية العالية مشكلة حقيقية، لذا يحتاج مرضى القلب إلى تناول كمية صغيرة من هذه الفاكهة للحصول على الفائدة المرجوة، وفقا للدكتور فريمان.

وفي حديثها مع صحيفة ديلي ميل البريطانية، قالت الخبيرة، تامي لاكاتوس-شميس، إن فاكهة الأفوكادو صحية للغاية، ولكن يجب التحكم بالكمية التي نتناولها.

وتوصي تامي بضرورة تناول خمس قطعة الأفوكادو للحصول على العناصر الغذائية الجيدة التي تساهم في شعورنا بالرضى.

يذكر أن دهون الأفوكادو تساعدك على امتصاص الفيتامينات القيمة من الأغذية الأخرى، خاصة الفيتامينات A وD وE. وتحتوي القطعة الواحدة من هذه الفاكهة على 322 سعرة حرارية و29 غراما من الدهون، و13 غراما من الألياف.

المصدر: ديلي ميل

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة