من يريدون للكويت أن تبقى مخرزا ، ولماذا ؟               نائب:العراق يخسر 5 مليارات دولار سنوياً لعيونك يا إيران               بدر تدعو عبد المهدي إلى تجميد الصناعة العراقية لمدة 3 سنوات دعما لإيران               تحية لثورة السودان الشعبية ونحترم الخيارات الوطنية لقوى الحرية والتغيير وتحية لانتفاضة الجماهير في الجزائر               قناة إيرانية:عبد المهدي أبلغ الحكومة الإيرانية بعدم إلتزام العراق بالحصار الأمريكي عليها!               بومبيو:أي تصرف صبياني من قبل مليشيا الحشد ستكون في خبر كان               مليشيات العصائب والنجباء وكتائب حزب الله “تهدد” واشنطن وتؤكد أنها جزءاً من الحرس الثوري الإيراني               مبروك للعراق.. ولادة حزب جديد              

تهنئه الرفيق المجاهد عزة ابراهيم الامين العام لحزب البعث بمناسبه عيد الاضحى المبارك

أخبار عربية وعالمية
الأحد, 19 آب 2019

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

تهنئه الرفيق المجاهد عزة ابراهيم الامين العام لحزب البعث بمناسبه عيد الاضحى المبارك

 

الرفيق المجاهد الاستاذ عزة ابراهيم الامين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي والقائد الاعلى للجهاد والتحرير حفظكم الله وادام عليكم موفور الصحه والعافيه.

بمناسبة عيد الاضحى المبارك يسرني ان اتقدم باسمي ونيابه عن كل رفاقي البعثيين بكافة الاطر التنظيميه في القطر الاردني باطيب وازكى التهاني واصدق الاماني ان يعيد الله جل في علاه هذه المناسبه عليك وانت بوافر الصحه والعافيه وان يعيده على العراق الشقيق وقد تحقق النصر المبين بقيادتكم الحكيمه وتجربتكم الطويله في الكفاح والنضال في قيادة مسيرة الحزب والمقاومه لتحرير العراق من بقايا العدوان الامريكي الاطلسي الاستعماري وحلفائه الكيان الصهيوني ومن الاحتلال الايراني الفارسي الصفوي الجاثم على ارض العراق الذي يعيث فيه خرابا وتدميرا ومن اذياله الخائبين ازلام العمليه السياسيه الذين عرفهم شعب العراق العظيم وكشفهم على حقيقتهم بعد ان عانى على يدهم وميليشياتهم وعصاباتهم الفقر والذل والجوع وحرمو من ابسط الحقوق وعاثو فسادا ونهبو ثروات العراق وامواله لمصالحهم الشخصيه.

اننا ايها الرفيق المجاهد نعاهدكم ان نبقى اوفياء على العهد للقسم ولمبادئ البعث العظيم وتحقيق اهدافه في الوحده والحريه والاشتراكيه معكم وخلف قيادتكم الشرعيه المظفره بعون الله ولن نحيد عنها ما دمنا على قيد الحياه وكل عام وانتم بخير والعراق وامتنا وشعبنا العربي في كل مكان بخير.

رفيقكم امين سر القياده العليا لحزب البعث العربي الاشتراكي الاردني اكرم الحمصي

عمان 18/8/2018

 

السبت 7 ذو الحجة 1439 / 18 آب 2018

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة