ظريف:99% من مسؤولي العراق مع طهران               النظام الايراني .. ما جديد إدارة ترامب !؟               فيديو / من قلب بغداد العروبة رسائل التحدي لعصابات الفساد والاجرام تتوارد من شباب البعث المجاهد               مؤتمر الكفاءات العراقية في ميشيغان: نعم لمقرراته.. لا للسماح باستغلاله لتشويه البعث الجزء 2               حرب:الرواتب التقاعدية لنواب العراق لم تلغى ..والاستمرار بها جريمة اخلاقية               حزب البعث العربي الاشتراكي الأصل - قطر السودان - تصاعد مظاهرات الأحياء نقلة نوعية في مسار الانتفاضة               حزْبُ البَعْثِ العَرَبي الاشْتِرَاكي قيادة قطر العراق...بيان في الذكرى الثامنة العشرين لمنازلة ام المعارك الخالدة               ذي قار تصدر حكمًا بالإعدام بحق ٧ معتقلين              

جريمة خبيثة.. طبيب يستخدم كرة تمرين في قتل زوجته وطفلته

فن ومنوعات
الأحد, 26 آب 2019

يواجه طبيب ماليزي تهمة بقتل زوجته وطفلته باستخدام كرة تمارين رياضية، ملأها بغاز أول أكسيد الكربون الذي تسرب من الكرة وقتل العائلة ببطء، وبأسلوب خبيث.

ووجهت تهم للطبيب، خاو كيم سون، تتلخص في وضعه كرات تمرين في المقعد الخلفي لسيارة زوجته، ونغ سيو، إذ استنشقت غاز أول أكسيد الكربون مع طفلتهما (16 عاما)، خلال رحلة بالسيارة في هونغ كونغ، في 22 مايو 2015، ما أدى إلى مقتلهما في اليوم نفسه.

وخلال التحقيقات، توصلت الشرطة إلى أن مصدر الغاز المسرب الذي قتل الضحايا لم يكن محرك السيارة، ما جعلهم يشكون في الكرات المطاطية المتروكة على المقعد الخلفي.

وذكر المحققون أن الطبيب ناقش مع زملائه في العمل "نيته ملء كرتين مطاطيتين بالغاز، بغرض التخلص من بعض القوارض المنتشرة في فناء منزله".

وفي السياق نفسه، ترى المحكمة أن الطبيب لم يشتر الكرات للقضاء على القوارض، بل ليستخدمها في قتل زوجته التي رفضت الموافقة على طلب الطلاق.

وأصر كيم سون، خلال محاكمته في هونغ كونغ، على أنه ليس مذنبا أو متورطا في حادثة القتل التي جرت عام 2015.

المصدر: RT

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة