الأمن النيابية تقرر إعادة مشروع قانون الجنسية إلى الحكومة               مشعان يطالب بمحاكمة النائب “أبو مازن”               النجيفي:الـpkk تنقل المخدرات الإيرانية للعراق وسوريا بدعم من الحشد الشعبي               القيادة القومية: تصريح ترامب حول الجولان انتهاك صارخ للشرعية الدولية               بالوثيقة..البيان الختامي المشترك للقمة الثلاثية بين العراق ومصر والأردن               رؤية حزب البعث العربي الاشتراكي: للأحداث السياسية في الجزائر               لنجيفي:إيران ترفض مغادرة تنظيم الـpkk من سنجار!               فهمونا هل انتم حكومة مليشيات …ام حكومة حرامية.. ام الاثنين معا              

زياد الرحباني يكشف عن أغنيات بإمضائه ستغنيها والدته السيدة فيروز

فن ومنوعات
الأحد, 26 آب 2019

كشف الفنان الكبير زياد الرحباني، عن احتمال أن تغني والدته السيدة فيروز، عددا من الأغنيات التي لحن موسيقاها وألف كلماتها، وقال إنه سيزورها قريبا لبحث الموضوع معها بكل تفاصيله.

وأعلن الكاتب والموسيقي والمسرحي زياد الرحباني، في حديث عبر إذاعة "روتانا دلتا" أن السيدة فيروز استمعت إلى العديد من الأغنيات التي تحمل إمضاء زياد، "ولكن التأجيل كان سيّد الموقف، آملاً أن تعود وتدخل الاستوديو وتسجّل هذه الأغنيات". لكنّه لفت إلى أنّ والدته "لا تزال تخضع لتمرينات في صوتها وسيزورها قريباً جدا للبحث في أمور عدّة".

وكشف الرحباني عن أنّ والدته تتابع كل المحطات التلفزيونية والصحف بشكل ممتاز حتى أنها تستمع إلى مجمل الإذاعات.

المصدر: إذاعة روتانا

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة