ظريف:99% من مسؤولي العراق مع طهران               النظام الايراني .. ما جديد إدارة ترامب !؟               فيديو / من قلب بغداد العروبة رسائل التحدي لعصابات الفساد والاجرام تتوارد من شباب البعث المجاهد               مؤتمر الكفاءات العراقية في ميشيغان: نعم لمقرراته.. لا للسماح باستغلاله لتشويه البعث الجزء 2               حرب:الرواتب التقاعدية لنواب العراق لم تلغى ..والاستمرار بها جريمة اخلاقية               حزب البعث العربي الاشتراكي الأصل - قطر السودان - تصاعد مظاهرات الأحياء نقلة نوعية في مسار الانتفاضة               حزْبُ البَعْثِ العَرَبي الاشْتِرَاكي قيادة قطر العراق...بيان في الذكرى الثامنة العشرين لمنازلة ام المعارك الخالدة               ذي قار تصدر حكمًا بالإعدام بحق ٧ معتقلين              

زياد الرحباني يكشف عن أغنيات بإمضائه ستغنيها والدته السيدة فيروز

فن ومنوعات
الأحد, 26 آب 2019

كشف الفنان الكبير زياد الرحباني، عن احتمال أن تغني والدته السيدة فيروز، عددا من الأغنيات التي لحن موسيقاها وألف كلماتها، وقال إنه سيزورها قريبا لبحث الموضوع معها بكل تفاصيله.

وأعلن الكاتب والموسيقي والمسرحي زياد الرحباني، في حديث عبر إذاعة "روتانا دلتا" أن السيدة فيروز استمعت إلى العديد من الأغنيات التي تحمل إمضاء زياد، "ولكن التأجيل كان سيّد الموقف، آملاً أن تعود وتدخل الاستوديو وتسجّل هذه الأغنيات". لكنّه لفت إلى أنّ والدته "لا تزال تخضع لتمرينات في صوتها وسيزورها قريباً جدا للبحث في أمور عدّة".

وكشف الرحباني عن أنّ والدته تتابع كل المحطات التلفزيونية والصحف بشكل ممتاز حتى أنها تستمع إلى مجمل الإذاعات.

المصدر: إذاعة روتانا

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة