سحب من الدخان تغطي سماء البصرة               مصالح الأحزاب تنذر بانهيار أوضاع العراق               صفقة سرية لتعيين قائمقام الشطرة بذي قار               توافق بين واشنطن وطهران على صفقات الرئاسات في العراق               السفير البريطاني لدى بغداد يحذر من خروج الوضع في العراق عن السيطرة !               جريمة بشعة تهز البصرة .. قتل ٦ اشخاص بينهم طفل رضيع واحراق جثثهم               السفير البريطاني في بغداد : الفساد الإداري والمالي أكبر تهديد للعراق بعد "داعش"               تحالف الحشد:رئاستي الوزراء والجمهورية وفق ما تنسبه إيران              

زياد الرحباني يكشف عن أغنيات بإمضائه ستغنيها والدته السيدة فيروز

فن ومنوعات
الأحد, 26 آب 2018

كشف الفنان الكبير زياد الرحباني، عن احتمال أن تغني والدته السيدة فيروز، عددا من الأغنيات التي لحن موسيقاها وألف كلماتها، وقال إنه سيزورها قريبا لبحث الموضوع معها بكل تفاصيله.

وأعلن الكاتب والموسيقي والمسرحي زياد الرحباني، في حديث عبر إذاعة "روتانا دلتا" أن السيدة فيروز استمعت إلى العديد من الأغنيات التي تحمل إمضاء زياد، "ولكن التأجيل كان سيّد الموقف، آملاً أن تعود وتدخل الاستوديو وتسجّل هذه الأغنيات". لكنّه لفت إلى أنّ والدته "لا تزال تخضع لتمرينات في صوتها وسيزورها قريباً جدا للبحث في أمور عدّة".

وكشف الرحباني عن أنّ والدته تتابع كل المحطات التلفزيونية والصحف بشكل ممتاز حتى أنها تستمع إلى مجمل الإذاعات.

المصدر: إذاعة روتانا

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة