ظريف:99% من مسؤولي العراق مع طهران               النظام الايراني .. ما جديد إدارة ترامب !؟               فيديو / من قلب بغداد العروبة رسائل التحدي لعصابات الفساد والاجرام تتوارد من شباب البعث المجاهد               مؤتمر الكفاءات العراقية في ميشيغان: نعم لمقرراته.. لا للسماح باستغلاله لتشويه البعث الجزء 2               حرب:الرواتب التقاعدية لنواب العراق لم تلغى ..والاستمرار بها جريمة اخلاقية               حزب البعث العربي الاشتراكي الأصل - قطر السودان - تصاعد مظاهرات الأحياء نقلة نوعية في مسار الانتفاضة               حزْبُ البَعْثِ العَرَبي الاشْتِرَاكي قيادة قطر العراق...بيان في الذكرى الثامنة العشرين لمنازلة ام المعارك الخالدة               ذي قار تصدر حكمًا بالإعدام بحق ٧ معتقلين              

منى زكي في لجنة الأفلام الروائية في مهرجان الجونة

فن ومنوعات
الأربعاء, 29 آب 2019

قامت إدارة مهرجان الجونة السينمائي القادم، باختيار النجمة المصرية، منى زكي، لكي تشارك كعضو في لجنة التحكيم الخاصة بالأفلام الروائية الطويلة.

وتشارك زكي في اللجنة إلى جانب كل من النجم العالمي علي سليمان، والمخرج المغربي أحمد المعنوني، ومدير مهرجان برلين السينمائي الدولي، كارلو شاتوبريان، وكذلك المنتج الكرواتي سيدومير كولار.

كما يتنافس في المهرجان السينمائي القادم (20-28 سبتمبر)، 15 فيلما روائيا طويلا و12 فيلما وثائقيا و22 فيلما قصيرا. كما سيقوم المهرجان بعرض  قرابة 24 فيلما عالميا من خارج المسابقة.

وفي سياق متصل، يمكن أن تشارك منى ذكي في الفيلم المرتقب، "ترانيم ابليس"، إلى جانب النجوم: أحمد السقا ومصطفى شعبان وخالد النبوي، الذي سيبدأ تصويره في الأسابيع القليلة القادمة.

المصدر: اليوم السابع

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة