العامري يرد على الصدر: سنّة البناء أصبحوا جزءاً من المشروع الإيراني والفساد لايشملهم!!               1,148,200 دينار الحد الأدنى للراتب الشهري لعديم الشهادة في الحشد الشعبي!               الكربولي:مقتدى الصدر من منظومة الفساد!               العثور على لوحة بيكاسو المسروقة               صفقة قياسية.. لوحة بيعت بـ 90 مليون دولار ورسامها مازال حيا               فائدة الكستناء للصحة               من صنع أول ساعة رقمية في العالم؟               كتب اسمه بالعملة “لفانه الفقر” و طارت البركة ؟!              

منى زكي في لجنة الأفلام الروائية في مهرجان الجونة

فن ومنوعات
الأربعاء, 29 آب 2018

قامت إدارة مهرجان الجونة السينمائي القادم، باختيار النجمة المصرية، منى زكي، لكي تشارك كعضو في لجنة التحكيم الخاصة بالأفلام الروائية الطويلة.

وتشارك زكي في اللجنة إلى جانب كل من النجم العالمي علي سليمان، والمخرج المغربي أحمد المعنوني، ومدير مهرجان برلين السينمائي الدولي، كارلو شاتوبريان، وكذلك المنتج الكرواتي سيدومير كولار.

كما يتنافس في المهرجان السينمائي القادم (20-28 سبتمبر)، 15 فيلما روائيا طويلا و12 فيلما وثائقيا و22 فيلما قصيرا. كما سيقوم المهرجان بعرض  قرابة 24 فيلما عالميا من خارج المسابقة.

وفي سياق متصل، يمكن أن تشارك منى ذكي في الفيلم المرتقب، "ترانيم ابليس"، إلى جانب النجوم: أحمد السقا ومصطفى شعبان وخالد النبوي، الذي سيبدأ تصويره في الأسابيع القليلة القادمة.

المصدر: اليوم السابع

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة