الأمن النيابية تقرر إعادة مشروع قانون الجنسية إلى الحكومة               مشعان يطالب بمحاكمة النائب “أبو مازن”               النجيفي:الـpkk تنقل المخدرات الإيرانية للعراق وسوريا بدعم من الحشد الشعبي               القيادة القومية: تصريح ترامب حول الجولان انتهاك صارخ للشرعية الدولية               بالوثيقة..البيان الختامي المشترك للقمة الثلاثية بين العراق ومصر والأردن               رؤية حزب البعث العربي الاشتراكي: للأحداث السياسية في الجزائر               لنجيفي:إيران ترفض مغادرة تنظيم الـpkk من سنجار!               فهمونا هل انتم حكومة مليشيات …ام حكومة حرامية.. ام الاثنين معا              

منى زكي في لجنة الأفلام الروائية في مهرجان الجونة

فن ومنوعات
الأربعاء, 29 آب 2019

قامت إدارة مهرجان الجونة السينمائي القادم، باختيار النجمة المصرية، منى زكي، لكي تشارك كعضو في لجنة التحكيم الخاصة بالأفلام الروائية الطويلة.

وتشارك زكي في اللجنة إلى جانب كل من النجم العالمي علي سليمان، والمخرج المغربي أحمد المعنوني، ومدير مهرجان برلين السينمائي الدولي، كارلو شاتوبريان، وكذلك المنتج الكرواتي سيدومير كولار.

كما يتنافس في المهرجان السينمائي القادم (20-28 سبتمبر)، 15 فيلما روائيا طويلا و12 فيلما وثائقيا و22 فيلما قصيرا. كما سيقوم المهرجان بعرض  قرابة 24 فيلما عالميا من خارج المسابقة.

وفي سياق متصل، يمكن أن تشارك منى ذكي في الفيلم المرتقب، "ترانيم ابليس"، إلى جانب النجوم: أحمد السقا ومصطفى شعبان وخالد النبوي، الذي سيبدأ تصويره في الأسابيع القليلة القادمة.

المصدر: اليوم السابع

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة