العامري يرد على الصدر: سنّة البناء أصبحوا جزءاً من المشروع الإيراني والفساد لايشملهم!!               1,148,200 دينار الحد الأدنى للراتب الشهري لعديم الشهادة في الحشد الشعبي!               الكربولي:مقتدى الصدر من منظومة الفساد!               العثور على لوحة بيكاسو المسروقة               صفقة قياسية.. لوحة بيعت بـ 90 مليون دولار ورسامها مازال حيا               فائدة الكستناء للصحة               من صنع أول ساعة رقمية في العالم؟               كتب اسمه بالعملة “لفانه الفقر” و طارت البركة ؟!              

وزير الزراعة يوافق على تمليك البساتين لغارسيها

أخبار عراقية
الأربعاء, 12 أيلول 2018

بغداد/...أعلنت وزارة الزراعة، الاربعاء، موافقة وزيرها فلاح حسن زيدان، على تمليك البساتين المغروسة لغارسيها، فيما بينت انها ستتعاقد مع فلاحي الاقضية بدون مزايدة.

وذكرت الوزارة في بيان، ان "وزير الزراعة فلاح حسن زيدان اللهيبي، وافق على اعادة العمل بقانون رقم 117 لسنة 1970 والذي ينص على التعاقد مع الفلاحين الساكنين في القرى والارياف بدون مزايدة وكذلك التعاقد وفق شهادة التوزيع من خلال اللجان المشكلة وفق القانون المذكور".

واشارت الى انه "تمت الموافقة ايضاً على تمليك البساتين المغروسة لغارسيها وفق الالية المرسومة في القانون والتعاقد مع الفلاحين بعد تطبيق القانون 42 لسنة 1987 والقانون 117 لسنة 1970 بدلا من القانون 35 لسنة 1983، لدعم الفلاحين والمزارعين وتوفير الامن الغذائي للمواطن"

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة