سحب من الدخان تغطي سماء البصرة               مصالح الأحزاب تنذر بانهيار أوضاع العراق               صفقة سرية لتعيين قائمقام الشطرة بذي قار               توافق بين واشنطن وطهران على صفقات الرئاسات في العراق               السفير البريطاني لدى بغداد يحذر من خروج الوضع في العراق عن السيطرة !               جريمة بشعة تهز البصرة .. قتل ٦ اشخاص بينهم طفل رضيع واحراق جثثهم               السفير البريطاني في بغداد : الفساد الإداري والمالي أكبر تهديد للعراق بعد "داعش"               تحالف الحشد:رئاستي الوزراء والجمهورية وفق ما تنسبه إيران              

القبض على 4 من قيادات داعش بينهم أبو هاجر الجبوري بعمليتين في ديالى والحويجة

أخبار عراقية
الأربعاء, 12 أيلول 2018

بغداد/...أعلنت قيادة الشرطة الاتحادية، الأربعاء، القبض على 4 من قيادات تنظيم داعش، بينهم المدعو أبو هاجر الجبوري، بعمليتين في محافظة ديالى وقضاء الحويجة.

وكشف الفريق رائد شاكر جودت، قائد الشرطة، في بيان له، عن "إلقاء القبض على الإرهابي ابو هاجر الجبوري آمر مفرزة في ولاية ديالى قاطع انس ابن النظر ومساعده كمال الرفيعي اثر عملية أمنية ومتابعة دقيقة رصد تحركاتهم من قبل قوة من اللواء 8 الفرقة 2".

وأضاف جودت، أن "لواء المغاوير 3 تمكن من إلقاء القبض 2 من العناصر الإرهابية في قاطع الحويجة وهم الإرهابي غازي ميران واحمد الجبل".

ولفت إلى أن "قاعدة بيانات الجمع والتحليل أكدت مشاركتهم بعمليات إرهابية ضد القوات الأمنية وعملهم ضمن ديوان الحسبة"

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة