مسلحون يختطفون ١٢ شخصًا خلال رحلة ( الكمأ ) غربي الأنبار               سلع بملياري دولار تدخل السوق العراقية من محافظة إيرانية واحدة               جدلاً واسعاً في العراق لزيارة السفير الإيراني لمدينة سامراء               قائمقام الشرقاط : قوة من الحشد الشعبي تفرض أتاوات على المواطنين تصل إلى ١٠٠٠ دولار               حل مبتكر ينقذ حياة الآلاف من "مرض مميت"!               مادة جديدة للطباعة ثلاثية الأبعاد تغير لونها وفقا للإضاءة               المطلك:القضاء على المليشيات الوقحة قبل إخراج القوات الأمريكية               موقع أمريكي يكشف تسلم نوري المالكي رشاوى من شركة تعاقدات عسكرية              

القبض على 4 من قيادات داعش بينهم أبو هاجر الجبوري بعمليتين في ديالى والحويجة

أخبار عراقية
الأربعاء, 12 أيلول 2019

بغداد/...أعلنت قيادة الشرطة الاتحادية، الأربعاء، القبض على 4 من قيادات تنظيم داعش، بينهم المدعو أبو هاجر الجبوري، بعمليتين في محافظة ديالى وقضاء الحويجة.

وكشف الفريق رائد شاكر جودت، قائد الشرطة، في بيان له، عن "إلقاء القبض على الإرهابي ابو هاجر الجبوري آمر مفرزة في ولاية ديالى قاطع انس ابن النظر ومساعده كمال الرفيعي اثر عملية أمنية ومتابعة دقيقة رصد تحركاتهم من قبل قوة من اللواء 8 الفرقة 2".

وأضاف جودت، أن "لواء المغاوير 3 تمكن من إلقاء القبض 2 من العناصر الإرهابية في قاطع الحويجة وهم الإرهابي غازي ميران واحمد الجبل".

ولفت إلى أن "قاعدة بيانات الجمع والتحليل أكدت مشاركتهم بعمليات إرهابية ضد القوات الأمنية وعملهم ضمن ديوان الحسبة"

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة