شاهد.. سجدة لاعب تكريما لضحايا نيوزيلندا تشعل مواقع التواصل الاجتماعي               أفادت وكالة "نوفوستي" الروسية بأن جمهورية الصين الشعبية أنشأت أول مركز لترميم سور الصين العظيم.               طبيب يخصب 48 امرأة ويفلت من العقاب! (صورة)               علماء روسيا يبتكرون كلى صناعية محمولة               اكتشاف سر براعة الحيوانات المنوية في السباحة!               فديو ...تعرض سيناتور أسترالي لهجوم بالبيض، في أعقاب اتهامه للمسلمين بأنهم هم سبب ما حصل في نيوزيلندا               نائب:حكومة العبادي من قدمت قانون الجنسية المثير للاستغراب               صرخة حول انتهاك حقوق سجناء سجن الحوت الانسانية              

"صياد الليل" تتزود بأجهزة تحميها من "الصحراء"!

تكنولوجيا
الأربعاء, 12 أيلول 2019

أدهشت مروحية "صياد الليل" الروسية كل من ارتاد المعرض العسكري التقني لوزارة الدفاع الروسية، بقوتها النارية ومواصفاتها الحديثة للبقاء والصمود في الظروف المختلفة.

ولفتت أنظار ضيوف المعرض أجهزة تحمي محرك "في كا-2500-01" للمروحية من الغبار والرمل.

وقال ناطق باسم المكتب الصحفي لشركة "مروحيات روسيا" في حديث أدلى به لصحيفة "روسيسكايا غازيتا"، إن المعرض كشف لأول مرة عن أجهزة تحمي المحركات من الغبار، وتخصص للعمل في المناطق الصحراوية، ما يزيد من فاعلية تشغيل المحركات بنسبة 20-23%، مقارنة بمحركات النموذج الأساسي لمروحية "مي-28 إن إيه" (صياد الليل) الروسية.

وقال الناطق إن الأجهزة المذكورة لا تؤثر أبدا على مواصفات وقدرة المحرك، فيما تحد من تآكل ريش ضاغط الهواء، ما يزيد عن عمر المحرك وقدرة المروحية على منافسة مثيلاتها في سوق المروحيات العالمية.

وسبق لمروحية "صياد الليل" الروسية أن أكدت فعاليتها القتالية وأمانتها بعد استخدامها الناجح في بعض الدول الأجنبية.

المصدر: سلاح روسيا

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة