ظريف:99% من مسؤولي العراق مع طهران               النظام الايراني .. ما جديد إدارة ترامب !؟               فيديو / من قلب بغداد العروبة رسائل التحدي لعصابات الفساد والاجرام تتوارد من شباب البعث المجاهد               مؤتمر الكفاءات العراقية في ميشيغان: نعم لمقرراته.. لا للسماح باستغلاله لتشويه البعث الجزء 2               حرب:الرواتب التقاعدية لنواب العراق لم تلغى ..والاستمرار بها جريمة اخلاقية               حزب البعث العربي الاشتراكي الأصل - قطر السودان - تصاعد مظاهرات الأحياء نقلة نوعية في مسار الانتفاضة               حزْبُ البَعْثِ العَرَبي الاشْتِرَاكي قيادة قطر العراق...بيان في الذكرى الثامنة العشرين لمنازلة ام المعارك الخالدة               ذي قار تصدر حكمًا بالإعدام بحق ٧ معتقلين              

"صياد الليل" تتزود بأجهزة تحميها من "الصحراء"!

تكنولوجيا
الأربعاء, 12 أيلول 2019

أدهشت مروحية "صياد الليل" الروسية كل من ارتاد المعرض العسكري التقني لوزارة الدفاع الروسية، بقوتها النارية ومواصفاتها الحديثة للبقاء والصمود في الظروف المختلفة.

ولفتت أنظار ضيوف المعرض أجهزة تحمي محرك "في كا-2500-01" للمروحية من الغبار والرمل.

وقال ناطق باسم المكتب الصحفي لشركة "مروحيات روسيا" في حديث أدلى به لصحيفة "روسيسكايا غازيتا"، إن المعرض كشف لأول مرة عن أجهزة تحمي المحركات من الغبار، وتخصص للعمل في المناطق الصحراوية، ما يزيد من فاعلية تشغيل المحركات بنسبة 20-23%، مقارنة بمحركات النموذج الأساسي لمروحية "مي-28 إن إيه" (صياد الليل) الروسية.

وقال الناطق إن الأجهزة المذكورة لا تؤثر أبدا على مواصفات وقدرة المحرك، فيما تحد من تآكل ريش ضاغط الهواء، ما يزيد عن عمر المحرك وقدرة المروحية على منافسة مثيلاتها في سوق المروحيات العالمية.

وسبق لمروحية "صياد الليل" الروسية أن أكدت فعاليتها القتالية وأمانتها بعد استخدامها الناجح في بعض الدول الأجنبية.

المصدر: سلاح روسيا

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة