عبد المهدي:لا استطيع الخروج من نظام المحاصصة               مشعان:المرشح لرئاسة النزاهة النيابية نصاب وسارق               تحالف القرار لعبد المهدي:عدم معالجة أسباب سقوط الموصل سيؤدي إلى”نزوح جديد”               العامري يرد على الصدر: سنّة البناء أصبحوا جزءاً من المشروع الإيراني والفساد لايشملهم!!               1,148,200 دينار الحد الأدنى للراتب الشهري لعديم الشهادة في الحشد الشعبي!               الكربولي:مقتدى الصدر من منظومة الفساد!               العثور على لوحة بيكاسو المسروقة               صفقة قياسية.. لوحة بيعت بـ 90 مليون دولار ورسامها مازال حيا              

"صياد الليل" تتزود بأجهزة تحميها من "الصحراء"!

تكنولوجيا
الأربعاء, 12 أيلول 2018

أدهشت مروحية "صياد الليل" الروسية كل من ارتاد المعرض العسكري التقني لوزارة الدفاع الروسية، بقوتها النارية ومواصفاتها الحديثة للبقاء والصمود في الظروف المختلفة.

ولفتت أنظار ضيوف المعرض أجهزة تحمي محرك "في كا-2500-01" للمروحية من الغبار والرمل.

وقال ناطق باسم المكتب الصحفي لشركة "مروحيات روسيا" في حديث أدلى به لصحيفة "روسيسكايا غازيتا"، إن المعرض كشف لأول مرة عن أجهزة تحمي المحركات من الغبار، وتخصص للعمل في المناطق الصحراوية، ما يزيد من فاعلية تشغيل المحركات بنسبة 20-23%، مقارنة بمحركات النموذج الأساسي لمروحية "مي-28 إن إيه" (صياد الليل) الروسية.

وقال الناطق إن الأجهزة المذكورة لا تؤثر أبدا على مواصفات وقدرة المحرك، فيما تحد من تآكل ريش ضاغط الهواء، ما يزيد عن عمر المحرك وقدرة المروحية على منافسة مثيلاتها في سوق المروحيات العالمية.

وسبق لمروحية "صياد الليل" الروسية أن أكدت فعاليتها القتالية وأمانتها بعد استخدامها الناجح في بعض الدول الأجنبية.

المصدر: سلاح روسيا

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة