وفاة الرئيس المصري الأسبق محمد مرسي في المحكمة               أردوغان لـ"ماكرون": بأي صفة تتحدث عن أنشطتنا في شرق المتوسط؟               أردوغان: سنحمي بكل ما نمتلك من قوة سفننا في شرق المتوسط               "العسكري" السوداني: فض الاعتصام "فخ" نُصب لقوات "الدعم السريع"               القانونية النيابية:أحزاب الحشد الشعبي تريد الهيمنة على القضاء بأسم “الدين”               مصادر: 20 مليار دينار “ثمن” دفاع الكعبي عن ذكرى علوش               تقرير بريطاني:أمريكا صرفت على العراق “تريليون دولار” لكي تسلمه إلى إيران               الشابندر:عبد المهدي” كذاب”              

احالة مسافر عراقي للقضاء بحوزته جواز سفر بريطاني مزور في مطار النجف

أخبار عراقية
الخميس, 13 أيلول 2019

السومرية نيوز/ بغداد
أعلنت هيئة المنافذ الحدودية، الخميس، عن احالة مسافر عراقي للقضاء بحوزته جواز سفر بريطاني مزور في مطار النجف.

وقالت الهيئة في بيان تلقت السومرية نيوزو، نسخة منه ان "هيئة المنافذ في منفذ مطار النجف قامت اليوم باحالة مسافر عراقي بحوزته جواز سفر بريطاني مزور كان يروم السفر على متن الخطوط الجوية القطرية الى لندن، مطار هيثرو".

واضافت ان "ذلك جاء بعد فحص وتدقيق مكتب اقامة وجوازات المطار وبالتعاون مع شعبة البحث والتحري"، مشيرا الى انه "تم اتخاذ الاجراءات القانونية بحقه من قبل مديرية المنفذ واحالته للقضاء عبر مركز شرطة المطار".


يشار الى ان هيئة المنافذ الحدودية تعلن بين فترة واخرى عن ضبط العديد من المسافرين الذين يحملون جوازات سفر وسمات دخول مزورة، كما تضبط العديد من المواد والبضائع الداخلة بصفة غير قانونية.

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة