سحب من الدخان تغطي سماء البصرة               مصالح الأحزاب تنذر بانهيار أوضاع العراق               صفقة سرية لتعيين قائمقام الشطرة بذي قار               توافق بين واشنطن وطهران على صفقات الرئاسات في العراق               السفير البريطاني لدى بغداد يحذر من خروج الوضع في العراق عن السيطرة !               جريمة بشعة تهز البصرة .. قتل ٦ اشخاص بينهم طفل رضيع واحراق جثثهم               السفير البريطاني في بغداد : الفساد الإداري والمالي أكبر تهديد للعراق بعد "داعش"               تحالف الحشد:رئاستي الوزراء والجمهورية وفق ما تنسبه إيران              

احالة مسافر عراقي للقضاء بحوزته جواز سفر بريطاني مزور في مطار النجف

أخبار عراقية
الخميس, 13 أيلول 2018

السومرية نيوز/ بغداد
أعلنت هيئة المنافذ الحدودية، الخميس، عن احالة مسافر عراقي للقضاء بحوزته جواز سفر بريطاني مزور في مطار النجف.

وقالت الهيئة في بيان تلقت السومرية نيوزو، نسخة منه ان "هيئة المنافذ في منفذ مطار النجف قامت اليوم باحالة مسافر عراقي بحوزته جواز سفر بريطاني مزور كان يروم السفر على متن الخطوط الجوية القطرية الى لندن، مطار هيثرو".

واضافت ان "ذلك جاء بعد فحص وتدقيق مكتب اقامة وجوازات المطار وبالتعاون مع شعبة البحث والتحري"، مشيرا الى انه "تم اتخاذ الاجراءات القانونية بحقه من قبل مديرية المنفذ واحالته للقضاء عبر مركز شرطة المطار".


يشار الى ان هيئة المنافذ الحدودية تعلن بين فترة واخرى عن ضبط العديد من المسافرين الذين يحملون جوازات سفر وسمات دخول مزورة، كما تضبط العديد من المواد والبضائع الداخلة بصفة غير قانونية.

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة