أردوغان لـ"ماكرون": بأي صفة تتحدث عن أنشطتنا في شرق المتوسط؟               أردوغان: سنحمي بكل ما نمتلك من قوة سفننا في شرق المتوسط               "العسكري" السوداني: فض الاعتصام "فخ" نُصب لقوات "الدعم السريع"               القانونية النيابية:أحزاب الحشد الشعبي تريد الهيمنة على القضاء بأسم “الدين”               مصادر: 20 مليار دينار “ثمن” دفاع الكعبي عن ذكرى علوش               تقرير بريطاني:أمريكا صرفت على العراق “تريليون دولار” لكي تسلمه إلى إيران               الشابندر:عبد المهدي” كذاب”               رايتس ووتش:السلطة العراقية تفرض نظام غير إنساني بحق 1.8 مليون نازح              

الشرطة الامريكة تكشف دوافع "سفاح كاليفورنيا"

أخبار عربية وعالمية
الجمعة, 14 أيلول 2019

/.. أعلنت الشرطة الأمريكية، الجمعة أن المسلح الذي قتل خمسة أشخاص بينهم زوجته قبل أن ينتحر الأربعاء، كان غارقا في إجراءات طلاق عصيبة مع زوجته.

وصرح دوني يونغبلود مسؤول شرطة منطقة كيرن في بيكرزفيلد التي شهدت الجريمة، بأن التحقيق يرجح أن يكون الجاني قد استهدف كل ضحاياه عمدا.

وتابع أن الجاني واسمه خافيير كاساريز (54 عاما) كان في خضم إجراءات طلاق وأن زوجته بيترا كاساريز تقدمت بطلب الحضانة وتقاسم الأملاك.

وقال إن كاساريز حضر الأربعاء مع زوجته إلى شركة للشحن البري، وتشاجر الزوجان مع رجل كان موجودا في المكان قتله خافيير قبل أن يوجه سلاحه ضد زوجته ويقتلها ويلاحق رجلا ثالثا ويقتله.

وبعدها توجه خافيير إلى منزل في بيكرزفيلد حيث قتل امرأة في الـ31 ووالدها، ثم استولى تحت تهديد السلاح على سيارة امرأة كانت مع طفلها لكنه سمح لهما بالرحيل قائلا إنه "ليس رجلا شريرا"

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة