ائب:الرئاسات الثلاث لم تستجيب لمطالب أهالي الموصل               مجلس نينوى يقرر إخراج مليشيات الحشد ومكاتبها الاقتصادية من المحافظة               قيادة قطر العراق لحزب البعث العربي الاشتراكي تنعــي شهـــداء العبــــارة السيـــاحيـــة فـــي جــزيــرة ام الــربيعـــن               مصدر:الحلبوسي قريباً في واشنطن لرفض العقوبات الأمريكية على إيران               نائبان أمريكيان:الاحتلال الأمريكي دمر العراق والمنطقة بالمعاول الإيرانية               ناطق مخول: لا مكان في الحزب لمن يتطاول على عائلة الرئيس الشهيد وقيادة الحزب               اللويزي:مسعود بارزاني وراء أزمة سنجار وعبد المهدي غير قادر على حماية سيادة العراق               يامن تبحثون عن الدولة السرية التي تتحكم بمصير العراق وجاءت بعادل عبد المهدي رئيسا للوزراء              

ليست للمدخنين فقط.. وصفة بسيطة تخلص رئتيك من السموم!

طب وصحة
الجمعة, 14 أيلول 2019

نشر موقع "Daily Health Post" طريقة تحضير مشروب صحي يخلص المقلعين عن عادة التدخين السيئة من سموم السجائر التي تسبب مجموعة من أخطر الأمراض القاتلة.

وتضم وصفة المشروب السحري، الذي يخلص الجهاز التنفسي من سموم التدخين، مجموعة من المواد الغذائية: البصل والعسل والكركم والزنجبيل.

ويبدأ تحضير المشروب، بغلي لتر من الماء وإضافة 400 غرام من البصل وملعقتين من مسحوق الكركم وملعقة واحدة من الزنجبيل المقطع. ويترك بعدها الخليط ليبرد، وتضاف إليه خمس ملاعق من العسل، ويحرك جيدا ثم يصفى في إناء خاص ويوضع في الثلاجة.

وينصح بتناول ملعقتين من هذا الخليط عند الاستيقاض قبل تناول أي شراب أو طعام، وملعقتين مساء بعد ساعتين من وجبة العشاء.

يذكر أن هذا المشروب الصحي مفيد جدا للتخلص من سموم التدخين ومن الأعراض التي تصيب المقعلين عن هذه العادة السيئة. كما يساعد في القضاء على نوبات السعال ويساعد في التخلص من البلغم.

المصدر: موقع Daily Health Post

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة