من يريدون للكويت أن تبقى مخرزا ، ولماذا ؟               نائب:العراق يخسر 5 مليارات دولار سنوياً لعيونك يا إيران               بدر تدعو عبد المهدي إلى تجميد الصناعة العراقية لمدة 3 سنوات دعما لإيران               تحية لثورة السودان الشعبية ونحترم الخيارات الوطنية لقوى الحرية والتغيير وتحية لانتفاضة الجماهير في الجزائر               قناة إيرانية:عبد المهدي أبلغ الحكومة الإيرانية بعدم إلتزام العراق بالحصار الأمريكي عليها!               بومبيو:أي تصرف صبياني من قبل مليشيا الحشد ستكون في خبر كان               مليشيات العصائب والنجباء وكتائب حزب الله “تهدد” واشنطن وتؤكد أنها جزءاً من الحرس الثوري الإيراني               مبروك للعراق.. ولادة حزب جديد              

خالد العبيدي يؤكد حصوله على تأييد معظم الكتل لتولي رئاسة البرلمان

أخبار عراقية
السبت, 15 أيلول 2019

بغداد/...أكد القيادي في ائتلاف النصر، النائب خالد العبيدي، الجمعة، عن تمسكه بالترشيح لرئاسة مجلس النواب في جلسة البرلمان المقررة غداً السبت.

وقال العبيدي في بيان لمكتبه الاعلامي تلقته "عين العراق نيوز"، ان "أملنا بالجمع الخير كبير جداً، ونحن عازمون على كسب ثقة ممثلي الشعب العراقي الاصيل غداً".

وأضاف العبيدي خلال جوابه لاحد الصحفيين الذين سألوا بشأن سر تمسكه الترشح لمنصب رئاسة البرلمان في دورته الجديدة؟، ان "المسؤولية تحتم علينا التصدي لهذه الخدمة المباركة من اجل ان نقطع الطريق امام الفاسدين الذي عاثوا في ارضنا ومؤسساتنا تخريباً منذ سنوات طويلة".

وأكد ان "الفاسدين اليوم هم في النزع الأخير ما دامت إرادة الشعب العراقي بخير وصحوة جديدة رسمت ملامحها سلسلة من التجارب الفاشلة التي وضع اسسها فاسدون آن لهم الرحيل الى غير رجعة".

وتمنى العبيدي "من ممثلي الشعب العراقي غداً التحلي بالروح الوطنية العالية وتغليب مصلحة الشعب على اية مصلحة حزبية او فئوية ومنح الثقة لمن يستحقها بحق".

واكد "حصوله على تأييد معظم الكتل السياسية واعضاء مجلس النواب العراقي" عاقداً العزم على المضي في بذل الغالي والنفيس خدمة لابناء الرافدين الاصلاء اينما كانوا على امتداد ارض العراق المباركة".

وكان تحالف المحور الوطني، اعلن ترشيحه رسمياً القيادي فيه الناب محمد الحلبوسي لرئاسة البرلمان.

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة