حفل تتويج ريال مدريد بكأس العالم للاندية وتوزيع الجوائز للمرة الثالثة في التاريخ ! مودريتش افضل لاعب               بالفيديو.. رونالدو يهدي ريال مدريد كأس العالم للأندية 2017               موسكو تتهم واشنطن بتجنيد 'بقايا الإرهابيين' في سوريا               الحشد الشعبي يطلق الرصاص على محتجين مسيحيين قرب الموصل               خبير امني محذرا: 100 الف داعشي مازالوا في المناطق المحررة               الحلبوسي يقرر إيقاف عمل قناة الشرقية في الانبار               التعليم العالي تعتزم تطبيق نظام المقررات في عدد من الجامعات               "قدماه سبقته إلى الجنة".. القعيد "إبراهيم" تمنى الشهادة لأجل فلسطين فنالها              

مقتل 5 من عناصر حماية المنشاة النفطية في هجوم مسلح جنوب بغداد

أخبار عراقية
الخميس, 6 كانون الأول 2017

قام مسلحين مجهولين كانوا يستقلون سيارة مدنية، باطلاق النار من أسلحة كاتمة للصوت، صباح اليوم، على نقطة تفتيش تابعة لقوة حماية المنشآت النفطية في منطقة (جرف النداف) جنوب بغداد، ما أسفر عن مقتل خمسة من عناصرها في الحال.

وأوضح المصدر ان القوات الامنية الحكومية الموجودة في المنطقة المذكورة، اتخذت اجراءات مشددة حول النقطة المستهدفة، ونفذت عملية دهم وتفتيش بحثاً عن المهاجمين الذين تمكنوا من الفرار الى جهة مجهولة، فيما قامت سيارات الاسعاف بنقل جثث القتلى الخمسة الى دائرة الطب العدلي في بغداد.

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة