معالم بسكوف الروسية تنتظر إدراجها في قائمة تراث اليونيسكو               مادة غذائية تمنع الإصابة بالسرطان وتوقف نموه!               فاكهة يجب تناولها باعتدال لتجنب "خطرها"!               علامات غير متوقعة تدل على نقص الحديد!               صحيفة أمريكية: صواريخ روسيا المضادة للدبابات كابوس حلف الناتو!               ميلشيات سلطة أم سلطة ميلشيات؟               تهنئة الرفيق المجاهد عزة ابراهيم الامين العام لحزب البعث والقائد الاعلى للجهاد والتحرير               حزب البعث العربي الاشتراكي / قيادة قطر العراق ... تحية لثورة 17 تموز العظيمة ولقادتها في.. ذكراها الخمسين              

مقتل 5 من عناصر حماية المنشاة النفطية في هجوم مسلح جنوب بغداد

أخبار عراقية
الخميس, 6 كانون الأول 2018

قام مسلحين مجهولين كانوا يستقلون سيارة مدنية، باطلاق النار من أسلحة كاتمة للصوت، صباح اليوم، على نقطة تفتيش تابعة لقوة حماية المنشآت النفطية في منطقة (جرف النداف) جنوب بغداد، ما أسفر عن مقتل خمسة من عناصرها في الحال.

وأوضح المصدر ان القوات الامنية الحكومية الموجودة في المنطقة المذكورة، اتخذت اجراءات مشددة حول النقطة المستهدفة، ونفذت عملية دهم وتفتيش بحثاً عن المهاجمين الذين تمكنوا من الفرار الى جهة مجهولة، فيما قامت سيارات الاسعاف بنقل جثث القتلى الخمسة الى دائرة الطب العدلي في بغداد.

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة