المرصد العراقي لضحايا الإتجار بالبشر يصدر تقريره الثاني ويكشف وجود 15 شبكة تستدرج النساء               ترمب يعلن حالة الطوارىء الوطنية لاستكمال تمويل الجدار               اغتيال قائد مكافحة المتفجرات بإستهداف موكبه قرب جبال مكحول شمال صلاح الدين               خبير قانوني يدعو البرلمان الى استجواب عبدالمهدي: ارتكب مخالفات كثيرة               ما الضرر الذي تسببه شبكة Wi-Fi لجسم الإنسان؟               خصائص فريدة للشاي               شاهد.. رونالدو وديبالا يقودان السيدة العجوز لتخطي عقبة فروسينوني               العراقيون وأمريكا وإيران              

السفير البريطاني في بغداد : الفساد الإداري والمالي أكبر تهديد للعراق بعد "داعش"

أخبار عراقية
الإثنين, 24 أيلول 2019

 

حذر السفير البريطاني في بغداد جون ويلكس من أن الفساد الاداري والمالي أصبح أكبر تهديد لاستقرار العراق بعد هزيمة تنظيم الدولة .
ويلكس قال ان الفساد الذي أثار هذا الشهر احتجاجات عنيفة في البصرة يشكل خطرا كبيرا لتأثيره السلبي على الاستثمار في الأعمال التجارية والثقة العامة لدى الشعب، لافتا الى ان النمو السكاني السريع، قد يضاعف عدد سكان العراق بحلول عام 2050، ما يعني أن الحكومة في بغداد لن يكون لديها الكثير من الوقت للحصول على التنمية المطلوبة.

السفير البريطاني في بغداد : الفساد الإداري والمالي أكبر تهديد للعراق بعد "داعش"

حذر السفير البريطاني في بغداد جون ويلكس من أن الفساد الاداري والمالي أصبح أكبر تهديد لاستقرار العراق بعد هزيمة تنظيم الدولة .ويلكس قال ان الفساد الذي أثار هذا الشهر احتجاجات عنيفة في البصرة يشكل خطرا كبيرا لتأثيره السلبي على الاستثمار في الأعمال التجارية والثقة العامة لدى الشعب، لافتا الى ان النمو السكاني السريع، قد يضاعف عدد سكان العراق بحلول عام 2050، ما يعني أن الحكومة في بغداد لن يكون لديها الكثير من الوقت للحصول على التنمية المطلوبة.

 

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة