النجيفي:من المعيب ترشيح “أبو مازن” لوزارة الدفاع               سيناتور أمريكية: ما الثمن الذي تلقاه ترامب ليصبح بوقا للسعودية؟               أفضل مشروب للوقاية من مرض السكري               ابتكار دراجة هوائية ذاتية القيادة (فيديو)               "السبع الكبرى" تطالب بمعاقبة كل من يثبت تورطه في اختفاء خاشقجي               العبادي ينتقد قرار القضاء الإداري ويرفض عودة الفياض لمناصبه               أما كفى ظلماً بحق منتسبي الجيش السابق؟               مصدر برلماني:رئاسة البرلمان تلغي بث الجلسات النيابية خلافا للشفافية              

السفير البريطاني في بغداد : الفساد الإداري والمالي أكبر تهديد للعراق بعد "داعش"

أخبار عراقية
الإثنين, 24 أيلول 2018

 

حذر السفير البريطاني في بغداد جون ويلكس من أن الفساد الاداري والمالي أصبح أكبر تهديد لاستقرار العراق بعد هزيمة تنظيم الدولة .
ويلكس قال ان الفساد الذي أثار هذا الشهر احتجاجات عنيفة في البصرة يشكل خطرا كبيرا لتأثيره السلبي على الاستثمار في الأعمال التجارية والثقة العامة لدى الشعب، لافتا الى ان النمو السكاني السريع، قد يضاعف عدد سكان العراق بحلول عام 2050، ما يعني أن الحكومة في بغداد لن يكون لديها الكثير من الوقت للحصول على التنمية المطلوبة.

السفير البريطاني في بغداد : الفساد الإداري والمالي أكبر تهديد للعراق بعد "داعش"

حذر السفير البريطاني في بغداد جون ويلكس من أن الفساد الاداري والمالي أصبح أكبر تهديد لاستقرار العراق بعد هزيمة تنظيم الدولة .ويلكس قال ان الفساد الذي أثار هذا الشهر احتجاجات عنيفة في البصرة يشكل خطرا كبيرا لتأثيره السلبي على الاستثمار في الأعمال التجارية والثقة العامة لدى الشعب، لافتا الى ان النمو السكاني السريع، قد يضاعف عدد سكان العراق بحلول عام 2050، ما يعني أن الحكومة في بغداد لن يكون لديها الكثير من الوقت للحصول على التنمية المطلوبة.

 

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة