مكتب المقاييس والأوزان يحيل "الكيلوغرام" للتقاعد               السودان.. إخفاق المفاوضات والجيش يرفض أن يرأس مدني المجلس السيادي               مجلس عشائر العراق يعقد مؤتمره الخامس على ارض الوطن المحتل في شهر رمضان المبارك               فيلق الاعلام يرد على دعوات دعم ايران               أغرب سبع ضربات جزاء في تاريخ كرة القدم               هيا نضحك..بعد أن طرده بتهمة الفساد..الصدر يمنح صديقه العيساوي”فرصة أخرى”!!               روحاني: لسنا جاهزين للتفاوض مع واشنطن في الظروف الراهنة ولن نستسلم أمام أي ترهيب               جزائريون يحتشدون وسط العاصمة مرددين شعارات رافضة للانتخابات              

السفير البريطاني في بغداد : الفساد الإداري والمالي أكبر تهديد للعراق بعد "داعش"

أخبار عراقية
الإثنين, 24 أيلول 2019

 

حذر السفير البريطاني في بغداد جون ويلكس من أن الفساد الاداري والمالي أصبح أكبر تهديد لاستقرار العراق بعد هزيمة تنظيم الدولة .
ويلكس قال ان الفساد الذي أثار هذا الشهر احتجاجات عنيفة في البصرة يشكل خطرا كبيرا لتأثيره السلبي على الاستثمار في الأعمال التجارية والثقة العامة لدى الشعب، لافتا الى ان النمو السكاني السريع، قد يضاعف عدد سكان العراق بحلول عام 2050، ما يعني أن الحكومة في بغداد لن يكون لديها الكثير من الوقت للحصول على التنمية المطلوبة.

السفير البريطاني في بغداد : الفساد الإداري والمالي أكبر تهديد للعراق بعد "داعش"

حذر السفير البريطاني في بغداد جون ويلكس من أن الفساد الاداري والمالي أصبح أكبر تهديد لاستقرار العراق بعد هزيمة تنظيم الدولة .ويلكس قال ان الفساد الذي أثار هذا الشهر احتجاجات عنيفة في البصرة يشكل خطرا كبيرا لتأثيره السلبي على الاستثمار في الأعمال التجارية والثقة العامة لدى الشعب، لافتا الى ان النمو السكاني السريع، قد يضاعف عدد سكان العراق بحلول عام 2050، ما يعني أن الحكومة في بغداد لن يكون لديها الكثير من الوقت للحصول على التنمية المطلوبة.

 

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة