حريق يلتهم مزارع للحنطة في محافظة نينوى               لماذا ( ولهذا ) يستحيل اجتثاث البعث               تحذيرات من حدوث كارثة أمنية في محافظة صلاح الدين               إعتقال عصابة متخصصة بإبتزاز طالبات في جامعة الانبار               ائتلاف النصر:الأحزاب ابتلعت حكومة عبد المهدي               طهران تستدعي الحلبوسي لبحت تعزيز العلاقات بين العراق وإيران               دولة رئيس الوزراء .. أنت شريك في سرقة أموال الشعب العراقي               بلاسخارت:لن يستقر العراق تحت حكم حيتان الفساد والمليشيات              

صورة تظهر لحظة دخول خاشقجي إلى قنصلية بلاده في إسطنبول

أخبار عربية وعالمية
الثلاثاء, 9 تشرين الأول 2019

نشرت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية صورة للصحفي السعودي المختفي جمال خاشقجي، وهو يدخل إلى قنصلية بلاده في اسطنبول التركية الثلاثاء الماضي.

وأظهرت الصورة التي التقطتها كاميرا خارج المبنى أن خاشقجي، الذي كان يرتدي بدلة سوداء، دخل إلى مبنى القنصلية في الواحدة ظهرا و14 دقيقة، حيث ظهر أمامه شخص، قرب الباب، لم تحدد هويته.

وتوجه جمال خاشقجي يوم الثلاثاء الماضي إلى قنصلية السعودية في اسطنبول بهدف استخراج وثيقة. ويقول الجانب السعودي إنه خرج بعد فترة قصيرة من دخوله القنصلية، لكن خطيبته التركية تؤكد أنها انتظرته طوال اليوم، أمام القنصلية وأنه لم يخرج.

صورة تظهر لحظة دخول خاشقجي إلى القنصلية في إسطنبول

المصدر: "واشنطن بوست"

 

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة