طهران تستدعي الحلبوسي لبحت تعزيز العلاقات بين العراق وإيران               دولة رئيس الوزراء .. أنت شريك في سرقة أموال الشعب العراقي               بلاسخارت:لن يستقر العراق تحت حكم حيتان الفساد والمليشيات               وسائل إعلام: واشنطن أمهلت أنقرة أسبوعين للتخلي عن صفقة "إس-400"               أنقرة ردا على مهلة واشنطن: صفقة "إس-400" قد تمت ولن نتراجع               كم أنت تافه ومأجور يا عبد الرحمن الراشد!!؛               حزب ألبَعْثْ أَلْعَرَبِي أَلْإِشْتِراكِي هو سفينة أَلْنَجَاة لِلْأُمَة أَلْعَرَبِيَة وَ دَرْعِهِ أَلْحَصِينْ ضد كُلْ أَلْمُؤامَراَتْ ألتي تحاك لها               مكتب المقاييس والأوزان يحيل "الكيلوغرام" للتقاعد              

"سي إن إن ترك": السلطات التركية تعرفت على 7 مشتبه بعلاقتهم باختفاء خاشقجي

أخبار عربية وعالمية
الأربعاء, 10 تشرين الأول 2019

أفادت شبكة "سي إن إن ترك"، يوم الثلاثاء، بأن السلطات التركية تعرفت على 7 أشخاص مشتبه في علاقتهم باختفاء الصحفي السعودي جمال خاشقجي، تم تصويرهم بالقرب من القنصلية السعودية باسطنبول.

وقالت القناة إن السلطات التركية فحصت 150 كاميرا إثر الإعلان عن اختفاء جمال خاشقجي.

واقتصرت أبحاث الشرطة التركية على لقطات من كاميرتي شارع خارج القنصلية بعد أن ادعى مسؤولون سعوديون أن كاميرات المراقبة داخل القنصلية لم تكن تعمل في وقت الحادث الذي وقع الأسبوع الماضي.

وذكرت محطة "إن تي في" الخاصة في التاسع من أكتوبر أن جميع المشتبه بهم شوهدوا وهم يدخلون القنصلية قبل نصف ساعة من خاشقجي ويتركونها بعد نحو ثلاث ساعات.

وبحسبما ورد فقد غادر المشتبه بهم المنطقة بسيارتين يمكن أن تقرأ الشرطة لوحات ترخيصها.

من المهم الإشارة إلى أن تقارير سابقة للشرطة التركية ذكرت أن 15 مواطنا سعوديا جاءوا إلى تركيا على متن طائرتين يوم وقوع الحادث.

وأفادت وكالة دميروين للأنباء يوم 9 أكتوبر بأن السلطات التركية قامت بتفتيش إحدى الطائرتين قبل أن تغادر تركيا إلى دبي، بحسبما نقله موقعا "حرييت" التركي الناطق باللغة الإنجليزية وموقع "دايلي مايل" البريطاني.

ولم يتضح على الفور ما إذا كانت الطائرة الثانية التي غادرت اسطنبول متجهة إلى مصر قد تم تفتيشها أيضا.

وبينت وسائل الإعلام أن الوجهة النهائية للطائرتين هي العاصمة السعودية الرياض.

المصدر: وسائل إعلام تركية

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة