مسلحون يختطفون ١٢ شخصًا خلال رحلة ( الكمأ ) غربي الأنبار               سلع بملياري دولار تدخل السوق العراقية من محافظة إيرانية واحدة               جدلاً واسعاً في العراق لزيارة السفير الإيراني لمدينة سامراء               قائمقام الشرقاط : قوة من الحشد الشعبي تفرض أتاوات على المواطنين تصل إلى ١٠٠٠ دولار               حل مبتكر ينقذ حياة الآلاف من "مرض مميت"!               مادة جديدة للطباعة ثلاثية الأبعاد تغير لونها وفقا للإضاءة               المطلك:القضاء على المليشيات الوقحة قبل إخراج القوات الأمريكية               موقع أمريكي يكشف تسلم نوري المالكي رشاوى من شركة تعاقدات عسكرية              

لم يسلم الاطفال الرضّع من نتائج سياسة الحكومة الحالية

أخبار عراقية
الخميس, 11 تشرين الأول 2019

 

عثر على طفلة رضيعة داخل كيس ،اليوم الاربعاء، مرمية قرب محال تجارية وسط ناحية جلولاء ضمن محافظة ديالى ، مع تزايد الحالات الإجرامية الغريبة التي لم تكاد تكن موجودة في البلد ، في ظل الفساد والإهمال الحكومي المتعمد للمجتمع ، وعدم العمل على توعيته وتثقيفه بما يناسب بناء الانسان والوطن .
 
 وقال مصدر مطلع في تصريح صحفي ، أن “سكان ناحية جلولاء عثروا، اليوم، على طفلة رضيعة يقدر عمرها بعدة ايام موضوعة داخل كيس بالقرب من محال تجارية وسط الناحية”.
 
 وأضاف المصدر ، “أن سكان الناحية نقلوا الطفلة الى مركز صحي لرعايتها، فيما تم ابلاغ الشرطة المحلية لاتخاذ الاجراءات اللازمة”.
 
 يذكر أن حالات متزايدة سجلت خلال الاعوام الأخيرة ، دون تقديم الجهات المعنية أي خطوات من شأنها مكافحة هذه الظاهرة أو الحد منها.
الاربعاء ٣٠ محرم ١٤٤٠هـ - الموافق ١٠ / تشرين الاول / ٢٠١٨ م

بسم الله الرحمن الرحيم

 لم يسلم الاطفال الرضّع من نتائج سياسة الحكومة الحالية

عثر على طفلة رضيعة داخل كيس ،اليوم الاربعاء، مرمية قرب محال تجارية وسط ناحية جلولاء ضمن محافظة ديالى ، مع تزايد الحالات الإجرامية الغريبة التي لم تكاد تكن موجودة في البلد ، في ظل الفساد والإهمال الحكومي المتعمد للمجتمع ، وعدم العمل على توعيته وتثقيفه بما يناسب بناء الانسان والوطن .  وقال مصدر مطلع في تصريح صحفي ، أن “سكان ناحية جلولاء عثروا، اليوم، على طفلة رضيعة يقدر عمرها بعدة ايام موضوعة داخل كيس بالقرب من محال تجارية وسط الناحية”.  وأضاف المصدر ، “أن سكان الناحية نقلوا الطفلة الى مركز صحي لرعايتها، فيما تم ابلاغ الشرطة المحلية لاتخاذ الاجراءات اللازمة”.  يذكر أن حالات متزايدة سجلت خلال الاعوام الأخيرة ، دون تقديم الجهات المعنية أي خطوات من شأنها مكافحة هذه الظاهرة أو الحد منها.

الاربعاء ٣٠ محرم ١٤٤٠هـ - الموافق ١٠ / تشرين الاول / ٢٠١٨ م


 

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة