رويترز: "CIA" تتهم محمد بن سلمان بالتورط في مقتل خاشقجي وشقيقه خالد ينفي معلومة استندت إليها               الشيخ احمد الشيخ مجيد محي الغانم يعزي عشيرة الزكاريط الشمريه في العراق بوفاة شيخها الشيخ منديل النواف المغامس رحمه الله               الحائط الضعيف يغري اللصوص... كلكم مسئولون أمام ضياع العراق               فهمي يكشف الحقيقة.. (28 ) مليون دينار شهرياً راتب النائب مع حماياته!               القنصلية الأميركية في أربيل:البيت الأبيض يضغط على عبد المهدي بتوزيع ثروات العراق على الشعب               مسؤول عراقي: ديوننا 124 مليار دولار وسأكشف فضائح وزارة النفط               الفتلاوي:كلفة بناية البنك المركزي الجديد أكثر من ترليون دينار وبرج خليفة في دبي كلف مليار دولار!!               سائرون:لن نصوت على أي وزير فاشل              

أثار ضجة.. أحمد بدير يداعب فتاة مغربية! (فيديو)

فن ومنوعات
السبت, 13 تشرين الأول 2018

شن الجمهور المغربي عبر وسائل التواصل الاجتماعي حملة ضد الفنان المصري، أحمد بدير، وظهرت مطالب بمقاطعته وطرده من المغرب.

واتهم رواد مواقع التواصل الاجتماعي بدير بالإساءة للمغربيات واتهامهن بالسحر.

وبعد صعوده المسرح لتكريمه من قبل إدارة المهرجان، قدمت له إحدى الفتيات من منظمات الحفل كأسا من الماء. وأراد بدير أن يمازحها والجمهور معا، فابتعد عنها خطوة لدى أخذه لكأس الماء وقال لها: "حطيتيلي إيه في المية، إنتو معروفين في المغرب، دا معناه كده إني هبقى أجري وراكي".

واعتبر المغربيون هذه الممازحة اتهاما لنساء المغرب بممارسة السحر والشعوذة، واستنكروا ما قاله بطرق مختلفة على تويتر وفيسبوك.

وأوضحت إدارة المهرجان قصد الممثل المصري المحبوب، وقالت إنه كان يمازح المضيفة لا أكثر ولا أقل لأنها جميلة.

المصدر: فيسبوك+تويتر+يوتيوب

وأصل الحادثة يعود لمزحة أطلقها الممثل الكوميدي المشهور بدير على خشبة المسرح، أثناء مشاركته في مهرجان السينما والبحر في المغرب.

 https://arabic.rt.com/culture/975854

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة