الجيش الأمريكي:مليشيات الحشد والمالكي دمار العراق وإيران هي القرار               النجيفي:رئيس البرلمان الحالي” لا أحد يستمع له”               نائب:رواتب الرئاسات الثلاث جريمة اقتصادية               ظاهرة إغتصاب المعاني               الحربُ الأمريكية – الإيرانية في العراق               أغرب مواقف الحُكّام العراقيين               استجداء وزارة التربية.. (التبرعات المدرسية) وتسريب اسئلة الامتحانات انموذجا               عقارات الدولة والمواطنين في بغداد تحت فوهات البنادق الحزبية والمليشياوية              

خاتم خطوبة "ليدي غاغا" بـ 400 ألف دولار أمريكي

فن ومنوعات
السبت, 20 تشرين الأول 2019

أعلنت النجمة الأمريكية، ليدي غاغا، عن خبر خطوبتها من مدير أعمالها، كريستيان كارينو، خلال فعاليات الحفل السنوي لـ "Hollywood Celebration".

وظهرت النجمة في الحفل وهي ترتدي خاتم خطوبتها المصنوع من حجر نادر وثمين جدا، يطلق عليه اسم Padparadscha Sapphire. كما يعرف في العالم العربي باسم آخر هو، "السفير الزهري".

ويزن الحجر النادر في يد غاغا، نحو 7 قراريط، بينما يحتوي الخاتم على نحو 4 قراريط من الألماس الخالص. وأشار مدير رفيع في الشركة المصنعة لخاتم الخطوبة، إلى أن قيمته الكلية تقدر بقرابة 400 ألف دولار. 

وتعد ألبومات النجمة غاغا الموسيقية من الأكثر مبيعا عبر التاريخ، إذ فاق مجمل مبيعات أغانيها 170 مليون نسخة، في عام 2016. كما أنها حائزة عدة أرقام قياسية عالمية، أحدها سجل في كتاب "غينيس" للأرقام القياسية العالمية.

المصدر: Bazaar Magazine

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة