شاهد.. سجدة لاعب تكريما لضحايا نيوزيلندا تشعل مواقع التواصل الاجتماعي               أفادت وكالة "نوفوستي" الروسية بأن جمهورية الصين الشعبية أنشأت أول مركز لترميم سور الصين العظيم.               طبيب يخصب 48 امرأة ويفلت من العقاب! (صورة)               علماء روسيا يبتكرون كلى صناعية محمولة               اكتشاف سر براعة الحيوانات المنوية في السباحة!               فديو ...تعرض سيناتور أسترالي لهجوم بالبيض، في أعقاب اتهامه للمسلمين بأنهم هم سبب ما حصل في نيوزيلندا               نائب:حكومة العبادي من قدمت قانون الجنسية المثير للاستغراب               صرخة حول انتهاك حقوق سجناء سجن الحوت الانسانية              

خاتم خطوبة "ليدي غاغا" بـ 400 ألف دولار أمريكي

فن ومنوعات
السبت, 20 تشرين الأول 2019

أعلنت النجمة الأمريكية، ليدي غاغا، عن خبر خطوبتها من مدير أعمالها، كريستيان كارينو، خلال فعاليات الحفل السنوي لـ "Hollywood Celebration".

وظهرت النجمة في الحفل وهي ترتدي خاتم خطوبتها المصنوع من حجر نادر وثمين جدا، يطلق عليه اسم Padparadscha Sapphire. كما يعرف في العالم العربي باسم آخر هو، "السفير الزهري".

ويزن الحجر النادر في يد غاغا، نحو 7 قراريط، بينما يحتوي الخاتم على نحو 4 قراريط من الألماس الخالص. وأشار مدير رفيع في الشركة المصنعة لخاتم الخطوبة، إلى أن قيمته الكلية تقدر بقرابة 400 ألف دولار. 

وتعد ألبومات النجمة غاغا الموسيقية من الأكثر مبيعا عبر التاريخ، إذ فاق مجمل مبيعات أغانيها 170 مليون نسخة، في عام 2016. كما أنها حائزة عدة أرقام قياسية عالمية، أحدها سجل في كتاب "غينيس" للأرقام القياسية العالمية.

المصدر: Bazaar Magazine

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة