حرب:صرف الحلبوسي 3 ملايين دينار شهريا لكل نائب “فساد كبير”               علاوي:انتقائية “اجتثاث البعث” ستمزق وحدة المجتمع العراقي               مصدر:سحب ملايين الدولارات من البنك المركزي العراقي بطرق “مزورة”!               ماذا خلّف الجّعفرّي المنافق في وزارة الخارجية من أثر؟               الزوبعي:الحلبوسي سيعود إلى مقعده السابق في مجلس النواب               بالوثيقة..الحلبوسي يمنح 3 ملايين دينار شهريا لكل نائب على آهات الجياع والفقراء والعجز المالي للدولة!               مصدر نيابي:متهم بالفساد يترأس لجنة النزاهة البرلمانية!               أردوغان: لا لتقسيمات سايكس بيكو جديدة في المنطقة              

حادث سير يتسبب بمصرع واصابة ١١ زائرا ايرانيا جنوب واسط

أخبار عراقية
الإثنين, 22 تشرين الأول 2018

بسم الله الرحمن الرحيم

  حادث سير يتسبب بمصرع واصابة ١١ زائرا ايرانيا جنوب واسط

 

تسبب وقوع حادث سير ، صباح اليوم الاحد ، جنوب محافظة واسط ، بمصرع وأصابة 11 زائرا ايرانيا من المتوجهين الى مدينة كربلاء بجنوب غرب العراق للمشاركة في الزيارة “الاربعينية” ، بحسب ماأعلنت دائرة صحة واسط .
 
 وقالت دائرة صحة واسط في بيان صحفي ، ان “سيارة نقل ركاب ( باص صغير ) يقل زوارا ايرانيين تعرض اليوم الاحد، الى حادث سير على طريق واسط الشوملي جنوب المحافظة، ما ادى الى مصرع احدهم واصابة 10 اخرين بجروح متفاوتة”.
 
 من جانب أخر أكدت مصادر صحفية مطلعة في تصريح لها ، ان “قوة من الشرطة طوقت مكان الحادث، ونقلت الجرحى الى مستشفى قريب لتلقي العلاج والجثة الى الطب العدلي ” ، دون معرفة الاسباب التي تقف وراء الحادث .
 
 يذكر أن بغداد وعدداً من المحافظات تشهد بشكل شبه يومي حوادث سير تتسبب بمصرع وإصابة العديد من الاشخاص، وتعود اسباب اغلبها بحسب مختصين، الى عدم الالتزام بقواعد المرور، فضلاً عن رداءة بعض الطرق وتهالكها وأهمال صيانتها لسنوات طويلة .
الاثنين ١٢ صفر ١٤٤٠هـ - الموافق ٢٢ / تشرين الاول / ٢٠١٨ م

تسبب وقوع حادث سير ، صباح اليوم الاحد ، جنوب محافظة واسط ، بمصرع وأصابة 11 زائرا ايرانيا من المتوجهين الى مدينة كربلاء بجنوب غرب العراق للمشاركة في الزيارة “الاربعينية” ، بحسب ماأعلنت دائرة صحة واسط .  وقالت دائرة صحة واسط في بيان صحفي ، ان “سيارة نقل ركاب ( باص صغير ) يقل زوارا ايرانيين تعرض اليوم الاحد، الى حادث سير على طريق واسط الشوملي جنوب المحافظة، ما ادى الى مصرع احدهم واصابة 10 اخرين بجروح متفاوتة”.  من جانب أخر أكدت مصادر صحفية مطلعة في تصريح لها ، ان “قوة من الشرطة طوقت مكان الحادث، ونقلت الجرحى الى مستشفى قريب لتلقي العلاج والجثة الى الطب العدلي ” ، دون معرفة الاسباب التي تقف وراء الحادث .  يذكر أن بغداد وعدداً من المحافظات تشهد بشكل شبه يومي حوادث سير تتسبب بمصرع وإصابة العديد من الاشخاص، وتعود اسباب اغلبها بحسب مختصين، الى عدم الالتزام بقواعد المرور، فضلاً عن رداءة بعض الطرق وتهالكها وأهمال صيانتها لسنوات طويلة .

الاثنين ١٢ صفر ١٤٤٠هـ - الموافق ٢٢ / تشرين الاول / ٢٠١٨ م

 

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة