ناطق مخول: لا مكان في الحزب لمن يتطاول على عائلة الرئيس الشهيد وقيادة الحزب               اللويزي:مسعود بارزاني وراء أزمة سنجار وعبد المهدي غير قادر على حماية سيادة العراق               يامن تبحثون عن الدولة السرية التي تتحكم بمصير العراق وجاءت بعادل عبد المهدي رئيسا للوزراء               نائب:الحشد الشعبي من دعم الـpkk بالأسلحة وعبد المهدي محرج أمام الشعب بسبب ذلك!               شاهد.. سجدة لاعب تكريما لضحايا نيوزيلندا تشعل مواقع التواصل الاجتماعي               أفادت وكالة "نوفوستي" الروسية بأن جمهورية الصين الشعبية أنشأت أول مركز لترميم سور الصين العظيم.               طبيب يخصب 48 امرأة ويفلت من العقاب! (صورة)               علماء روسيا يبتكرون كلى صناعية محمولة              

تسرب جديد لغاز الكلور في البصرة

أخبار عراقية
الإثنين, 22 تشرين الأول 2019

 

كشف مصدر في مديرية الدفاع المدني في محافظة البصرة ، اليوم الأحد، بأن فرق المديرية تمكنت من السيطرة على تسرب جديد لغاز الكلور في أحد مشاريع الماء بالمحافظة دون حدوث أية حالة تسمم أو أختناق.
 
 وقال المصدر في تصريح صحفي ، إن “الدفاع المدني في مفرزة الشرش التابعة الى مركز القرنة في مديرية دفاع مدني البصرة تمكن من السيطرة على تسرب لغاز الكلور في احدى مشاريع الماء ضمن الرقعه الجغرافية للمركز”.
 
 وأوضح ، أن “المفرزة تمكنت من معالجة تسرب غاز الكلور من اسطوانة حجم واحد طن، حيث تم رفعها من المشروع والقائها في أحد الأنهار القريبة وتثبيتها بواسطة القضبان الحديدية حتى لا تطفو على سطح الماء ومن ثم إعادتها إلى المشروع بعد التأكد من نفاذ الغاز بالكامل دون حدوث أي حالة تسمم أو اختناق يذكر” بحسب المصدر .
الاثنين ١٢ صفر ١٤٤٠هـ - الموافق ٢٢ / تشرين الاول / ٢٠١٨ م

بسم الله الرحمن الرحيم

 تسرب جديد لغاز الكلور في البصرة

كشف مصدر في مديرية الدفاع المدني في محافظة البصرة ، اليوم الأحد، بأن فرق المديرية تمكنت من السيطرة على تسرب جديد لغاز الكلور في أحد مشاريع الماء بالمحافظة دون حدوث أية حالة تسمم أو أختناق.  وقال المصدر في تصريح صحفي ، إن “الدفاع المدني في مفرزة الشرش التابعة الى مركز القرنة في مديرية دفاع مدني البصرة تمكن من السيطرة على تسرب لغاز الكلور في احدى مشاريع الماء ضمن الرقعه الجغرافية للمركز”.  وأوضح ، أن “المفرزة تمكنت من معالجة تسرب غاز الكلور من اسطوانة حجم واحد طن، حيث تم رفعها من المشروع والقائها في أحد الأنهار القريبة وتثبيتها بواسطة القضبان الحديدية حتى لا تطفو على سطح الماء ومن ثم إعادتها إلى المشروع بعد التأكد من نفاذ الغاز بالكامل دون حدوث أي حالة تسمم أو اختناق يذكر” بحسب المصدر .

الاثنين ١٢ صفر ١٤٤٠هـ - الموافق ٢٢ / تشرين الاول / ٢٠١٨ م

 

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة