ظريف:99% من مسؤولي العراق مع طهران               النظام الايراني .. ما جديد إدارة ترامب !؟               فيديو / من قلب بغداد العروبة رسائل التحدي لعصابات الفساد والاجرام تتوارد من شباب البعث المجاهد               مؤتمر الكفاءات العراقية في ميشيغان: نعم لمقرراته.. لا للسماح باستغلاله لتشويه البعث الجزء 2               حرب:الرواتب التقاعدية لنواب العراق لم تلغى ..والاستمرار بها جريمة اخلاقية               حزب البعث العربي الاشتراكي الأصل - قطر السودان - تصاعد مظاهرات الأحياء نقلة نوعية في مسار الانتفاضة               حزْبُ البَعْثِ العَرَبي الاشْتِرَاكي قيادة قطر العراق...بيان في الذكرى الثامنة العشرين لمنازلة ام المعارك الخالدة               ذي قار تصدر حكمًا بالإعدام بحق ٧ معتقلين              

تسرب جديد لغاز الكلور في البصرة

أخبار عراقية
الإثنين, 22 تشرين الأول 2019

 

كشف مصدر في مديرية الدفاع المدني في محافظة البصرة ، اليوم الأحد، بأن فرق المديرية تمكنت من السيطرة على تسرب جديد لغاز الكلور في أحد مشاريع الماء بالمحافظة دون حدوث أية حالة تسمم أو أختناق.
 
 وقال المصدر في تصريح صحفي ، إن “الدفاع المدني في مفرزة الشرش التابعة الى مركز القرنة في مديرية دفاع مدني البصرة تمكن من السيطرة على تسرب لغاز الكلور في احدى مشاريع الماء ضمن الرقعه الجغرافية للمركز”.
 
 وأوضح ، أن “المفرزة تمكنت من معالجة تسرب غاز الكلور من اسطوانة حجم واحد طن، حيث تم رفعها من المشروع والقائها في أحد الأنهار القريبة وتثبيتها بواسطة القضبان الحديدية حتى لا تطفو على سطح الماء ومن ثم إعادتها إلى المشروع بعد التأكد من نفاذ الغاز بالكامل دون حدوث أي حالة تسمم أو اختناق يذكر” بحسب المصدر .
الاثنين ١٢ صفر ١٤٤٠هـ - الموافق ٢٢ / تشرين الاول / ٢٠١٨ م

بسم الله الرحمن الرحيم

 تسرب جديد لغاز الكلور في البصرة

كشف مصدر في مديرية الدفاع المدني في محافظة البصرة ، اليوم الأحد، بأن فرق المديرية تمكنت من السيطرة على تسرب جديد لغاز الكلور في أحد مشاريع الماء بالمحافظة دون حدوث أية حالة تسمم أو أختناق.  وقال المصدر في تصريح صحفي ، إن “الدفاع المدني في مفرزة الشرش التابعة الى مركز القرنة في مديرية دفاع مدني البصرة تمكن من السيطرة على تسرب لغاز الكلور في احدى مشاريع الماء ضمن الرقعه الجغرافية للمركز”.  وأوضح ، أن “المفرزة تمكنت من معالجة تسرب غاز الكلور من اسطوانة حجم واحد طن، حيث تم رفعها من المشروع والقائها في أحد الأنهار القريبة وتثبيتها بواسطة القضبان الحديدية حتى لا تطفو على سطح الماء ومن ثم إعادتها إلى المشروع بعد التأكد من نفاذ الغاز بالكامل دون حدوث أي حالة تسمم أو اختناق يذكر” بحسب المصدر .

الاثنين ١٢ صفر ١٤٤٠هـ - الموافق ٢٢ / تشرين الاول / ٢٠١٨ م

 

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة