رويترز: "CIA" تتهم محمد بن سلمان بالتورط في مقتل خاشقجي وشقيقه خالد ينفي معلومة استندت إليها               الشيخ احمد الشيخ مجيد محي الغانم يعزي عشيرة الزكاريط الشمريه في العراق بوفاة شيخها الشيخ منديل النواف المغامس رحمه الله               الحائط الضعيف يغري اللصوص... كلكم مسئولون أمام ضياع العراق               فهمي يكشف الحقيقة.. (28 ) مليون دينار شهرياً راتب النائب مع حماياته!               القنصلية الأميركية في أربيل:البيت الأبيض يضغط على عبد المهدي بتوزيع ثروات العراق على الشعب               مسؤول عراقي: ديوننا 124 مليار دولار وسأكشف فضائح وزارة النفط               الفتلاوي:كلفة بناية البنك المركزي الجديد أكثر من ترليون دينار وبرج خليفة في دبي كلف مليار دولار!!               سائرون:لن نصوت على أي وزير فاشل              

إعتقال مهرب آثار بحوزته ٣٥ قطعة أثرية في الموصل

أخبار عراقية
الثلاثاء, 23 تشرين الأول 2018

 

تغرق الموصل وباقي مدن محافظة نينوى بفوضى عارمة ، على الرغم من مرور قرابة عام ونصف على انتهاء العمليات العسكرية في المحافظة ، حيث تم اعتقال مهرب آثار وضبطت بحوزته 35 قطعة أثرية وقنابل يدوية وجهاز لاسلكي، وختم وكتاب مزور ، اليوم الاحد ، وبحسب مااعلنته قيادة شرطة محافظة نينوى .
 
 وقالت قيادة الشرطة في بيانها ، ان “مديرية شرطة الكرامة التابعة لقيادة شرطة نينوى، وبناءً على معلومات استخبارية دقيقة ومتابعة مستمرة القت القبض متهم بتهريب الاثار”.
 
 وبينت انه “تم ضبط 12 قطعة أثرية، و12 كتابا تاريخيا يعود للديانة المسيحية، مع 11 لوحة جدارية أثرية، و10 قنابل يدوية، وجهاز مناداة لاسلكي يدوي، فضلا عن أوراق نقدية مختلفة قديمة وختم مزور وكتاب مزور أيضا”.
 
 واضافت انه “تم القبض على المتهم وضبط المواد الأثرية التي كانت مدفونة داخل حديقة الدار في حي التأميم بالجانب الأيسر لمدينة الموصل” بحسب البيان .
 
 وكان مجلس محافظة نينوى قد أقر ، اليوم الاحد، بوجود اكثر من ثمانية ملايين طن من الانقاض في المحافظة وخاصة في الساحل الايمن غربي الموصل ، مبينا أن مؤتمر الكويت كان ينبغي له ان يمول نينوى من أجل الاعمار، الا انه تحول الى مؤتمر استثماري، كان الافضل للعراق ان ينسحب منه.
الاثنين ١٢ صفر ١٤٤٠هـ - الموافق ٢٢ / تشرين الاول / ٢٠١٨ م

بسم الله الرحمن الرحيم

 إعتقال مهرب آثار بحوزته ٣٥ قطعة أثرية في الموصل

تغرق الموصل وباقي مدن محافظة نينوى بفوضى عارمة ، على الرغم من مرور قرابة عام ونصف على انتهاء العمليات العسكرية في المحافظة ، حيث تم اعتقال مهرب آثار وضبطت بحوزته 35 قطعة أثرية وقنابل يدوية وجهاز لاسلكي، وختم وكتاب مزور ، اليوم الاحد ، وبحسب مااعلنته قيادة شرطة محافظة نينوى .  وقالت قيادة الشرطة في بيانها ، ان “مديرية شرطة الكرامة التابعة لقيادة شرطة نينوى، وبناءً على معلومات استخبارية دقيقة ومتابعة مستمرة القت القبض متهم بتهريب الاثار”.  وبينت انه “تم ضبط 12 قطعة أثرية، و12 كتابا تاريخيا يعود للديانة المسيحية، مع 11 لوحة جدارية أثرية، و10 قنابل يدوية، وجهاز مناداة لاسلكي يدوي، فضلا عن أوراق نقدية مختلفة قديمة وختم مزور وكتاب مزور أيضا”.  واضافت انه “تم القبض على المتهم وضبط المواد الأثرية التي كانت مدفونة داخل حديقة الدار في حي التأميم بالجانب الأيسر لمدينة الموصل” بحسب البيان .  وكان مجلس محافظة نينوى قد أقر ، اليوم الاحد، بوجود اكثر من ثمانية ملايين طن من الانقاض في المحافظة وخاصة في الساحل الايمن غربي الموصل ، مبينا أن مؤتمر الكويت كان ينبغي له ان يمول نينوى من أجل الاعمار، الا انه تحول الى مؤتمر استثماري، كان الافضل للعراق ان ينسحب منه.
الاثنين ١٢ صفر ١٤٤٠هـ - الموافق ٢٢ / تشرين الاول / ٢٠١٨ م

 

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة