سامر المصري ينضم إلى نجوم هوليوود!               البيض يهدد مستهلكيه بالموت!               "مفتاح الحمض النووي" سيمكن البشر من تجديد أطرافهم المفقودة مستقبلا!               أردوغان: فليوقف الاتحاد الأوروبي مفاوضات انضمام تركيا إليه إن كان بوسعه               تستنكر رابطة شيوخ عشائر العراق تصرف الاذلاء المحسوبين على عشائر كربلاء باستقبالهم المجرم الايراني حسن روحاني               منعا لكشف الفساد..حريق يلتهم وثائق تجارية في منفذ زرباطية!               المالية النيابية تحذر عبد المهدي من تعرض مصالح العراق للخطر بسبب تنازلاته الكثيرة لإيران               نوبندكاني:بلادي تسلمت 4 مليارات دولار نقداً خلال زيارة روحاني للعراق              

ارتفاع حصيلة الضحايا جراء السيول في الأردن إلى 18 قتيلا و 34 مصابا

أخبار عربية وعالمية
الخميس, 25 تشرين الأول 2019

ارتفع عدد ضحايا الفيضانات في الاردن إلى 18 قتيلا و 34 مصابا أغلبهم من أطفال بحسب مصادر طبية وحكومية أكدت أيضا أن البحث جار عن عشرات المفقودين.

وأفاد الدفاع المدني الأردني أن 36 شخصا في عداد المفقودين، في حين تقوم طواقم الانقاذ بانتشال عدد آخر من الطلبة العالقين، بينما قامت فرق الدفاع المدني مدعومة بمروحيات وقوارب بإنقاذ 22 شخصا حتى الآن، دون أن تحدد عدد الأشخاص الذين جرفتهم السيول.

وتوجه رئيس الوزراء الأردني إلى منطقة البحر الميت لمتابعة عمليات الانقاذ سيما طلبة مدرسة داهمتهم السيول هناك.

وطلب عمر الرزاز من كافة الوزارات التحرك فورا للتعامل مع الأوضاع الطارئة وتوفير الآليات والقوى البشرية، وأوعز إلى كافة الأجهزة المدنية والعسكرية بالتحرك الفوري إلى الموقع ومتابعة الحادث ميدانيا.

وتشارك في البحث طائرات مروحية وآليات من وزارتي البلديات والأشغال العامة وشركة البوتاس العربية للتعامل مع الحادث.

وبينت مصادر الدفاع المدني أن عدد الضحايا قابل للزيادة لوجود عدد من المفقودين نتيجة انجرافهم مع السيول في منطقة البحر الميت.

ولا يزال العمل جار من قبل كافة الأجهزة المعنية لعمليات البحث والإنقاذ.

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة