ظريف:99% من مسؤولي العراق مع طهران               النظام الايراني .. ما جديد إدارة ترامب !؟               فيديو / من قلب بغداد العروبة رسائل التحدي لعصابات الفساد والاجرام تتوارد من شباب البعث المجاهد               مؤتمر الكفاءات العراقية في ميشيغان: نعم لمقرراته.. لا للسماح باستغلاله لتشويه البعث الجزء 2               حرب:الرواتب التقاعدية لنواب العراق لم تلغى ..والاستمرار بها جريمة اخلاقية               حزب البعث العربي الاشتراكي الأصل - قطر السودان - تصاعد مظاهرات الأحياء نقلة نوعية في مسار الانتفاضة               حزْبُ البَعْثِ العَرَبي الاشْتِرَاكي قيادة قطر العراق...بيان في الذكرى الثامنة العشرين لمنازلة ام المعارك الخالدة               ذي قار تصدر حكمًا بالإعدام بحق ٧ معتقلين              

العدل اصبحت من حصة الكرد وتم ترشيح شخصية لها

أخبار عراقية
الثلاثاء, 6 تشرين الثاني 2019

2018-11-06       13:50:54

 

السومرية نيوز/ بغداد
كشفت صحيفة الشرق الاوسط، ان وزارة العدل اصبحت من حصة الكرد، فيما اشارت الى انه تم تحديد مرشح لها.

ونقلت الصحيفة عن مصدر مطلع قوله ان "وزارة العدل اصبحت من حصة الكرد وبالتحديد الاتحاد الوطني الكردستاني"، مبينة انه "تم ترشيح خالد شواني لمنصب وزير العدل".

واضافت انه "بذلك فقد تكون العدل قد خرجت من المكون المسيحي، بعد رفض مرشحته للمنصب".

يذكر ان المكون المسيحي رشح في وقت سابق اسماء صادق لمنصب وزير العدل، حيث اكد ممثل المكون المسيحي في البرلمان النائب برهان الدين إسحق أن المرشحة كانت من ضمن العشرة الأوائل في القانون على العراق.

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة