رويترز: "CIA" تتهم محمد بن سلمان بالتورط في مقتل خاشقجي وشقيقه خالد ينفي معلومة استندت إليها               الشيخ احمد الشيخ مجيد محي الغانم يعزي عشيرة الزكاريط الشمريه في العراق بوفاة شيخها الشيخ منديل النواف المغامس رحمه الله               الحائط الضعيف يغري اللصوص... كلكم مسئولون أمام ضياع العراق               فهمي يكشف الحقيقة.. (28 ) مليون دينار شهرياً راتب النائب مع حماياته!               القنصلية الأميركية في أربيل:البيت الأبيض يضغط على عبد المهدي بتوزيع ثروات العراق على الشعب               مسؤول عراقي: ديوننا 124 مليار دولار وسأكشف فضائح وزارة النفط               الفتلاوي:كلفة بناية البنك المركزي الجديد أكثر من ترليون دينار وبرج خليفة في دبي كلف مليار دولار!!               سائرون:لن نصوت على أي وزير فاشل              

العدل اصبحت من حصة الكرد وتم ترشيح شخصية لها

أخبار عراقية
الثلاثاء, 6 تشرين الثاني 2018

2018-11-06       13:50:54

 

السومرية نيوز/ بغداد
كشفت صحيفة الشرق الاوسط، ان وزارة العدل اصبحت من حصة الكرد، فيما اشارت الى انه تم تحديد مرشح لها.

ونقلت الصحيفة عن مصدر مطلع قوله ان "وزارة العدل اصبحت من حصة الكرد وبالتحديد الاتحاد الوطني الكردستاني"، مبينة انه "تم ترشيح خالد شواني لمنصب وزير العدل".

واضافت انه "بذلك فقد تكون العدل قد خرجت من المكون المسيحي، بعد رفض مرشحته للمنصب".

يذكر ان المكون المسيحي رشح في وقت سابق اسماء صادق لمنصب وزير العدل، حيث اكد ممثل المكون المسيحي في البرلمان النائب برهان الدين إسحق أن المرشحة كانت من ضمن العشرة الأوائل في القانون على العراق.

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة