فضيحة برلمانية وانبطاح “حلبوسي” غير مسبوق امام الحكيم               حريق يلتهم مزارع للحنطة في محافظة نينوى               لماذا ( ولهذا ) يستحيل اجتثاث البعث               تحذيرات من حدوث كارثة أمنية في محافظة صلاح الدين               إعتقال عصابة متخصصة بإبتزاز طالبات في جامعة الانبار               ائتلاف النصر:الأحزاب ابتلعت حكومة عبد المهدي               طهران تستدعي الحلبوسي لبحت تعزيز العلاقات بين العراق وإيران               دولة رئيس الوزراء .. أنت شريك في سرقة أموال الشعب العراقي              

روسيا.. ابتكار جهاز يقلد خط اليد والتوقيع بدقة خيالية!

تكنولوجيا
الأحد, 2 كانون الأول 2019

ابتكر طلاب كلية الفيزياء في جامعة تيومين الروسية جهازا يقلد خط اليد والتوقيع ويستطيع أتمتة عملية ملء السجلات المجهزة.

ونقلت وكالة نوفوستي عن بوريس غريغوريف، رئيس كرسي الفيزياء التطبيقية والتقنية في الجامعة قوله: "سيتم استخدام تقنية ملء السجلات المجهزة في مجالات البناء والطب. يسمح هذا الجهاز بالتوقيع على الوثائق عبر الإنترنت بغض النظر عن المسافة الفاصلة باستخدام تطبيق خاص ملحق بالهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي. هذه العملية ستحسن العمليات التجارية وتسرع اتخاذ القرارات في الشركات".

ووفقا للمشرف على هذا المشروع، فلاديمير بولوفودوف، فإن جهازا مماثلا لهذا الجهاز يوجد في شركة Bond الأمريكية التي ترسل الإعلانات في مغلفات مكتوب عليها بخط يد مؤلفين مشهورين.

وأشار مصدر في الجامعة إلى أن الجهاز اجتاز جميع الاختبارات بنجاح، وحصل على الدعم القانوني اللازم وسيكون من الممكن استخدامه في رسم صور شخصية (بورتريت) من صور فوتوغرافية، بدقة تفوق دقة الرسامين.

المصدر: نوفوستي

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة