المرصد العراقي لضحايا الإتجار بالبشر يصدر تقريره الثاني ويكشف وجود 15 شبكة تستدرج النساء               ترمب يعلن حالة الطوارىء الوطنية لاستكمال تمويل الجدار               اغتيال قائد مكافحة المتفجرات بإستهداف موكبه قرب جبال مكحول شمال صلاح الدين               خبير قانوني يدعو البرلمان الى استجواب عبدالمهدي: ارتكب مخالفات كثيرة               ما الضرر الذي تسببه شبكة Wi-Fi لجسم الإنسان؟               خصائص فريدة للشاي               شاهد.. رونالدو وديبالا يقودان السيدة العجوز لتخطي عقبة فروسينوني               العراقيون وأمريكا وإيران              

روسيا.. ابتكار جهاز يقلد خط اليد والتوقيع بدقة خيالية!

تكنولوجيا
الأحد, 2 كانون الأول 2019

ابتكر طلاب كلية الفيزياء في جامعة تيومين الروسية جهازا يقلد خط اليد والتوقيع ويستطيع أتمتة عملية ملء السجلات المجهزة.

ونقلت وكالة نوفوستي عن بوريس غريغوريف، رئيس كرسي الفيزياء التطبيقية والتقنية في الجامعة قوله: "سيتم استخدام تقنية ملء السجلات المجهزة في مجالات البناء والطب. يسمح هذا الجهاز بالتوقيع على الوثائق عبر الإنترنت بغض النظر عن المسافة الفاصلة باستخدام تطبيق خاص ملحق بالهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي. هذه العملية ستحسن العمليات التجارية وتسرع اتخاذ القرارات في الشركات".

ووفقا للمشرف على هذا المشروع، فلاديمير بولوفودوف، فإن جهازا مماثلا لهذا الجهاز يوجد في شركة Bond الأمريكية التي ترسل الإعلانات في مغلفات مكتوب عليها بخط يد مؤلفين مشهورين.

وأشار مصدر في الجامعة إلى أن الجهاز اجتاز جميع الاختبارات بنجاح، وحصل على الدعم القانوني اللازم وسيكون من الممكن استخدامه في رسم صور شخصية (بورتريت) من صور فوتوغرافية، بدقة تفوق دقة الرسامين.

المصدر: نوفوستي

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة