هاسبل تحيط أعضاء مجلس النواب الأمريكي بجريمة قتل خاشقجي               أردوغان يعلن عن عملية عسكرية لتطهير شرقي الفرات من الإرهاب               الوطنية تخول عبد المهدي باختيار وزير الدفاع               الزوبعي:لن اتنازل عن دعوتي القضائية ضد الحلبوسي               مصدر:عبد المهدي سيسحب ترشيح الفياض للداخلية               البعث العربي الاشتراكي ارسى دعائم العدل والعدالة               علاوي:لن يستقر العراق وحيتان الفساد من تصنع القرار               المالكي:لو ألعب لو أخربط الملعب..أنا النائب الشيعي الوحيد لبرهم صالح!!              

فديو....عزبة روسية شهيرة يقف فيها كوخ على رجلي دجاجة

فن ومنوعات
الأحد, 2 كانون الأول 2018

اشتهرت عزبة أبرامتسيفو في مقاطعة موسكو بأنها مكان إلهام للفنانين والأدباء الروس، الذين كانوا يجتمعون ويبدعون هنا في القرن التاسع عشر.

وأصبحت رمزا لما يعرف بالأسلوب الروسي الجديد، الذي كان جزءا من طراز الموديرن.

هذا الأسلوب الفني، الذي كان يسعى لإحياء تقاليد المعمار الروسي القديم معتمدا على نماذج الفن البيزنطي، كثيرا ما استخدم صور الفلكلور الروسي القديم. ويعد "الحمَّام تيريموك" من أشهر الأبنية الموجودة في أبرامتسيفو، المخصصة للحكايات الشعبية الروسية، وكذلك الكوخ الذي يقف على رجلي دجاجة، حيث تعيش العجوز الشمطاء الشريرة "بابا ياغا" وفق حكايات الأطفال الشعبية.

https://www.youtube.com/watch?time_continue=307&v=MEOlMap59DE

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة