مسلحون يختطفون ١٢ شخصًا خلال رحلة ( الكمأ ) غربي الأنبار               سلع بملياري دولار تدخل السوق العراقية من محافظة إيرانية واحدة               جدلاً واسعاً في العراق لزيارة السفير الإيراني لمدينة سامراء               قائمقام الشرقاط : قوة من الحشد الشعبي تفرض أتاوات على المواطنين تصل إلى ١٠٠٠ دولار               حل مبتكر ينقذ حياة الآلاف من "مرض مميت"!               مادة جديدة للطباعة ثلاثية الأبعاد تغير لونها وفقا للإضاءة               المطلك:القضاء على المليشيات الوقحة قبل إخراج القوات الأمريكية               موقع أمريكي يكشف تسلم نوري المالكي رشاوى من شركة تعاقدات عسكرية              

فديو....عزبة روسية شهيرة يقف فيها كوخ على رجلي دجاجة

فن ومنوعات
الأحد, 2 كانون الأول 2019

اشتهرت عزبة أبرامتسيفو في مقاطعة موسكو بأنها مكان إلهام للفنانين والأدباء الروس، الذين كانوا يجتمعون ويبدعون هنا في القرن التاسع عشر.

وأصبحت رمزا لما يعرف بالأسلوب الروسي الجديد، الذي كان جزءا من طراز الموديرن.

هذا الأسلوب الفني، الذي كان يسعى لإحياء تقاليد المعمار الروسي القديم معتمدا على نماذج الفن البيزنطي، كثيرا ما استخدم صور الفلكلور الروسي القديم. ويعد "الحمَّام تيريموك" من أشهر الأبنية الموجودة في أبرامتسيفو، المخصصة للحكايات الشعبية الروسية، وكذلك الكوخ الذي يقف على رجلي دجاجة، حيث تعيش العجوز الشمطاء الشريرة "بابا ياغا" وفق حكايات الأطفال الشعبية.

https://www.youtube.com/watch?time_continue=307&v=MEOlMap59DE

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة