أردوغان لـ"ماكرون": بأي صفة تتحدث عن أنشطتنا في شرق المتوسط؟               أردوغان: سنحمي بكل ما نمتلك من قوة سفننا في شرق المتوسط               "العسكري" السوداني: فض الاعتصام "فخ" نُصب لقوات "الدعم السريع"               القانونية النيابية:أحزاب الحشد الشعبي تريد الهيمنة على القضاء بأسم “الدين”               مصادر: 20 مليار دينار “ثمن” دفاع الكعبي عن ذكرى علوش               تقرير بريطاني:أمريكا صرفت على العراق “تريليون دولار” لكي تسلمه إلى إيران               الشابندر:عبد المهدي” كذاب”               رايتس ووتش:السلطة العراقية تفرض نظام غير إنساني بحق 1.8 مليون نازح              

"أوبر" تغزو أمريكا وأوروبا بالدراجات الكهربائية!

تكنولوجيا
السبت, 22 كانون الأول 2019

أعلنت شركة "أوبر" عن نيتها توسيع خدمة "JUMP" لتأجير الدراجات والسكوترات الكهربائية، لتصل إلى المزيد من مدن ومناطق أوروبا وأمريكا.

وأوضحت الشركة أن الخدمة تعمل حاليا في 10 مدن أمريكية، وفي العاصمة الألمانية برلين، لكن الخطة تشمل توسيع خدماتها لتصل إلى لندن وباريس وأمستردام في أوروبا، وميامي ودالاس الأمريكيتين.

واشترت "أوبر" حقوق "JUMP" قبل نحو 6 أشهر، وتعمل حاليا على تطويرها لتضمها في قاعدة إلكترونية وتطبيق واحد مع خدمتها الشهيرة لتأجير السيارات.

ويرى الخبراء في "أوبر" أن هذه الخدمة ستعوض خسائر شركتهم المادية بعد أن اضطرت للخروج من العديد من أسواق تأجير السيارات في أوروبا والعالم، فضلا عن أن التحليلات تشير إلى اهتمام الناس المتزايد بوسائل النقل الصديقة للبيئة.

المصدر: لايف. رو

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة