بالوثيقة..البيان الختامي المشترك للقمة الثلاثية بين العراق ومصر والأردن               رؤية حزب البعث العربي الاشتراكي: للأحداث السياسية في الجزائر               لنجيفي:إيران ترفض مغادرة تنظيم الـpkk من سنجار!               فهمونا هل انتم حكومة مليشيات …ام حكومة حرامية.. ام الاثنين معا               حزب بارزاني يطالب الحكومة بعدم ترك الموصل لمليشيات الحشد               الحشد:حصتنا الاقتصادية مع المستثمرين ليس لنا بل للإمام علي!!               روسيا: نية ترامب حول الجولان تقوض آفاق التسوية السلمية بين العرب وإسرائيل               ائب:الرئاسات الثلاث لم تستجيب لمطالب أهالي الموصل              

"أوبر" تغزو أمريكا وأوروبا بالدراجات الكهربائية!

تكنولوجيا
السبت, 22 كانون الأول 2019

أعلنت شركة "أوبر" عن نيتها توسيع خدمة "JUMP" لتأجير الدراجات والسكوترات الكهربائية، لتصل إلى المزيد من مدن ومناطق أوروبا وأمريكا.

وأوضحت الشركة أن الخدمة تعمل حاليا في 10 مدن أمريكية، وفي العاصمة الألمانية برلين، لكن الخطة تشمل توسيع خدماتها لتصل إلى لندن وباريس وأمستردام في أوروبا، وميامي ودالاس الأمريكيتين.

واشترت "أوبر" حقوق "JUMP" قبل نحو 6 أشهر، وتعمل حاليا على تطويرها لتضمها في قاعدة إلكترونية وتطبيق واحد مع خدمتها الشهيرة لتأجير السيارات.

ويرى الخبراء في "أوبر" أن هذه الخدمة ستعوض خسائر شركتهم المادية بعد أن اضطرت للخروج من العديد من أسواق تأجير السيارات في أوروبا والعالم، فضلا عن أن التحليلات تشير إلى اهتمام الناس المتزايد بوسائل النقل الصديقة للبيئة.

المصدر: لايف. رو

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة