ذي قار تصدر حكمًا بالإعدام بحق ٧ معتقلين               الكشف عن فضيحة فساد كبرى بوزارة الصحة               البصرة .. القوات المشتركة تقمع تظاهرات بالقوة وتصيب عددًا منهم               الزراعة تشتري البساتين من المواطنين لتجريفها               الحلبوسي :العراق لايستطيع العيش بدون الحبيبة إيران               تطوير نظام "صديق - عدو" للقوات البرية الروسية               تحالف الإصلاح:أموال ملفات الفساد تبني بلد كامل               خمسين مليار دينار خسائر نفوق الأسماك              

"أوبر" تغزو أمريكا وأوروبا بالدراجات الكهربائية!

تكنولوجيا
السبت, 22 كانون الأول 2019

أعلنت شركة "أوبر" عن نيتها توسيع خدمة "JUMP" لتأجير الدراجات والسكوترات الكهربائية، لتصل إلى المزيد من مدن ومناطق أوروبا وأمريكا.

وأوضحت الشركة أن الخدمة تعمل حاليا في 10 مدن أمريكية، وفي العاصمة الألمانية برلين، لكن الخطة تشمل توسيع خدماتها لتصل إلى لندن وباريس وأمستردام في أوروبا، وميامي ودالاس الأمريكيتين.

واشترت "أوبر" حقوق "JUMP" قبل نحو 6 أشهر، وتعمل حاليا على تطويرها لتضمها في قاعدة إلكترونية وتطبيق واحد مع خدمتها الشهيرة لتأجير السيارات.

ويرى الخبراء في "أوبر" أن هذه الخدمة ستعوض خسائر شركتهم المادية بعد أن اضطرت للخروج من العديد من أسواق تأجير السيارات في أوروبا والعالم، فضلا عن أن التحليلات تشير إلى اهتمام الناس المتزايد بوسائل النقل الصديقة للبيئة.

المصدر: لايف. رو

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة