بالوثيقة..البيان الختامي المشترك للقمة الثلاثية بين العراق ومصر والأردن               رؤية حزب البعث العربي الاشتراكي: للأحداث السياسية في الجزائر               لنجيفي:إيران ترفض مغادرة تنظيم الـpkk من سنجار!               فهمونا هل انتم حكومة مليشيات …ام حكومة حرامية.. ام الاثنين معا               حزب بارزاني يطالب الحكومة بعدم ترك الموصل لمليشيات الحشد               الحشد:حصتنا الاقتصادية مع المستثمرين ليس لنا بل للإمام علي!!               روسيا: نية ترامب حول الجولان تقوض آفاق التسوية السلمية بين العرب وإسرائيل               ائب:الرئاسات الثلاث لم تستجيب لمطالب أهالي الموصل              

ثنائية رونالدو تقود يوفنتوس لتجاوز عقبة سامبدوريا (فيديو)

الرياضة
السبت, 29 كانون الأول 2019

قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه يوفنتوس لتحقيق انتصار جديد في الدوري الإيطالي، بفوزه على سامبدوريا اليوم (2-1)، في الأسبوع الـ19 من المسابقة.

وفرض رونالدو نفسه نجما للمباراة بتسجيله هدفي فوز فريقه، جاء الأول مبكرا في الدقيقة الثانية من تسديدة مركزة، والثاني من ركلة جزاء بحلول الدقيقة (65)، بينما تكفل المهاجم الإيطالي المخضرم فابيو كوالياريلا، بتسجيل هدف سامبدوريا الوحيد من ركلة جزاء، في الدقيقة (33).

ويعتبر الهدف الثاني الذي سجله رونالدو رقم 100 ليوفنتوس في كافة المسابقات خلال العام الجاري، كما أن النجم البرتغالي اعتلى بفضل هذا الهدف صدارة قائمة هدافي الكالتشيو برصيد 14 هدفا، بفارق هدف واحد عن صاحب المركز الثاني، البولندي كريستوف بياتيك، مهاجم جنوى.

وبهذه النتيجة حافظ "البيانكونيري" على سجله خاليا من الهزائم في النصف الأول من منافسات الدوري الإيطالي (19 مباراة من أصل 38)، وعزز موقعه في الصدارة برصيد 53 نقطة، كما وسع الفارق إلى 12 نقطة عن أقرب منافسيه نابولي، الذي يواجه في وقت لاحق اليوم ضيفه بولونيا.

في المقابل تجمد رصيد سامبدوريا عند 29 نقطة، وبات مهددا بفقدان مركزه الخامس.

https://www.youtube.com/watch?v=FmCfBUy4aIo

المصدر: RT

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة