"الموجة الثالثة" في السودان.. هل تغرق المجلس العسكري وآخرين؟ (تحليل)‎ تتواصل احتجاجات في كثير من مدن وقرى السودان               القانونية النيابية تطالب بإحالة قرار الحلبوسي بمنح النواب المستبدلين الراتب التقاعدي إلى المحكمة الاتحادية               مصادر:4 ملايين وحدة سكن عشوائية في العراق نتيجة الفقر والفساد الحكومي               المركز الاعلامي للثورة العراقية ضد الاحتلال والتبعية والفساد " صوت الشعب العراقي "               النزاهة النيابية:اليوم افتتاح “مزاد” بيع المناصب في مجلس النواب               ترامب: أوقفت الهجوم على إيران قبل 10 دقائق من انطلاقه               عضو تفاوض الحرية والتغيير.. علي الريح السنهوري:               الرفيق عزة إبراهيم الأمين العام لحزب البعث يعزي الرفيق علي الريح السنهوري بوفاة شقيقه              

ثنائية رونالدو تقود يوفنتوس لتجاوز عقبة سامبدوريا (فيديو)

الرياضة
السبت, 29 كانون الأول 2019

قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه يوفنتوس لتحقيق انتصار جديد في الدوري الإيطالي، بفوزه على سامبدوريا اليوم (2-1)، في الأسبوع الـ19 من المسابقة.

وفرض رونالدو نفسه نجما للمباراة بتسجيله هدفي فوز فريقه، جاء الأول مبكرا في الدقيقة الثانية من تسديدة مركزة، والثاني من ركلة جزاء بحلول الدقيقة (65)، بينما تكفل المهاجم الإيطالي المخضرم فابيو كوالياريلا، بتسجيل هدف سامبدوريا الوحيد من ركلة جزاء، في الدقيقة (33).

ويعتبر الهدف الثاني الذي سجله رونالدو رقم 100 ليوفنتوس في كافة المسابقات خلال العام الجاري، كما أن النجم البرتغالي اعتلى بفضل هذا الهدف صدارة قائمة هدافي الكالتشيو برصيد 14 هدفا، بفارق هدف واحد عن صاحب المركز الثاني، البولندي كريستوف بياتيك، مهاجم جنوى.

وبهذه النتيجة حافظ "البيانكونيري" على سجله خاليا من الهزائم في النصف الأول من منافسات الدوري الإيطالي (19 مباراة من أصل 38)، وعزز موقعه في الصدارة برصيد 53 نقطة، كما وسع الفارق إلى 12 نقطة عن أقرب منافسيه نابولي، الذي يواجه في وقت لاحق اليوم ضيفه بولونيا.

في المقابل تجمد رصيد سامبدوريا عند 29 نقطة، وبات مهددا بفقدان مركزه الخامس.

https://www.youtube.com/watch?v=FmCfBUy4aIo

المصدر: RT

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة