ذي قار تصدر حكمًا بالإعدام بحق ٧ معتقلين               الكشف عن فضيحة فساد كبرى بوزارة الصحة               البصرة .. القوات المشتركة تقمع تظاهرات بالقوة وتصيب عددًا منهم               الزراعة تشتري البساتين من المواطنين لتجريفها               الحلبوسي :العراق لايستطيع العيش بدون الحبيبة إيران               تطوير نظام "صديق - عدو" للقوات البرية الروسية               تحالف الإصلاح:أموال ملفات الفساد تبني بلد كامل               خمسين مليار دينار خسائر نفوق الأسماك              

فديو....رونالدو ينهي العام 2018 هدافا لريال مدريد

الرياضة
الإثنين, 31 كانون الأول 2019

في مفارقة نادرة في عالم كرة القدم، أنهى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، العام 2018 في صدارة قائمة هدافي فريقه السابق ريال مدريد.

وعلى الرغم من رحيله عن النادي الملكي والانضمام ليوفنتوس خلال الانتقالات الصيفية الماضية، فقد أنهى رونالدو العام 2018 في صدارة هدافي "الميرينغي" برصيد 28 هدفا، أحرزها في كافة المسابقات خلال الفترة بين يناير ويونيو الماضيين.

وجاء في المركز الثاني، الويلزي غاريث بيل، الذي سجل للريال 27 هدفا على مدار العام 2018، متبوعا بالمهاجم الفرنسي كريم بنزيما، الذي أحرز 18 هدفا.

والملفت أن رونالدو أنهى أيضا العام 2018 في صدارة قائمة هدافي يوفنتوس في الدوري الإيطالي برصيد 14، كما يتصدر ترتيب الهدافين في "الكالتشيو" بعد انقضاء 19 مرحلة.

وسجل النجم البرتغالي في 2018 ما مجموعه 49 هدفا في 53 مباراة، 28 منها بقميص فريقه السابق ريال مدريد، و6 أهداف مع منتخب البرتغال، و15 هدفا مع يوفنتوس، الذي انضم إليه مطلع الموسم الحالي.

https://arabic.rt.com/sport/992262

المصدر: lenta.ru

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة